زوجي يسوي لي علامات

زوجي يسوي لي علامات على الرغم من أنها أشياء تحبها بعض النساء، ولكن البعض الآخر يرفض تماما، وإليكم التفاصيل وكيف تتصرفين وبعض المعلومات المهمة عن هذه العلامات بشكل عام.

زوجي يسوي لي علامات

يوجد من السيدات المتزوجات الذين يقولون نفس هذه المشكلة ويتحدثون عن ازواجهم الذين يقومون بعمل الكثير من العلامات في مختلف المناطق في أجسامهم مما يسبب لهم الاحراج الشديد ويسبب لهم بعض المواقف الغير جيدة في العمل أو أي مكان آخر.

ولكن بعيدا عن المشكلة الأساسية التي تشكو منها السيدات، تذكروا دائما ان بعض الأطباء يتفقون أن مثل هذه العلامات يمكن في حالات معينة أن تؤدي إلى الوفاة بسبب حدوث جلطة ولكن لا تزال الدراسات التي وجدت عن هذا الأمر قليلة.

الجدير بالذكر بأن التجربة الأشهر التي حصل فيها هذا الموقف هي تجربة نشرتها سيدة وتقول أنها متزوجه منذ اربع سنوات ودائما زوجها يقوم بعمل الكثير من العلامات في الجسد، وبالتالي وبسبب طبيعة العمل تشعر المرأة بالإحراج الشديد لأن هذه العلامات تستمر طويلا.

وبعد أن طلبت المساعدة من السيدات الأخريات للإجابة على السؤال والعثور على الحل المناسب فكان اغلبهم يتفقون أن مثل هذه العلامات تعتبر من الدلالات على الحب بين الشريكين وهي لا تستدعي القلق ويمكنك اخفائها أو يمكنك ان تطلبي منه أن يجعل العلامات في أماكن لا تظهر خارجيا.

بينما البعض الآخر من النساء يقولون بأن حل المشكلة بسيطة جدا وهو استعمال خافي العيوب حيث قالت سيدة “اختي السائلة استخدمي ( concealer ) خافي العيوب وراح تفتكين من هالموضوع برمته ترى الدعوة ماتحتاج تفكير كثير ..”

بينما البعض الآخر من السيدات يقولون أن المراة يجب ان تكون سعيدة بمثل هذه العلامات من حيث أن بعض النساء قد يتمنون فقط أن يحصلوا على قبلها واحدة من شريكها، وفي أحد الآراء الأخرى “ربي يخليكم لبعض ترا احلى شييي مفروض تفرحي انه يسويلك كذا ويهتم لك ويبوسسك ويكرزلك كل الي تنحرجي منهم ودهم يكونو مكانك لا تمنعيه ويتغير عليك يصير ماوده يناظرك حتى من كثر ماتقولي مابي وانتي بنفسك تبغين عادي اخفيهم بمكياج حطي مناديل وش فيها ترا عادي من فاضي يجلس يناظر رقبة ذي فيها فراوله وذيك لا كل واحد مشغول بحياته وسويله بعد انتي اعدميييله رقبته بوسات يصير ييبيك تدلعينه ودلعيه بالي يحبه ولا تطاوعي الي تقول عبده ومدري وش خيررر ترا زوجك وحبيبك وصديقك وكل شي الحياه مره وعيشيها ربي يخليكم لبعضيحلوكم”

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات اجتماعية، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في المجالات الاجتماعية، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

زوجي يسوي لي فراوله

على الجانب الآخر وعلى الرغم من التجربة السابقة التي تقول فيها السيدة بأنها لا تريد الفراوله أو لا تريد العلامات ولكن البعض الآخر من النساء يريدون أن يعرفهم الطريقة التي تجعلها تحصل على الفراوله من زوجها.

حيث كان هناك العديد من الاقتراحات المختلفة ولكن الجزئيات التي اتفقت عليها النساء هو محاولة إرضاء الشريك بالطريقة المناسبة حتى لا يستطيع المقاومة، وبالتالي سوف تحصلين على ما ترغبين في النهاية.

بينما تقول سيدة حسب تجربتها الشخصية “اذا تبين زوجك يسوي لك تكريزة في رقبتك أو في جسدك بشكل عام حاولي تقربين رأس زوجك في المكان الي تبغين التكريزة فيه وقولي له حبيبي مصني في هالمكان ولاتفك حتى اقولك ، ووحدة وحدة راح يتعود عليها.”

كما تحدثت إحدى السيدات الأخريات وقالت أن النظافة أهم شيء ويجب أن تتأكدي من نظافتك الشخصية ونظافة المنزل ونظافة العضو أيضا وكل شيء، ويجب أيضا أن تحاولي أن تغريه بالشكل الكافي وأن تطلبي هذا منه وسوف يوافق.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي يسوي-لي- بيده

هذه المشكلة شرحتها احدى السيدات وقالت إنها تزوجت منذ فترة قريبة وهي وشريكها من نفس العمر تقريبا ولكن لاحظت بأنك زوجها يقذف خلال دقيقة واحدة ومن ثم يكمل معها بواسطة اليد، وقالت أيضا باقي المشكلة ” وكم مرة اقوله اني اكره طريقته ويقولي وش اسوي كل الرجال كذا وقلتله لاتحط عيبك في الرجال، قال لا هذا الشي صحيح وابحثي في الانترنت عن مشكلة القذف السريع المهم قال باشوف لك حل وصار الحين زوجي يخلص بيده يعني كان زوجي يسوي لي العادة السرية صح انها تفيد لكن مو عاجبتني”

حيث كانت العديد من الردود المختلفة التي نشرت بواسطة النساء بواسطه الرجال أيضا، بعضهم يقول ان الرجال بنسبة كبيرة من الطبيعي أن يقذفوا أولا مقارنة بالنساء الذين دقائق اضافية في بعض الأحيان.

بينما تحدث البعد الآخر عن أن الحلول لهذه المشكلة كبيرة جدا وأن ذلك الرجل في أغلب الأحيان يعاني من مشكلة سرعة القذف ويوجد بها العديد من العلاجات الطبية وبعد التمارين ويمكن استشارة الطبيب إذا كانت المشكلة تستمر طويلا.

وفي أحد الحلول الأخرى يقول الرجل صاحب التجربة وما حصل معه “تجربتي الخاصة هي التالي: في بداية الزواج كنت انزل بسرعة قبل ان تصل الزوجة الى الذروة ولكن بمجرد ماغيرت طريقة تفكيري وسألتي نفسي ليش انا اللي قبلها ليش مااخليها تنزل او تستمتع قبلي وبعدين انا اقذف؟ فجت ببالي فكرة وهي اني لما اصل للذروة افتكر امور سيئة الهدف منها اني اسوي تحكم على عملية القذف فمثلا افتكر سلبيات زوجتي او ايا يكن لكي ارخي القضيب وفعلا تمت العملية بنجاح وبعدين اسال الزوجة اذا نزلت او لا ولما اسالها هي تهيج اكثر وتحاول تنزل قبلي ولما تنزل تقلي فبعدها يبدا مخي يرجع للوضع اللي يخليني اقذف واطالع بجمسها وغيرها من الامور اللي تهيجني واقذف فالخلاص طريقة التفكير احيانا لها دور في تأخير عملية القذف”

وفي كل الحالات إذا كنت تلاحظين أي تصرفات يقوم بها شريكك ولا توافقين عليها، فان حل المشكلة ببساطة جديدة هي أن تتحدثي معه بطريقة مباشرة وأن تقولي له أن ما يفعل لا يعجبك.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

رقبتي كلها علامات

تعرفنا على أصل مشكلة زوجي يسوي لي علامات، ولكن ماذا عن النساء الذين يمتلكون الكثير من العلامات ولا يستطيعون التصرف في مثل هذه الأوقات؟

في حقيقة الأمر يقول الأطباء بأن هذه العلامات ليس شرطا أن تكون متشابهة، من حيث أنها عند البعض يمكن أن تزول خلال بضعة أيام وعند البعض الآخر يمكن أن تستمر طويلا وعند البعض قد لا يكون هناك سهولة في عملها من الأساس.

وفي كل الحالات يجب العلم بأنه لا يوجد علاجات حقيقية لإزالة العلامات ولكن بعض النساء يقولون أن استعمال مزيل العيوب أو الكونسيلر يمكن أن يساعد في التخلص من العلامات بشكل مؤقت حتى تختفي بشكل طبيعي.

ملحوظة الأخيرة يجب أخذها بالاعتبار وهو أن لأن هذه العلامات عندما تكون قوية جدا فإنها تؤدي إلى حدوث تجلط الدم في المنطقة المصابة، وإذا كانت العلامات كثيرة جدا فإن التجلط يمكن أن يزداد ويمكن أن يؤدي إلى الوفاة أو وجود مشاكل في الجهاز العصبي او الاصابة بسكتة قلبية.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

كيف اسوي علامة برقبة زوجي عالم حواء؟

بالنسبة للنساء الذين يريدون بعض التجارب بهدف الاستفادة منها لعمل العلامات لزوجها، فإن ذلك في غاية السهولة ويمكنك أن تقومي بذلك مباشرة من خلال ان تلصقها برقبة زوجك وأن تستمري بشفط الهواء بقوة إلى أن تظهر العلاقة.

بينام في تجارب أخرى “بسيطة اذا تبين تسوين علامة كل اللي عليك تمصين رقبته لين يتجمع الدم في مكان واحد بعدين تفكين راح تتكون كتلة من الدم في هذا المكان ويظهر لونها”

اقرأ أيضًا: زوجي يحلق لي المنطقه

سؤال وجواب عن زوجي يسوي لي علامات

بعد أن انتهينا من المقال وناقشنا جميع المعلومات التي تخص العلامات والتي تخص التجارب التي نشرت عنها، فلا يزال هناك مجموعة من الأسئلة التي نتعرف على الإجابة عليها و هي متعلقة بالمشكلة الرئيسية في المقال.

كيف اخلي زوجي ما يستحي؟
بعض الفتيات يقولون بأن زوجها يشعر بالاحراج منها ولا يسوي لها العلامات التي تريد، ولكن يجب أن تكوني أنت الأكثر جرأة في بعض الأوقات واطلبي مباشرة أو تتمكن من اغراءه بالشكل المناسب.

كيف اترك علامة على رقبة زوجي؟
باختصار شديد ذلك يكون من خلال اختيار المكان المناسب ويفضل ان تكون الرقبة أو صدر لأنها من المناطق الحساسة وبعد ذلك تبدئي فيه لعق هذه المنطقة ومن ثم تقبيلها وتسحبي الهواء بقوة وتستمري بعض الوقت

زوجي ما يسوى لي اعتبار؟
في حقيقة الأمر ليس هناك إجابة ثابتة على هذا السؤال ولكن من أشهر الحلول التي يمكن اعتمادها هو أن تتحدثي مع شريكك مباشرة وأن توضحي مشاعرك وأن تخبريه حتى يكون بينكم بعض التفاهم.

كيف اجعل زوجي ينام معي كل يوم؟
في البداية من المتوقع أن تكون العلاقة كل يوم تقريبا ولكن هذا يختلف على حسب قدره الشريك الجنسيه، ولكن يمكنك أن تحاولي اغراءه بالشكل الكافي حتى يستطيع ان ينام معك كل يوم، ودائما من المهم محاولة تغيير أوضاع العلاقة وتغيير الأماكن حتى يكون هناك تنويع وعدم ملل.

كم تدوم عضة الحب؟
ليس هناك إجابة ثابتة على هذا السؤال حيث انها تعتمد على قوة مدة العظة من حيث أن بعضها يمكن أن يستمر بضع ساعات والبعض الآخر يمكن أن يستمر بضعة أيام.

وفي نهاية هذا المقال عن زوجي يسوي لي علامات، يقول بعض الخبراء بأن مثل هذه العلامات في بعض الحالات المعينة قد تصل الى الاصابة بالجلطة وبالتالي ينصحون بعدم المبالغة بها ولكن نسب الإصابة هذه قليلة جدا.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق