زوجي يخلص لي بيده

زوجي يخلص لي بيده مشكلة شائعة، ولحسن الحظ لها الكثير من الحلول السهلة التي يمكن استعمالها والتي تعرفينها في المقال مع نصائح أخرى كثيرة سوف يكون لها تأثير كبير.

زوجي يخلص لي بيده

هناك كم كبير من المشاكل الزوجية المختلفة التي قد تحصل ما بين الشريكين وبالأخص أولئك المتزوجين حديثا بسبب قلة التفاهم وأنهم لم يعتادوا على بعض بالشكل الكافي أو أنهم كانوا يعتقدون أشياء ما ووجدوها العكس تماما

منها المشكلة التي نقصدها في هذا المقال والتي نشرت بواسطة أكثر من امرأة يعانون من نفس المشكلة لأكثر من قصة مختلفة، ولكن القصة الأشهر التي تقول فيها السيدة أنها متزوجة منذ فترة قصيرة ولكن هي وزوجها من نفس العمر تقريبا ولاحظت أنه يقذف بسرعة.

كمان اكملت أيضا وهي تحكي ما حصل معها وقالت بأن زوجها بعد أن يقذف بسرعة يقوم بالاكمال لها بواسطة اليد، أي أنه يمارس لها العادة السرية وعلى الرغم من أنها تستمتع ولكنها ليست سعيدة في هذا الوضع وتريد أن يستمر معها بالعلاقة التي ترغب .

ولكنها عندما واجهت شريكها بهذه المشكلة كان دائما ينكر وقال بأن جميع الرجال لهم نفس المشكلة ويمكنك البحث على الانترنت لذلك وتقول أيضا بانه يرفض الاعتراف بأنه يعاني من مشكلة ما.

وبعد أن طلبت السيدة النصائح من الاشخاص الاخرين الذين يعانون من نفس المشكلة أو الذين يمتلكون الخبرة بالحياة الزوجية بشكل عام، اتفقوا جميعا على أن ذلك الرجل بنسبة كبيرة أنه يعاني من سرعة القذف والتي لها الكثير من العلاجات المختلفة في السوق.

بينما البعض الآخر تحدثوا عن النفس المشكلة بصيغة أخرى حيث يكون أحد الرجال أنه يستعمل طريقة أخرى وهو أن يستمر بالمداعبة مع زوجته أكثر من اللازم وينتظر هو ولا يقف إلا بعد أن يسأل زوجته هل اقتربت من الوصول الى النشوة أم لا، وهذا يسهل عليهم الوصول للنشوة معا.

بينما البعض الآخر يقولون بأن متوسط الرجال يمكن أن يصل إلى الذروة في دقيقتين او اكثر قليلا وهذا الطبيعي، وبالتالي عليكم التفهم معا في هذا الأمر للوصول إلى الحل المناسب.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات اجتماعية، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في المجالات الاجتماعية، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

كيف اخلي زوجي يسوي لي فراوله؟

يوجد العديد من الآراء التي نشرت في هذا السؤال ولكن البعض كان يتفق على ان الطريقة الأسهل هي محاولات أن تقدمي لشركة كم كبير من الإغراء حتى يخضع لك وحتى يفعل ما ترغبين بالكامل.

بينما البعض الآخر يقول أنك يمكن أن تحاولي اعداد الجو الرومانسي المناسب وأن تحاولي ان تكوني نظيفة وأن تكوني رائعة قدر الامكان ومن لما يقترب منك أطلب منه أن يمص المكان الذي ترغبين فيه الفروالة.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي يقولي نزلي

مشكلة أخرى يمكن أن تكون قريبة من مشكلة أول المقال وهي زوجي يخلص لي بيده، حيث نشرت أكثر من سيدة نفس المشكلة ولكن بصيغ مختلفة وكان التشابه فيما بينهم ان شريكها يطلب منها الإنزال أثناء العلاقة الحميمة.

وفي كل الحالات التجربة الأشهر التي تقول فيها سيدة عن مشكلتها قالت بأن زوجها في الفترة السابقة أصبح يعطي الكثير من الكلمات والأفكار الغريبة ومن ثم قال أنه يريد أن يراها وهي تنزل وهي تصل للرعشة. ومن ثم قالت هي أنها لا تعرف متى نزلت ومتى لم تنزل وبالتالي كبرت المشكلة بينهم على الرغم من أنها لم تكن تستدعي ذلك.

في كل الحالات الردود المختلفة التي ردها الأشخاص على ذلك الاستفسار بأنهم قالوا إن ذلك الرجل بنسبة كبيرة لديه بعض الأفكار المختلفة، من حيث أن المرأة لا تنزل مثل الرجل بل إن بعض الاوقات قد لا تنزال من الأساس إلا سائل خفيف فقك.

بينما البعض الاخر يقول ان المشكلة لا تستدعي كل هذا الاهتمام ويمكنك ان تتظاهري بأنك نزلتي فعلا عندما يطلب منك ذلك أو يمكنك أن تبحث له عن المعلومات بأن المرأة ليس شرط أن تنزل مثل الرجل.

بينما في رأي آخر “عندي لك اقتراح قولي له الحس لي عشان انزل لك بهذه الطريقة ممكن يرفض واذا وافق جربيها منتي خسرانه شي هذا زوجك واضح انه يشاهد افلام سكسيه باستمرار وهذا خطر لانه مستقبلا بيطلب ممكن اشياء قذرة حتى يرضى شهوته و مايدري ان ذوليك ممثلين الله يهديه بس”

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

بنات انا انزل كثير

مشكلة أخرى نشرتها احدى السيدات وقالت انها ممكن تزوجت حديثا ولكن لاحظت بان زوجها يخليها ينزل كثير حتى انها في بعض الحالات يمكن أن تنزل بمجرد الكلمات أو بمجرد اللمس فقط، وكل بضع دقائق تصل إلى الحمام لتنظف نفسها.

بينما في الحقيقة تحدثت الكثير من السيدات في الردود الخاصة بأن هذا من الأشياء الطبيعية ومن المتوقع أن يحدث أكثر، بينما قال البعض الآخر بأن هناك فرق ما بين المذي أو القذف، وأن المذي لا يتطلب الغسل ولا داعي للقلق.

وفي أحد الآراء “اختي السائلة انا اشوف انه مافيها شيء يخليك زوجك تنزلي كثير والحرمة اساسا ليه تتزوج علشان هالشيء بالحلال + الاطفال + الاستقرار لاتكبري المسألة”

والبعض الآخر يقول “إذا كان تنزيلك بأدنى لمسة فأحتمال أنك حساسة وهالشي ممكن يتعبك في موضوع النظافة وتبديل الملابس ولكن أعتقد أنه طبيعي خصوصا إذا انك تعشقين زوجك فأي لمسة منه راح تخليك تروحي وطي”

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

سؤال وجواب عن زوجي يخلص لي بيده

بعد الانتهاء من المقال لا يزال هناك المزيد من الأسئلة والإجابات التي نتعرف عليها إلى نحصل على الاستفادة الكاملة وبعض الأسئلة التي سألت الأشخاص الآخرين والتي جاءت كالتالي.

ماذا تفعل المرأة إذا لم يشبعها زوجها؟

في مثل هذه الأوقات من المهم أن تكون المرأة صريحة مع شريكها وان تقول له رغباتها الشخصية لأنه يمكن الا يكون على علم بهذا،

كيف اخلي زوجي ينزل عن طريق الجوال؟

ليس هناك طريقة معينة ولكن يقول الخبراء في هذا الأمر أن تتصل به وأنت تتحدثين معه في بعض العبارات الصريحه أو أن تصفي له اشتياقك وكل ما تفعلين في المنزل وغيرها من الطرق الاثارة التي تختلف من رجل لآخر وأنت في النهاية من تعرفين زوجك وعليك اختيار ما يثيره.

زوجي لا يجامعني ما حكم الشرع؟

يوجد العديد من الاختلافات التي ذكرت بواسطة الفقهاء في الإجابة على هذا السؤال ولكن مما لا شك فيه بأن الرجل الذي لا يفعل ذلك يحمل انسان كثيرا كما أن البعض أصبح يعتبرها كطريقة للطلاق للضرر لو كانت المرأة ترغب بهذا، وعامة عليك استشارة أهل العلم في هذا الأمر.

هل يجوز فرك المهبل للمتزوجه؟

الكثير من العلماء يقولون بأن مثل هذه الأفعال تعتبر محرمة تماما ولا يجب القيام بها، وعلى المرأة المتزوجة أن يكون لها الجماع مع الزوجة أو هو الذي يفرك لها، لأن استعمال يدها يعني أنها تمارس العادة السرية والتي هي في الأساس محرمة.

وفي ختام هذا المقال الشامل عن زوجي يخلص لي بيده، أن مختصر الحلول التي يمكنك الاعتماد عليها أي أن تكوني صريحة مع شريكك وأن تحاولي التفاهم معه بالشكل المناسب.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق