حبيبي ينام وهو يكلمني

حبيبي ينام وهو يكلمني تعتبر من الأشياء التي تستغرب لها الفتيات وتشعر بالفضول رغبة في معرفة الحل المناسب لهذه المشكلة، وما هو الذي يدفع الرجل النوم أثناء الكلام في الأساس، وسوف نجيب على ذلك ونناقش التجارب في هذا المقال

حبيبي ينام وهو يكلمني

المشكلة الأولى:
حيث ذكرت إحدى السيدات نفس هذه المشكلة ولكن بصيغة مختلفة حيث أنها تحدثت عن خطيبها الذي يتصل بها في الأوقات التي تشعر بالنعاس حتى يتكلمون معا كما أنه قد ينام وهم يتحدثون.

حيث جاءت الردود على هذه المشكلة من خلال أكثر من شخص قام بتقديم الإجابة حيث يقول أحد الأشخاص حاولي الكلام مع خطيبك قبل الذهاب إلى النوم ويمكنك إغلاق الجوال لحق حتى يعتاد على المواعيد الخاصة بكم.

في واحدة من الردود الأخرى تتحدث سيده عن هذه المشكلة وتقول أنها ترى أن الحل الأفضل في هذا الوقت هو محاولة التواصل مع خطيبك وإخباره بما يحدث ومحاولة معرفة السبب الأساسي ومن ثم إيجاد حل معك.

المشكلة الثانية:
أما هذه المشكلة فإنها جاءت بصيغة مختلفة قليلا حيث تحكي فتاة وتقول أنها مخطوبة إلى شخص منفصل عن زوجته ووالده ووالدته متوفيين.

كما تكمل القصة الخاصة بها وتقول لأن المشكلة التي تعاني منها أنها خطيبها في الأساس طيب وحنون جدا لكن المشكلة انه يعمل حوالي اثني عشر ساعة في اليوم وبالتالي عندما يعود من العمل يكون يشعر بالنعاس وبالتالي فهو ينام مباشرة أو ينام وهو يكلمها.

ومع مرور الوقت، وكلما تكررت هذه الحالة الغريبة تحكي السيدة وتقول أنها بدأت تشعر بأنه مريض نفسي قليلا لأنه كأنه يتحدث معها عن طلاقه الأول وعن تأثيره النفسي الشديد الذي حصل له.

وبسبب أن الفتاة لم تعد تتحمل كل ذلك، فإنها حاولت التحدث معه في هذا الأمر، وقالت له أن الوضع لو لم يتغير ولو استمر على ذلك لمدة طويلة فإنها للأسف سوف تضطر للانفصال لأنها تقلق أن يستمر الوضع حتى بعد الزواج.

وعلى الرغم من أنه طلب منها المسامحة وقال لها إنه سوف يحاول التواصل معها إلا أن صاحبة القصة تقول انه في اليوم التالي لم يكن مهتما حتى أنها بدأت تشعر بالاستغراب الشديد لأن لا إنسان ينام لمدة 14 ساعة متواصلة وهذا كذب على الأغلب، وبالتالي هي ترغب بمعرفة الحل لهذه هي المشكلة.

حيث كانت إجابة الدكتورة على صاحبة هذه القصة بأنها كانت تتحدث عن ذلك على رجل بصيغة مختلفة قليلا لأنه منفصل وفي نفس الوقت ليس لديه أحد يساعده وبالتالي هو مجتهد ويحاول أن يقوم بكل شيء حتى يحسن من مستواه المادي ويستمر في العمل.

لكن على الجانب الآخر، وعلى الرغم من أن العمل مهما كان صعبا، فإنه يستحق الحصول على فترات مناسبة من الراحة، لكن في النهاية من غير المنطقي أن ينام 14 ساعة متواصلة وأن لا يعطيكي القليل من الاهتمام.

وبالتالي تقول الدكتورة للفتاة التي تواجه من مشكلة أن خطيبها ينام عندما يكلمها وينام في أوقات أخرى وتقول لها حاولي معه حتى تتمكن من الوصول إلى الحل المناسب أو يمكنه الذهاب إلى طبيب حتى تأكدوا أنهم عارفة ولا يعاني من مشكلات تسبب كل هذا.

ولكن في النهاية كانت صاحبة الإجابة وقالت الدكتورة أن رغب الحديث فيه عن هذا الأمر هو محاولة إعطائه فرصة والوصول إلى حل مناسب يرضي الطرفين قبل التفكير في الانفصال حتى لا يظلم أحد الآخر.

على الجانب الآخر وفي احدى الردود الأخرى التي تناقش هذه المشكلة يقول أحد الأشخاص أن ذلك الرجل يمكن أن يكون كسول أو يعاني من مشاكل في الغدة الدرقية والتي تسبب هذا الكسل الشديد ورغبته الدائمة في النوم.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

حبيبي ينام على صوتي

في فترة الخطوبة، من المتوقع أن تكون من الفترات الجيدة بالنسبة للرجل، وبالنسبة للمرأة أيضا حيث أن ذلك من الطبيعي أن ينام أحد الطرفين أثناء الحديث على الهاتف.

حيث يمكن أن يكون ذلك بسبب الكسل أو بسبب النعاس الشديد أو الاتصال في مواعيد متأخرة، ويمكن أن يكون أيضا في بسبب بعض المشاكل في الجسم التي تؤدي إلى الكسل المتواصل.

اقرأ أيضًا: فيني نوم بس ما اقدر انام

حبيبي ينام ويتركني

ذكرت هذه المشكلة في أكثر من موقع بأكثر من صيغة مختلفة حيث كانت ترغب النساء بمعرفة ما الذي يجعل الرجل ينام بهذا الشكل السريع، وما هي الدوافع التي توصله إلى ذلك من الأساس.

حيث تقول إحدى السيدات أنها تزوجت عن قصة حب جميلة منذ ما يقارب خمسة سنوات حتى رزقهم الله ببنتين وبعد أن سافر زوجها للعمل بإحدى الدول العربية اضطر في النهاية للبقاء لمدة أربعة أشهر.

ولكن بعد أن أصبحت حاملا بعد فترة، كان عليها أن تتحرك إلى زوجها حتى تذهب إلى مكان العمل الخاص به لأنه لا يستطيع أن يترك مصدر رزقه هناك، ولكن في النهاية لم تجد من الرجل إلا الجفاء ولم يكن يكلمها إلا للضرورة وكان متغيرا.

وبالتالي، ترغب صاحبة هذا السؤال بمعرفة ما يجب القيام به وما الذي يجعل الرجل يتغير بهذا الشكل، ولماذا يتركها وينام بشكل منفصل في الغرفة التالية.

حيث جاء رد أخصائية علم النفس والتثقيف على هذا السؤال أنها تحدثت عن الحب ما بين هذه الزوجة وهذا الرجل ولكن ينقصه ما الحوار والتفاهم فيما بينهم حيث يجب تقدير الظروف الطرف الآخر ومحاولة فهم ما يدفعه لذلك.

كما نصحت الأخصائية بمحاولة تجنب هذا التغيير الكبير من خلال التواصل فيما بينهم والاطلاع على الأسباب الأساسية التي جعلت كل طرف يتصرف بهذا الشكل لأن المصارحة هي ما سوف تضمن حل المشكلة.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

التثاؤب أثناء الحديث مع الحبيب

بعد مناقشة أهم المعلومات عن المشكلة حبيبي ينام وهو يكلمني، سوف نتحدث الآن عن واحدة من المشاكل، والتي قد يعاني منها البعض أثناء الحديث مع الحبيب أو مع أي شخص آخر ويحدث التساؤل.

لكن يجب الأخذ في الاعتبار أن هناك بعض الأسباب المعينة التي تؤدي إلى التثاؤب، فهناك التثاؤب الذي يحدث بسبب النعاس، وبالتالي قد يكون أحد الطرفين يشعر بالنعاس ويرغب في النوم، وبالتالي قد يكون التثاؤب هنا تقليديا لا يستدعي أي قلق من الأساس.

على الجانب الآخر هناك بعض الأنواع الأخرى للتفاؤل، بما في ذلك تثاؤب التنبيه، وهو من الأنواع المعقدة قليلا حيث يعتقد بأن هذه الطريقة يعتمد بها الجسم على مساعدة الدماغ للعمل بشكل أفضل.

على الجانب الآخر، يمكن أن يؤدي ذلك إلى بعض المشاكل بين الشريكين، حيث أن الطرف الآخر قد يشعر بأنه يرغب النوم وبالتالي يتركه ويتوقف عن الكلام.

في كل الحالات، إذا كان ذلك يتكرر لمدة طويلة، فيمكن في النهاية محاولة التواصل مع الشريك وإخباره عن سبب كثرة التساؤل، إنه في بعض الحالات قد يشير إلى الحسد ولكن ذلك متعارف عليه في أوقات معينة وليس أثناء التواصل مع الحبيب.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

خطيبي يتعب من صوتي

تحدثت إحدى الفتيات عن مشكلة تعاني منها حيث أنها لاحظت أنها بعد خطوبتها بفترة وأثناء الكلام لفترة مع خطيبها لاحظت أن ذلك يحصل بينهم وهي مشكلة الإثارة.

حيث تبدأ قصتها وتقول أنها تعرفت على هذا الشخص منذ ما يقارب سنة ونصف تقريبا وبعد التجربة والكلام معا لأقل من ستة أشهر كانت لا تعطيه أي اهتمام ولكن عندما وجدته عاطفيا أكثر من اللازم كانت تتأكد من ذلك.

حيث تكمل وتقول أنه دائما التواصل معها كان ما أنه عاطفي بشكل كبير جدا ويطمئن عليها بالرسائل، بالإضافة أيضا إلى التواصل المستمر معا. وفي إحدى المرات، لاحظت كلام غريب يقوله مثل “احتاجك ،ابيك ، اريدك بداخلي ، انا مفتون فيك ، انا اشتاق لك” ومع الإكثار من تكرار هذه الحالة، اكتشفت في النهاية أنه يثار ويتعب عندما يسمع صوتها.

حيث جاءت العديد من الردود على هذه المشكلة بأكثر من صيغة مختلفة، حيث نصح الكثيرون بتجنب مثل هذه العلاقات بالأخص لو كانت ليست بدون خطوة رسمية.

على الجانب الآخر كان هناك سيدات تعاني من نفس المشكلة حيث تقول أنه و من خلال تجربتها التي استمرت مع شاب لمدة أربعة سنوات كان يحصل معها نفس الشيء واكتشفت إنه شهواني جدا حتى إنه في النهاية كان يستعملها للمتعة فقط. وبالتالي تصنع صاحبة هذه الإجابة على تجنب هذه العلاقة.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

حبيبتي تنام وانا اكلمها

نشر هذا السؤال على موقع إسلام بحيث يقول أحد الشباب أنه خطب منذ حوالي ثلاثة أشهر وبعد عقد القرآن مباشرة اتفقوا على موعد الزواج ولكن كان يلاحظ ذلك الرجل دائما أنها تشعر بالنعاس الشديد عندما يتحدثون معا.

حيث قال أحد الخبراء في إجابته على هذا السؤال أن ذلك يعتمد على الوقت الذي تتواصلون فيه، فيمكن محاولة التواصل في أوقات مختلفة من اليوم لأن التواصل في أوقات معينة قد يكون هو الوقت الذي هي تنام فيه وبالتالي تشعر بالنعاس، وهذا المثال ليس إلا.

على الجانب الآخر، أضاف الخبير بعض النصائح الأخرى، وإن العلاج قد يكون جيدا باستعمال الرقية الشرعية من خلال ما قاله وهو “تقرأ على نفسها المعوذات، وخواتيم البقرة، ومطلع الصافات، ويمكن أن تقوم والدتها بالقراءة عليها”

وإلى هنا ينتهي هذا المقال الشامل عن المشكلة حبيبي ينام وهو يكلمني، حيث تعرفنا من خلال موقعنا على أكثر من جانب فيما يخص هذه المشكلة وتناولنا أهم التجارب وأهم الآراء التي نشرت وفي النهاية يظل القرار لك.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق