كيف اقول لزوجي ابغى اجامعك

كيف اقول لزوجي ابغى اجامعك؟ يمكن اعتبار السؤال السابق واحد من الأسئلة التي تحتار فيه عدد كبير جدا من النساء بسبب طبيعة الخجل والتي تجعلها لا تستطيع أن تطلب ذلك بالشكل المناسب. وإليك التفاصيل في هذا المقال.

كيف اقول لزوجي ابغى اجامعك

في البداية سوف نتحدث في هذا المقال عن الطرق التي تطلبين بها الجميع من حيث التجارب ومن حيث الطرق المخصصة التي قيلت في الحصول على ذلك. ولنبدأ أولا بالتجارب.

  • التجربة الأولى:

جاءت هذه التجربة في صيغة سؤال نقلته سيدة وتقول في بداية المشكلة أنها تشعر بالإحراج عندما تتحدث ولكنها تطلب المساعدة وبالتالي قررت الحديث على كل الحالات.

حيث تقول أنها متزوجة من خمسة أشهر ولكن مشكلتها الكبيرة التي تعاني من شهوتها في الكبيرة التي لا تستطيع التحكم فيها حتى أنها قبل الزواج كانت تمارس العادة السرية لمدة طويلة.

ولكن بعد الزواج تعلق وتقول لأن هناك العديد من المميزات في علاقتها بزوجها، بالأخص الحب فيما بينهم ولكن المشكلة أنها شهوانية أكثر منه وبالتالي تشتهي مرات كثيرة، حيث تقول ” احب اسوي مرتين فليوم ولكنه يرفض”

حتى أنها كانت في أوقات كثيرة تحاول أن تثير شهوته، ولكنه لم يفعل أي شيء ويقول دائما أنه سوف يذهب للعمل ويتركها على هذا الحال لوقت طويل وهذا ما جعلها تعود للعادة السرية مرة أخرى بالإضافة إلى الأفلام الإباحية.

ولكن كانت تشعر بالذنب المستمر، وبالتالي قررت التوقف عن مثل هذه العادات، وأصبحت تحاول أن تجعل نشاط حياتها يمنعها من الشهوة وبالتالي هي تسأل وترغب بمعرفة الطريقة المناسبة لكي تطلب زوجها إلى الفراش.

حيث جاءت إجابة أخصائية علم النفس و التثقيف على هذه السيدة وقالت لها أن الحل المناسب هو التواصل فيما بينكم وحاولي أن لا تتحدثي معه على أنك تقومين بالعادة.

كما نصحت الأخصائية وأيضا أن تحاولي أن تشغلي نفسك قدر الإمكان حتى لا تكون كل تفكيرك في العلاقة فقط، ويمكنك البحث عن هواية حيث أن الإكثار من العلاقة مرة يوميا أو تكثر يمكن الا يريح الرجل في بعض الأوقات.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من الأشخاص الآخرين الذين قاموا بالإجابة على نفس هذا السؤال فتقول إحدى السيدات في إجابتها أن الحل المناسب هو المصارحة فيما بينكم وأن تتحدثي معه وأن تقولي تماما أمامه أنك تشعرين بالرغبة.

كما تنصح أيضا وتقول أن الممارسة فيما بينكم يمكن أن تطلبيها، ولكن بطريقة غير مباشرة حيث يمكنك ببساطة أن تحاولي أن تكوني متعرية بنسبة 90% مع الحركة في البيت بشكل طبيعي.

  • التجربة الثانية:

جاءت هذه التجربة على شكل سؤال سألته إحدى السيدات في المواقع، كما أنها قررت دائما أن تحاول نقل السؤال في أماكن كثيرة حتى تطلب الطريقة المناسبة.

حيث جاءت العديد من الإجابات على السؤال الخاص بها ويقول أحدهم أن الحل المناسب هو إظهار الحماس المستمر للقيام بالعلاقة لأن الخجل في أغلب الأوقات لن يكون مفيدا وقد يجعل الرجل يظن أنك لا تحبين ذلك ويجب أن يطلب العلاقة معك دائما.

بالإضافة أيضا إلى محاولة أن يكون المظهر الداخلي والمظهر الخارجي مناسبا حتى تزداد الشهوة والإثارة فيما بينكم، كما يمكن أيضا محاولة الدخول بسرعة و تدليك القضيب حتى يثار الزوج هو الآخر.

وللمزيد من المقالات التي توضح الطرق والخطوات لعمل الكثير من الأمور في الحياة فنرشح لك زيارة قسم كيف، وأيضًا نقترح عليك الحصول على المزيد من الفائدة من خلال قراءة: 

وش تسوي اذا اشتهيتي؟

حقيقة إن الإجابة على هذا السؤال يعتمد على الحالة التي تكونين فيها، فإذا كان شريكك مناسبا ويستجيب لكي دائما فإن الحل المناسب هو أن تطلبينه للفرش بشكل مباشر ولا داعي للحرج.

بالإضافة أيضا إلى أن تحاولي دائما ارتداء الملابس المغرية، وإن تحاولي أن تختاري الملابس المتغيرة وليس الملابس المكررة التي يعتاد عليها حيث أنه سوف يعتاد عليك في النهاية وبالتالي حاول تغيير الملابس.

بالإضافة أيضا إلى أن أحد النساء الذين لديهم خبرة في هذا الأمر عندما تم سؤالهم، وتقول سيدة منهم على سبيل المثال “لما اشتهيه اقوم بمداعبة ذكره و خصيتيه فوق ملابسه بعدين هو اكيد ماراح يستحمل يقوم يجامعني في الليلة ذاتها”

على الجانب الآخر، إذا كنت عزباء أو إذا كان شريكك بعيدا بسبب ظروف العمل أو في أي مكان بشكل عام، فيمكنك في النهاية محاولة أن تلهي نفسك من خلال ممارسة التمارين أو القيام بأي نشاط يبعد عنك هذه الأفكار قدر الإمكان.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

كيف أخبر زوجي برغبتي في العلاقة الحميمة؟

بعد التعرف على إجابة كيف اقول لزوجي ابغى اجامعك؟ سوف نتحدث الآن عن مجموعة من الاستراتيجيات المميزة التي يمكنك القيام بها حتى تستطيعين إثارته بشكل علمي قليلا وفقا للخبراء.

  • في البداية عليك أن تحاولي أن تلمسيه في المناطق المختلفة من الجسم بالأخص في المناطق التي تجعلهم مثار.
  • عنصر ارتداء الملابس المثيرة بالأخص تلك الملابس التي يحبها سوف يكون مفيدا بشكل كبير، ولكن تذكري أن الرجال يختلفون من حيث الملابس لأن البعض يفضلون الملابس العارية والبعض الآخر يفضلون ملابس محتشمة قليلا وبالتالي اختار ما يناسب زوجك.
  • دائما لا تدخلي العلاقة مباشرة، ولكن هناك بعض القبلات المستمرة التي سوف تشعل الجو بينكم.
  • محاولة تدليك جسم الزوج سوف يكون مفيدا بالأخص عند الاقتراب من أماكن الإثارة.
  • الاهتمام بالنظافة الشخصية والتعطير واختيار الملابس المناسبة أمر يجب أن يتم تكراره.
  • يفضل محاولة أن تكون غرفة النوم مهيئة للعلاقة من خلال أن يكون الفراش نظيف والاهتمام بالتهوية والعطر المناسب، ويفضل استخدام ضوء خفيف.
  • إذا كنت تشعرين بالإحراج فيمكنك أن تطلبي ذلك بشكل غير مباشر من خلال العناق المستمرة والتقرب به دائما.

الجدير بالذكر أن ما تم ذكره ليست إلا نصائح تساعدكم على الدخول إلى الجو المناسب، ولكن يجب الأخذ بالاعتبار أن ذلك يختلف على حسب العلاقة بينكم حيث أن البعض يمكن أن يستعملوا الطريقة المباشرة وطلب ذلك بشكل صريح.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

كيف انادي زوجي؟

يعتمد ذلك على طريقة الطلب الأساسية حيث أن البعض يعتمدون على طرق النداء الرسمية مثل مناداته بالاسم بالابن أو بالاسم الشخصي أو بأي اسم دلع فيما بينهم.

ولكن إذا كان النداء المقصود به النداء للعلاقة، فيمكن ذلك من خلال النصائح الكثيرة التي سبق ذكرها أو من خلال طلبه بأسلوب ناعم حتى يفهم ذلك.

اقرأ أيضًا: اموت في حق زوجي

كيف البس لزوجي في الليل؟

لو تسألين كيف اقول لزوجي ابغى اجامعك وترغبين بمعرفة الملابس المناسبة لطلب ذلك بطريقة غير مباشرة، فإليك بعض الاقتراحات.

  • الملابس الضيقة:

في استطلاعات رأي كثيرة تم نشرها، فإن العديد من الرجال يؤكدون أن الملابس الضيقة بالأخص في مناطق مفاتن الجسم مثل الثدي أو المؤخرة من أهم الأشياء التي تثير الرجل.

  • التنورات القصيرة:

واحدا من الإختيارات المميزة جدا إذا كنت ترغبين بمعرفة الرداء المناسب لتلبسين بالليل بالأخص في فصل الصيف.

  • الملابس مكشوفة الظهر:

من أفضل الخيارات التي ينصح بها حيث نجد أن العديد من الرجال يفضلون هذا النوع بالأخص لو كانت الفتحة الكبيرة حتى المؤخرة.

  • ملابس بلا حمالة الصدر:

في المنزل يفضل دائما قدر الإمكان محاولة ارتداء الملابس بلا حمالات الصدر.

الجدير بالذكر أن جميع الاقتراحات التي سبق ذكرها ليست إلا إقتراحات فقط حيث أن الميول تختلف من رجل إلى آخر، وبالتالي يمكن محاولة التشاور فيما بينكم أو يمكن في تجربة جميع أنواع الرداء حتى تصلي إلى النوع المناسب.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

ماذا أتكلم مع زوجي في الليل؟

إن الإجابة على هذا السؤال يعتمد على الهدف الأساسي من الكلام فيما بينكم، فإذا كنت ترغبين بالكلمات التقليدية فيمكن ببساطة محاولة ومناقشة اليوم في العمل مثلا أو ما حدث معك في المنزل للتشارك والتفاهم.

ولكن إذا كنت ترغبين بالنقاش بهدف الوصول إلى العلاقة، فإن الكلمات المناسبة التي ينصح بها هي الكلمات الرومانسية وأن تتحدثي عن الكم الكبير الذي تشتاقين له به وتلمحي له من بعيد من تنفيذ ما تم ذكره من نصائح.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

زوجي يقول انتي جريئة

إن السبب الأساسي لجعل العديد من النساء يقولون كيف اقول لزوجي ابغى اجامعك؟ هو القلق الكبير من سوء رد الفعل الذي سوف يحصل بينهم.

حيث نجد عدد كبير جدا من النساء يقولون أن الجرأة بينها وبين زوجها كان يسبب لهم العديد من المشاكل حتى أن مرأة تقول أنها دائما ما كانت جريئة مع زوجها وهذا ما جعله يقلق منها ويشعر بأنها سوف تخونه لأنها لا تخجل من طلب العلاقة أو القيام بأي شيء.

وبالتالي فيمكن ببساطة قبل أن تطلبيه للفراش وقبل الحديث في الأمور الحساسة التأكد أولا أنه سوف يفهم وأنه من الأشخاص المتفاهمين عامة.

على الجانب الأخر، إذا حصل بينكم سوء تفاهم فيمكنك ببساطة أن توضحي له أن ذلك من الأشياء العادية لأنكم متزوجين ومن الطبيعي. أن تطلبيه للفراش لما تشتاقين له.

اقرأ أيضًا:

سؤال وجواب عن الجماع

بعد التعرف بالتفصيل الممل على إجابة كيف اقول لزوجي ابغى اجامعك؟ لا يزال هناك المزيد من الأسئلة الأخرى التي تحتاج لإجابات وهي كالتالي.

كيف اقول لزوجي ابغى اجامعك بالجوال؟

إن الطريق الأساسية التي تجعلك تقومين بذلك تكون من خلال التلميحات فيما بينكم وأن تتحدثي معه وتقولين مثلا انا ارغب بقبلة منك الآن أو تقولي أي عبارات تجعله يشتهي حتى يعود بسرعة.

كيف اخبر زوجي انني اريد ممارسة الجنس؟

يعتمد ذلك على العلاقة فيما بينكم وعلى مدى الاعتياد، ولكن ينصح دائما أن تكون العلاقة ما بينكم تفاهم حتى يتم طلب ذلك بشكل مباشر أو ببعض التلميحات البسيطة.

ما هي الكلمات التي يحب ان يسمعها الرجل في الفراش؟

يوجد العديد من الاقتراحات على الإنترنت التي يؤكد عليها الأشخاص أنه الرجل يحب سماعها في الفراش ولكن في النهاية إنها ليست إلا إقتراحات فقط مثل (اترك لي نفسك تمامًا. أشعر بالإثارة تجاهك منذ أن رأيتكِ في الصباح، كنت مثيرًا للغاية. مشتاقة لك، أشعر بحاجة كبيرة لحضنك الدافئ. لا أريد من العالم سوى هذه اللحظة التي تكون فيها بين أحضاني.)

متى يضعف الرجل أمام المرأة في الفراش؟

حسب العديد من التجارب التي نقلتها النساء، فإن اللحظة المناسبة التي يضعف فيها ليست ثابتة مقارنة بالتجارب لأن الآراء مختلفة في هذه الجزئية وبالتالي يمكنك التجربة مع زوجك.

هل يحب الرجل صوت المرأة عند الجماع؟

حسب العديد من استطلاعات الرأي التي تم إنشاؤها فإن العديد من الرجال يفضلون الصوت الخفيف أو حتى الصراخ في العلاقة لأن هذا يزيد من معدل الإثارة بشكل كبير.

وإلى هنا ينتهي هذا المقال عن إجابة السؤال كيف اقول لزوجي ابغى اجامعك؟ وتذكري دائما أن كيف في النهاية يمكنك اختيار الطريقة المناسبة التي تفضلين حسب حالتكم.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق