كتاب سليمان القصار

كتاب سليمان القصار يعرف بأنه من الكتب المميزة التي يبحث عنها العديد من الأشخاص بالأخص النساء الذين يحبون الطبخ والذين يحبون تعلم الوصفات الجديدة من خلال هذا الكتاب المميز.

كتاب سليمان القصار

إن الفكرة الأساسية من هذا الكتاب أنه يحتوي على عدد كبير من وصفات الطبخ المميزة حيث يتكون في الأساس من كتابين من جزئين بالتحديد وهو من الكتب التي تناقش البرنامج التلفزيوني الخاص بالمؤلف.

وحصل هذا الكتاب الورقي المميز على شهرة كبيرة بسبب محتواه الجيد وبسبب العديد من النساء الذين جربوا الوصفات الموجودة فيه ووجدوها ممتازة حيث يحتوي على عدد كبير من الوصفات يصل إلى حوالي 276 وصفة.

وبالنسبة لمن يرغبون الحصول على هذا الكتاب فنجد أنه في مكتبة جرير بسعر 89 ريال سعودي تقريبا ويمكن الحصول عليه بأسعار مخفضة عن ذلك في أوقات معينة أو من مكاتب أخرى.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: 

أفضل كتب الطبخ

بعد التعرف على كتاب سليمان القصار، فلا يزال هناك العديد من الكتب المميزة للمرأة العربية التي تحب الطبخ. وإليك أهم الاقتراحات حسب التقييمات في الوطن العربي.

  • مطبخ منال العالم:

عندما نتحدث عن الكتب المتخصصة في الطبخ وبالتحديد في الوطن العربي فيجب أن نتحدث عن هذا الكتاب المميز وهو شامل للطباخة المميزة جدا حيث يحتوي على عدد كبير من الوصفات المشروحة بشكل تفصيلي.

  • كتاب نخبة الأطباق:

يمكن اعتباره من أشهر كتب الطبخ الموجودة في المملكة العربية السعودية حيث يحتوي الكتاب على ما يقارب 400 صفحة مكونة من الوصفات المختلفة بالإضافة إلى 18 قسم كلهم يحتاجون على وصفات متخصصة في القسم المعين.

  • كتاب ابداع الطبخ:

حصل هذا الكتاب على العديد من الجوائز باعتباره من أفضل الكتب الطبخ لعام 2011 ويتميز باحتوائه على حوالي 350 وصفة من المكونات البسيطة بالأخص الوصفات المناسبة للوطن العربي و وصفات صينية وإيطالية وغيرها الكثير.

  • كتاب ‎7 سفر حول العالم‎:

إن الفكرة الأساسية من هذا الكتاب أنه ينقل الوصفات من مختلف الأماكن في العالم، وبالتحديد الوصفات التي تتطلب مقادير بسيطة لصنعها وبالتالي يمكن الحصول على تذوق لمختلف فئات الوصفات.

  • الأطباق المميزة:

من إسم هذا الكتاب فيمكن القول بإختصار شديد أنه من الكتب التي تأتي بالإسم المميز والمحتوى المميز حيث يعرف باحتوائه على عدد من الوصفات المميزة جدا من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى الطرق التامة من حيث شرح طريقة إعداد الوصفات.

  • كتاب فتافيت:

من منا لم يتابع قناة فتافيت المميزة للطبخ ونجد أن القناة لها جمهور كبير جدا وبالتالي قاموا بصنع هذا الكتاب الذي يحتوي على العديد من الوصفات التي قدمها الأشخاص في البرنامج بالإضافة إلى وصفات أخرى من جميع أنحاء العالم.

  • كتاب الذواقة:

إن أكثر ما يميز هذا الكتاب مقارنة ببعض الكتب الأخرى إنه يحتوي على أجزاء كثيرة تناقش أكلات ومشروبات و بالتحديد الأكلات التي يمكن الحصول على مكوناتها بسهولة في الوطن العربي.

وفي النهاية، وبعد أن تعرفنا على كتاب سليمان القصار، وبعد كتب الطبخ المميزة، فإن الكتب موجودة في أماكن كثيرة يمكنكم الاطلاع عليها ويمكن شراؤها من كل مكان بالأخص مع سبق ذكره.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق