خطيبي ما يمسك نفسه

خطيبي ما يمسك نفسه، حيث يوجد عدد كبير جدا من السيدات التي نشرت المشاكل الخاصة بها مع نفس هذه المشكلة سواء كانت هذه فتاة تخطب للمرة الأولى أو حتى سيدة كبيرة كانت منفصلة أو أرملة تخطب للمرة الثانية، وفي كل الحالات سوف نناقش كل ما حدث في هذه التجارب ونعلم الأجوبة عليها.

خطيبي ما يمسك نفسه

في الحقيقة إن هذه المشكلة وعلى الرغم من أنها تعد من المشاكل المحرجة بالنسبة الكبيرة حتى أن البعض يخجلون من الحديث فيها ولكن في نفس الوقت إنها جاءت في أكثر من صيغة وأكثر من تجربة ومنها التالي.

التجربة الأولى:
في واحدة من التجارب التي نشرت على صفحة كبيرة على الفيسبوك تناقش مشكلات الأشخاص حيث تقول فتاة المشكلة الخاصة بها وبصيغة مختلفة وتقول “انا خطيبي كل ما يجيلي يقعد يمسك رجلي وطول اليوم يكلمني عن رجلي ويقعد يقولي انا بعشق رجلك وبحب رجلك وكلام كدا عن رجلي دايما”

حتى إنها تكمل وتقول الم في المشكلة الخاصة بها أن خطيبها يطلب ذلك منها كثيرا ويظل يتحايل عليها حتى توافق و هي تشعر بالاستغراب من ذلك وترغب في الحصول على الاستشارة من الآخرين.

حيث جاءت العديد من الآراء التي تناقش هذا الأمر بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكان الكثيرون منهم يأخذون الأمر على طابع السخرية. لكن المتفق عليه أن ذلك ليست من الأمور الجائزة.

التجربة الثانية:
في واحدة من التجارب الأخرى التي سألت على إحدى المواقع، حيث نشر السيدة السؤال الخاص بها وتقول هل الرجل الذي يحب لا يستطيع أن يتمالك نفسه امام حبيبته؟

حيث بدأت قصتها وما حصل معها وتقول أنها فتاة مخطوبة من شاب لمدة تزيد عن عامين ويعملون معا في نفس المكان وكل الأمور بينهم جيدة ولكن تكمن المشكلة أنهم عندما يتكلمون في الهاتف تكون أغلب المكالمة عن الجنس.

حتى أنها حاولت أكثر من مرة إلا تتحدث في هذه الأمور، ورغم أنها دائما تتفادى ذلك، ولكن تجد أنها تتحدث معه في ذلك لأنه يقول إنه يحبها كثيرا ولا يستطيع أن يتمالك نفسه.

حيث جاءت إجابة الدكتورة سناء على هذه الفتاة وقالت لها أن تحذر من هذا الفخ لأن بعض الرجال يمكن أن يكونوا استغلاليين ويمكن أن يقللوا من مكانة المرأة وعندما تتمادى معه في ذلك قد تتغير النظرة وقد ينتهي كل شيء في النهاية.

وفي الحقيقة، إن رد الدكتور لم يكن لوحده والذي يناقش هذا الأمر حيث جاءت العديد من الردود الأخرى من أكثر من دولة ومن أكثر من جنس سواء رجل أو امرأة الذين ناقشوا هذا الأمر بأنه مرفوض تماما ويجب الحذر منهم.

التجربة الثالثة:
تقول فتاة كيف أخفف من شهوة خطيبي وأجعله يتوقف عن عادته؟ حيث نشرت القصة وما يحصل معها في إحدى المواقع بصفة مجهولة حتى تحصل على الاجابة المفيدة بسبب حل هذه المشكلة.

حيث تبدأ الفتاة القصة الخاصة بها، وتقول “خطيبي يمارس العادة السرية هل هذا يعني ان عنده خلل” كما تكمل وتقول أنها هي الأخرى كانت تمارسها، ولكن ذلك في الماضي، وبعد الإلتزام تمكنت من التخلص منها في النهاية.

على الجانب الآخر تصف الفتاة الحالة التي تعاني منها حيث أن خطيبها يواجه صعوبة كبيرة في أن يتمالك نفسه أمامها حتى أن له لا يمسك نفسه أبدا وتلاحظ أنه شديد الرغبة.

حيث بدأت الدكتورة في الإجابة على هذا السؤال بحديثها حيث قالت أن ممارسة هذه العادة من الأمور المحرمة تماما ولا يجوز ممارستها أبدا وبالتالي فإن الرجل يجب أن يكون قادرا على كبح جماح نفسه.

كما أضافت الدكتورة وحسب خبرتها في هذا الأمر أن الحل الذي سوف يكون مفيدا هو تقليل الزيارات قدر الإمكان، بالإضافة إلى عدم الجلوس معه منفردين أو ترك الباب مفتوحا وترك مسافة بينكم.

على الجانب الآخر كان هناك المزيد من الردود الأخرى التي تناقش الحلول لكن بصيغة مختلفة، فيقول أحد الأشخاص الذي نشر التعليق الخاص به بصفة مجهولة أنه يجب محاولة التفاهم فيما بينكم وأن تخبريه أن ذلك ليس سرا إذا وأن يمتنع عن هذه الأفعال.

على الجانب الآخر، يقول أحد الأشخاص الآخرين أن الحل المناسب لهذه المشكلة هو الإسراع بالزواج قدر الإمكان حتى تتجنبوا هذه المشاكل وتفكرون فيما يجب القيام به.

التجربة الرابعة:
في إحدى التجارب التي نشرت على أحد المواقع بصفة مجهولة تقول الفتاة إنها كانت جالسة مع خطيبها ولاحظت الإنتصاب حيث قال “فلاحظت انتصاب قضيبه جدا عندما وقف”

كما تكمل وتقول أنهم مع بعضهم منذ ما يقارب أربعة سنوات، وطوال هذه المدة كان دائما الاحترام حتى إنه لم يكن يقوم بأي شيء مخل وكان دائما يمسك يدها ولم تلاحظ أي انتصاب أبدا.

وفي النهاية طلبت صاحبة هذا السؤال المشورة وما يجب القيام به حيث رد العديد من الأشخاص إجابة على هذا السؤال وقالوا إنه وعلى الرغم من الحب بينكم والتفاهم فإن ذلك في النهاية يظل من الصفات الإنسانية. بعبارة إن ذلك التفكير من الأمور العادية في بعض الأوقات.

على الجانب الآخر كانت إجابة الخبير على صاحبة هذه المشكلة أنها أكدت أن ذلك يعد من الأمور الجيدة لأن الإنتصاب يدل على أنه يشعر بالإثارة تجاهك، وهذا من علامات الإنجذاب الجسدي في الجسم.

التجربة الخامسة:
وما في هذه التجربة تقول فتاة “قمت بممارسة الجنس مع خطيبي وكان يمسك بيدي ويضعها فوق قضيبه وهو مرتدي ملابسه” وتكمل وتقول أنه هو الآخر قام بوضع اليد في الفرج الخاص بها وهي تشعر بالخوف أن ذلك سوف يسبب الحمل، حيث كانت الإجابة من الطبيب على هذا الأمر أن هناك بعض الأمور المعينة التي تسبب الحمل وهذا غير ممكن طبعا.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

خطيبي يبيني اريحه بالجوال

بعد مناقشة مشكلة خطيبي ما يمسك نفسه بالتفصيل، هناك واحدة من المشاكل الأخرى التي نشرت على شكل سؤال في إحدى المواقع، حيث تقول الفتاة أنها خطبت و وجدت أن خطيبها يطلب منها الراحة من حيث الممارسة الجنسية لكل فيديو.

وتقول أيضا أن العذر الذي تحدث فيه هو أنه مر بتجربة فاشلة ويرغب التأكد أنها سوف تستطيع إسعاده وبالتالي هو يشعر بالخوف من ذلك ويشعر بالقلق.

حيث جاءت إجابة الدكتورة الخبرة على هذا السؤال أن ذلك من الأمور الغير جائزة ويجب طلب فسخ الخطوبة فورا في أقرب وقت لأن ذلك الرجل ليس لديه أي حياء أبدا وسوف يطلب هذا الأمر ويمكن أن يتركك في النهاية.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: كيف اعرف ان حبيبي يحب غيري

شفت ذكر خطيبي

حيث ترغب العديد من السيدات بمعرفة ما يجب القيام به في مثل هذه الأوقات، بالأخص عندما يكون هناك الفضول بينهما، وتستمر فترة الخطوبة لمدة طويلة أو تكون علاقتهم أقرب من اللازم رغم أن هذه فترة تعارف.

حيث تقول إحدى الفتيات وهي تسأل سؤال خاص بها وتقول “اخبرني خطيبي ان طول قضيبه 11 سم عند الإنتصاب” حيث كانت ترغب بمعرفة الإجابة و هل تقبل الزواج منه أم لا؟

حيث كانت إجابة الطاقم الطبي على هذا السؤال أن ذلك ليس له علاقة بالمتعة من الأساس حيث أن الطبيعي يكون حوالي 10 سم تقريبا أو أكثر قليلا، وأما المتوسط فيكون حوالي 13 سم تقريبا.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: كيف اعرف ان حبيبي السابق مازال يفكر بي

خطيبي وراني ذكره عالم حواء

يعد منتدى عالم حواء واحد من أشهر المنتديات الموجودة في الوطن العربي حيث تشارك في العديد من السيدات التجارب الخاصة بهم مع بعضهم رغبة في الاستفادة وتحقيق الفائدة للجميع.

ولكن في الحقيقة لم تأتي أي تجارب تناقش مشكلة رؤية الذكر في منتدى عالم حواء، حيث أن النساء عندما تتحدث عن هذه الأمور على أغلب تكون بصيغة مختلفة لكن لم يرد ذلك العمر بشكل صريح.

اقرأ أيضًا: زوجي يحب يتخيل

خطيبي يريد رؤية فرجي

نشرت هذا السؤال سيدة في إحدى المنتديات وكانت ترغب في معرفة ما يجب القيام به في هذه الحالة، حيث كانت الإجابة على ذلك السؤال بالرفض التام وعدم الموافقة على مثل هذه الأمور لتجنب المشاكل.

بالإضافة أيضا إلى أن الخطيب إذا كان يرغب برؤية الفرش أو رؤية أي منطقة في الثدي بشكل عام، يجب التوقف عن ذلك قدر الإمكان حتى لا تحدث مشاكل لاحقا.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

لما اكلم خطيبي اشتهي

نشرت إحدى الفتيات سؤالا حيث قالت أنها عندما تشاهد بعض الأفلام الجنسية وعندما تكلم خطيبها تشعر بكأن هناك شيء لزج مثل الماء ينزل منها وتشعر بأن جسمها ترتفع درجة حرارته.

حيث كانت تشعر بالإحراج الجديد عما يحدث معها وترغب بمعرفة الإجابة، وقال لها الطاقم الطبي أن تلك الإفرازات من الأمور الطبيعية حيث إنها تحصل عند التأخر الجنسي ولا داعي للقلق منه.

زوجي مايمسك نفسه

في بعض الأوقات يوجد رجال يتميزون بامتلاكهم القدرة الجنسية زائد عن الحد مما يجعل المرأة غير قادرة على تحمل ذلك أو يجعلها ترفض دائما الفعل لهذه الأمور.

حيث أن الحل الأفضل في مثل هذه الأوقات إذا كنت تشعرين بالانزعاج ولا توافقين على ذلك فينصح بمحاولة التواصل معه وإخباره بما تفضلين حتى يعلم أنك لا يعجبك الوضع.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال عن المشكلة خطيبي ما يمسك نفسه، حيث تناولنا بالتفصيل أهم المعلومات التي تخص التجارب وما يجب القيام به في مثل هذه الفترة من الخطوبة، وبالتوفيق.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

أضف تعليق