هل استمتع مع زوجي بعد ترك العادة

سؤال هل استمتع مع زوجي بعد ترك العادة؟ يعتبر شاغلا أساسيا في بال الكثيرون ممن يمارسون العادة السرية، وسوف تتعرفين على الإجابة هنا خلال السطور التالية من المقال وعلى بعض المعلومات الأخرى المهمة جدا فيما يخص كل الاستفسارات عن العادة السرية بشكل عام.

هل استمتع مع زوجي بعد ترك العادة

يمكن تعريف العادة السرية باختصار شديد على أنها الطريقة التي يتم استعمالها حيث يتم إثارة الأعضاء الجنسية سواء بالنسبة للرجل أو المرأة بهدف المتعة الجنسية والوصول إلى النشوة والقذف أو حتى بهدف الاستمتاع فقط بدون الوصول إلى هذه المرحلة.

وتم تسمية العادة السرية بهذا الاسم لأن لا أحد يتحدث بأنه يقوم بممارستها حيث تعتبر من الأفعال المنبوذة والأفعال غير جيدة وبالأخص في الوطن العربي وبالأخص في وطننا المحافظ مقارنة بالغرب.

وعلى الرغم من أن الأضرار الطبية تعتبر قليلة ولكن في نفس الوقت لا أحد يستطيع إنكار بأن العادة السرية لها كم كبير من الأضرار الأخرى والتي تزداد كلما يتم الزيادة في ممارستها والمبالغة فيها.

ولكن بعيدا عن المعلومات المقدمة السابقة، يمكن القول بأن الأضرار المتوقعة للعادة السرية تكون كثيرة ولكن أشهرها أن المرأة التي تمارس العادة كثيرا قبل الزواج هناك احتمالية كبيرة جدا أنها لن تستمتع في العلاقة الحميمة.

وذلك إذا كنت تمارسين العادة السرية وترغبين الإقلاع عنها وتحاولين معرفة المدة التي سوف تعود الأمور لطبيعتها فلا يجب القلق، لأنك إذا كنت تتركين العادة لفترة الكافية فسوف تستمتعين مع زوجك بشكل طبيعي تماما، لكن عليك التوقف عنها مبكرا قبل الزفاف بوقت جيد يصل لبضعة أشهر لو أمكن.

ونرشح لكم أيضا زيارة قسم أسئلة واستشارات فهو من الأقسام المميزة والتي تحتوي على أهم الأسئلة التي تخطر على البال ونجيبكم عليها بشيء من التفصيل، وأيضا نرشح لكم قراءة: حبيبي ينام وهو يكلمني

مدة الشفاء من العادة للبنات

بالنسبة الى المدة الكافية التي سوف يعود فيها الجسم إلى طبيعته من المتوقع أن يصل إلى منه يوم تقريبا أي ما يعادل ثلاثة أشهر أو يمكن أن تزيد هذه وتقل عن ذلك على حسب درجة الإدمان.

حيث أن بعض الذين يمارسون العادة بشكل قليل مثل مره أو مرتين فقط شهريا وبالتالي هؤلاء سوف تزول عنهم التأثيرات بشكل أسرع وهي أقل من مئة يوم طبعا، لكن في بعض الحالات الأخرى قد تحتاج التأثيرات إلى فترة أطول حتى تزول تصل إلى أكثر من مئة يوم و بكثير

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: لما اكلم خطيبي اشتهي

تجربتي بعد ترك العادة

يوجد العديد من التجارب المنتشر على الإنترنت حيث كان هناك سيدة تبحث عن التجارب بعد ترك العادة حتى تحصل على المحفزات اللازمة والأسباب التي تجعلها تتوقف عنها، وكانت ترغب أيضا معرفة المزيد عن الطرق المتبعة في التخلص من العادة السرية.

حيث تحكي سيدة التجربة الخاصة بها وتقول أنه كانت التي كانت جيده جدا بعد التوقف عن هذه العادة وأما عن النصائح التي تقدمها فتقول أن هذه الأفكار عندما تأتيك فمن المهم التأكد من أن يتم تريدها بسرعة ويجب مقاومة التفكير قد الإمكان.

وقالت أيضا “ولاتروحييييييين لفراشك الا اذا صكك النوووم هااذا سمعته من برنامج فوزيه الدرييييييع كمااااان نامي ع جنبك وصكي رجولك دايييييم واذا جتك الفكره ع طوووووول تذكري لحظه الالم وتحقييييييير الذات بعدهاااااااا يعني اللذه الزائله دقيقه والالم الموجع باقي وانصحك صووووووووومي بدووون محد يدري عنك يعني شي بينك وبين الله خليها خبيئه لك عند الله وبتششششوفييييين”

وفي تجربة أخرى تقول السيدة حسب خبرتها وعن الأضرار المتوقعة من ممارسة العادة السرية “الي تمارس العاده السريه تنحرم من التلذذ بلعلاقه الشرعيه بعد الزواج لانها تعودت على اللذه بطريقه تختلف عن الطريقه الطبيعية والله تتعذب مرره …..وحده كانت تمارس هالعاده قبل زواجها تعبت كثير لدرجة تقول انتظر زوجي يقوم من جنبي حتى امارسها وفي اكثر من كذا عذاب الحلال جنبك وهي تدور الحراام لانه صااار جسمها متعود وايضا العاده تموت الأحساس في كثير من الشعيرات الي تنقل الأحساس بلذه الطبيعيه بتلك المنطقة وتذكري انه ممكن ان تقبض روحك وانت بتلك الوضعيه واستحي من نظر الله والملائكه”

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: شفت ذكر خطيبي

كنت امارس العادة قبل الزواج

في أحد المواقع الطبية تم نشر هذه القصة التي تقول فيها السيدة أنها كانت تمارس العادة السرية كثيرا ما قبل الزواج وهي الآن متزوجة من ثلاثة أشهر وهذا يجعلها في الوقت الحالي لا تستطيع الاستمتاع مع زوجها بالعلاقة الحميمية حتى أنها تقول “حتى رغبتي الوصول الى النشوة تكون بعد تحريك البظر بيدي بقوه وزوجي يجامعني”

وفي كل الحالات يوجد المزيد من القصص الأخرى متشابهة منها قصة تحكي فيها فتاة مخطوبة وتقول انها كانت تمارس العادة السرية كثيرا ولكن قررت التوقف عنها وهذا أدى الى التأثيرات الكبير على حالتها النفسية مما جعل خطيبها يسأل عن ذلك وهي جاوبت بالإنكار.

وفي كل الحالات إذا كنت تمارسين العادة ما قبل الزواج فلا داعي للقلق طالما أنك قررت التوقف عنها، لأن الشريك لن يعرف ذلك أبدا والأضرار الجانبية المتوقعة سوف تكون أقل كلما توقفت عن العادة منذ فترة أطول قبل اقتراب موعد الزفاف.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: خطيبي يقوم بسرعه

تزوجت وكنت اسوي العادة

تم نشر هذا السؤال في احدى المنتديات حيث تقول الفتاة بأنها كانت تمارس العادة السرية منذ سنوات طويلة جدا وعندما وصلت إلى عمر 19 سنة خطبت وكانت تريد الإقلاع عن ممارسة العادة حتى لا تكون باردة بعد الزواج. وكانت أيضا ترغب الاستفادة من التجارب الأخرى التي قالتها السيدات.

حيث كان هناك العديد من ردود المختلفة التي تم نقلها من التجارب الأخرى من النساء المتزوجات الأكثر خبرة وكلهم يؤكدون أن الإقلاع عن العادة ما قبل الزواج الفترة الكافية سوف يكون كثير للتخلص من الآثار المختلفة التي سببتها.

وقالت سيدة وهي ترد عليها “الله يقبل توبتك حبيبتي تطمني اذا كنتي تمارسي العاده بس سطحياً من دون ماتدخلي شي فعذريتك بخير ولاترجعين لها لان كثرت العاده تاثر ع البكارة …بالنسبة للرغبه الجنسيه عند الزوجه فانتي بعد الزواج قولي لزوجك انك تستمتعي اذا داعبك من برا بس لاتبيني انك كنتي تمارسي العاده و …موفقه”

وفي رأي آخر “لاتخافين دام على شغلك من برا ماصار ولاشي للبكاره الحمدلله وماعليك مارح يصير برود زي مايقولو وانتي تركتيها من زمان وسععي صدرك ولاتخافي”

وفي رأي آخر أيضا “دايما في ردودي بحذر من العادة السرية وانها سبب خراب البيوت : وسبب البرود وسبب هبوط الرحم وسواد المنطقة .. يااخواتي والله العظيم هيدي دراسات عالمية بتحكي ان العادة هي السبب الاول في البرود وهي السبب في سواد المنطقة انا مقيمة بالسويد وحظرت دورات ومحاضرات عن العادة وخطرها كتير كبير بالمستقبل .”

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: خطيبي يطلب رؤية جسمي

البرود الجنسي بعد ترك العادة

سؤال هل استمتع مع زوجي بعد ترك العادة؟ يعتبر من الاسئلة المتعلقة بموضوع هذا المقال من حيث أن بعض الأشخاص المصابين بالبرود الجنسي يريدون معرفة علاقته بالعادة السرية .

وفي الحقيقة يوجد العديد من التجارب المختلفة والمعلومات الطبية المؤكدة التي تم فيها الإثبات في أن ترك العادة السرية سوف يساعد بشكل كبير على الاستمتاع بالعلاقة الحميمية الشرعية، ولكن هذا يحتاج لبعض الوقت على حسب درجة التعود والإدمان على العادة السرية.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: خطيبي يتنهد في التلفون

نصائح سريعة لعلاج العادة السرية

للوهلة الأولى قد يكون تجنب العادة السرية صعب قليلا، ولكن لحسن الحظ يوجد بعض النصائح المختلفة التي سوف تساعدك في الإقلاع عنها تماما ومنها النصائح التالية.

  • في البداية يجب أن يكون هناك رغبة صادقة في التخلص من هذه العادة لأن النية والعزيمة تعتبر من أهم العوامل التي تساعدك على النجاح.
  • يجب التأكد من التخلص من جميع المغريات وجميع الحوافز التي تثير الجسم بالنسبة للرجل أو المرأة أو الأفلام الرومانسي أو الإباحية أو حتى بعض الصور على وسائل التواصل.
  • إشغال الوقت بشكل دائم يعتبر خطوة في غاية الأهمية وذلك يشمل القيام بالأعمال أو ممارسة التمارين الرياضية أو الانشغال في أي شيء مما يقلل من فرصة الذهاب بالعقل إلى الأفكار التي ينتهي بها الطريقة بممارسة العادة السرية.
  • أي شخص يريد التوقف عن العادة السرية يجب أن يعلم بأنه لم يستطيع ذلك من المرة الأولى ولذلك يجب أن نصبر ونعطي النفس الفرصة كافية.

إذا كان الإدمان يستمر لفترة طويلة ولم تنفع الطرق السابقة، يجب التأكد من استشارة الطبيب لأنها في بعض الحالات قد تصل إلى درجة إدمان مستعصية مما يصعب التخلص منها إلا بالحصول على المساعدة.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: خطيبي يريد رؤية فرجي

سؤال وجواب عن هل استمتع مع زوجي بعد ترك العادة؟

حتى الآن وصلنا إلى ختام المقال قمنا بمناقشته وجميع المعلومات التي تخص العادة السرية والأضرار المتوقعة، ولكن لا يزال هناك المزيد من الأسئلة التي سوف نعرضها لكم ونجيب عليها لتحقيق الاستفادة الكاملة.

هل ترجع المنطقة بعد ترك العادة؟
الإجابة على هذا السؤال هي نعم ولكن الفترة تختلف من حالة إلى اخرى على حسب مقدار الضرر و درجة الإدمان على ممارسة العادة، ولكن بنسبة كبيرة لن تصغر منطقة المهبل لو كان فيها ترهل مثلا، بل يفضل عامة ممارسة التمارين التي تناسب هذه المنطقة مثل تمارين كيجل.

هل يعرف الدكتور اني أمارس العادة؟
لا يمكن لأي طبيب أو حتى متخصص أو حتى الزوج معرفه المرأة التى تمارس العادة السرية وذلك لأنها لا تترك آثار خارجية.

تطلقت بسبب العادة؟
بنسبة كبيرة لا تصل ممارسة العادة السرية إلى الطلاق ولكن على الجانب الآخر في بعض الحالات المستعصية على ادمان العادة السرية يمكن أن تؤدي الى الطلاق بسبب الخلافات المختلفة سواء كان من يدمنها الرجل أو المرأة.

وبعد التعرف على إجابة السؤال هل استمتع مع زوجي بعد ترك العادة؟ فيجب العلم أن التوقف عن العادة السرية أمر في غاية الاهمية بسبب الأضرار الكثيرة التي سوف تحصل بمرور الوقت.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: خطيبي ما يمسك نفسه

أضف تعليق