زوجي يبي يجر على

لو تعانين من مشكلة زوجي يبي يجر على وغيرها من المشاكل الأخرى في نفس السياق، فأنت في المقال المناسب وإليك حلول وتفاصيل مهمة جدا لحل المشكلة وبغض النصائح للتعامل مع الأمر بالشكل المناسب وما عليك أن تفعلي.

زوجي يبي يجر على

من ما لا شك فيه أنه من الطبيعي أن يحدث بعض المشاكل ما بين المتزوجين، ولكن في حالات معينة يمكن أن تكون المشاكل أكبر ومشاكل تتطلب إيجاد الحلول لها، مثل هذه المشكلة التي نقصدها في هذا المقال وهي مشكلة زوجي يغار علي أو المقصود بها الزوج الديوث.

حيث يمكن أن تقع أكثر من امرأة في نفسها هذه المشكلة ولا تعلم ما يجب أن تفعل في هذا الموقف لأن المشكلة في حقيقة الأمر لا يمكن الحديث معها مع الأهل أو الاصدقاء أساسا، وبالتالي تلجأ النساء للبحث عن الانترنت في صيغة مجهولة الهوية، وهذا نراه في تجارب كثيرة موجودة ومنها التجربة التالية.

حيث تحكي السيدة التي مرت بهذا الموقف وتقول أنها متزوجة منذ سنة وزوجها شخص ثري ووسيم وفيه جميع المميزات التي يمكن أن ترغب بها المرأة في حياتها حتى أنه بعد الزواج قال لها أن يريد أن يقضي رحلة في دبي، وبالتالي ذهبت هناك ومن ثم لاحظت انه يطلب منها أن يذهبوا إلى مسبح مختلط.

تضيف السيدة وتقول أنها لم تكن تريد الرفض أبدا لأنها كانت ترغب الخروج من الكبت الذي كانت تشعر به طوال حياتها، وبالتالي اختارت أن تسمع ما يقول على سبيل التجربة وأن تعيش بعض الأيام مثل ما في الأفلام كما قالت.

ثم تكمل وتقول أنها لاحظت بعض التصرفات الغريبة الأخرى، مثل أنه دائما كان يلتقط لها الصور وهي بتلك الملابس، حتى أنها لما كانت ترفض كان يخبرها أنه يريد أن ياخذ المزيد من الذكريات معا، وبالتالي وبمرور الوقت هي الأخرى اعتادت على الوضع وأصبحت لا تشعر بالاستحياء على حد وصفها لنفسها.

وقالت ايضا “وانا من جانبي صرت ما استحي وكأني انتقم من سنين الكبت حتى كنت افتح باب الغرفه للهندي حق السيرفيس بثياب النوم واقول انها احشم من المايوه وهو ما كان يقول لي شيء بل الأكثر من مره قال لي راح اشغل الكام وادخل الحمام واريدك تتغنجي امام الهندي بالانجيري وسجل له كاميرا خفيه اضحك على ردة فعله .. وفعلنا الموضوع من باب الضحك والوناسه”

بين ما في احد المواقف الأخرى قالت “وفي مره قالي ابي تقابلي الهندي بالمنشفه على وسطك بدون اندر تحتها ووافقه وخرجت للهندي اقول شي ونضف وكان زوجي مو موجود والهندي المسكين يتعذب ويتصرف مثل السكران والكام تصور .. وبعد ما خرج شغلنا الفيديو لأفاجأ بنفسي وعورتي ظاهره امام الهندي واحتقرت نفسي وقلت ان الموضوع خرج من الضحك لقلة الحيا”

ومع كل ذلك تقول أن زوجها دائما لا يضحك على هذا ورفض أن يمسح الفيديوهات ملاحظة انه يستمر على هذه التصرفات الغريبة والتي وصفتها بمصطلح أنه شخص ديوث، حتى أنه دائما استمتع وطلب أن يرى الفيديوهات ويضحك.

ومع مرور الوقت بدأت المشاكل بينهم تكبر وبعد أن طلبت منه أكثر من مرة مسح هذه الفيديوهات، قالت أنها تريد الطلاق إذا لم يمسح الفيديو وبعد هذا قال لها أنك تحدثتي معه عن الطلاق مرة أخرى سوف اجعل اهلك يشاهدون كل هذه الفيديوهات، وفي النهاية قالت أنها لا تريد أن تعيش مع زوج ديوث وبنفس الوقت تخاف الفاضح أمام الأهل.

بالنسبة للحلول المختلفة التي قالتها السيدات مع هذه المشكلة، فكان جميعهم يتفقون أن الرجل الذي يجر عليك لا يجب أن تبقى معه أبدا وقالت امرأة أخرى رأيها “عادي قولي ﻷهلك كللللللللل شي ،، اهلك سترك وغطاك وخليهم يتواصلون مع الهيئة ، كل انسان يغلط مافي احد معصوم من الخطأ لو استمريتي ممكن يجيك مرض ايدز او ممكن تصيرين مدمنة وتاجرة مخدرات واستغفري كثير والحين روحي ﻷهلك وانقذي نفسك قبل ﻻ يصير شي اكبر واعظم من كذا وتندمين ندم عمرك .”

بينما قالت امرأة أخرى أن الزوج الذي من الممكن أن تتوقع منه أي شيء، ويمكن ان يقوم ببعض التصرفات الاغرب حتى أنه قد يجلب لك بعض الرجال في المنزل أو أن يقوم بتوزيع الفيديوهات على الأشخاص وينشر الصور كاملة، ولهذا نصحت أكثر من امرأة بالابتعاد عن ذلك الرجل وقالت السيدة رأيها وهي تكمل “والديوث تجيه الشهوة اذا احد مدح جسمك و و ….وانتبهي بيجي اليوم اللي يدخل عندك رجال واذا ما سويتي اللي يبيه يهددك بالفيديو اللي مصورك فيه خاصه انك خفتي لما هددك اول … وهو الحين عرف نقطة ضعفك”

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

زوجي يضع قدمه على وجهي

مشكلة زوجي يبي يجر على، تتشابه مع المزيد من المشاكل الأخرى التي تقع فيها بعض النساء، مثل مشكلة ان يضع الرجل قدمه في وجه زوجته وأن يطلب منها أن تقبل قدمه وغيرها من المشاكل التي جاءت في نفس السياق على حسب وصف بعض النساء.

منها مشكلة نشرتها أمرأة تقول انها تزوجت في عمر 16 بعد أن تم اجبارها على الزواج وهي لا تأتي من هو زوجها ومرت الأيام قالت إنها أصبحت حامل وبمرور الوقت أصبح زوجها تغير عليها كثيرا وبات يعاملها معاملة سيئة جدا حتى وصل بها الأمر إلى الضرب لأنها لا تلبي طلباته المختلفة بسبب التعب من الحمل.

كما اكملت وقالت أن حياتها مرت بهذا المنوال السيء جدا وبعد مرور الشهور وبعد الولادة وصل بها الأمر أنها تتعرض للإيذاء الجسدي وانها أصبحت حبيسة الشهوات الغريبة التي يحبها مثل أن يجبرها على تقبيل قدميه.

بينما الحقيقة أن التجربة السابقة وغيرها من التجارب الأخرى من الأفضل أن يتم انهائها بواسطة التواصل مع الأهل والاقارب حتى يجدوا الحل المناسب مع هذه المشكلة من خلال التفاهم أو من خلال الطلاق لو لزم الأمر مثل ما حدث بالقصة التي نحكيها لكم.

والتي كان ختامها أن المرأة عندما عادت إلى المنزل والدتها في أحد المرات بكيت كثيرا وتكلمت عن كل شيء وعلم والدها بالأمر وطلب من زوجها الحضور ولكنه تجاهلها شهرين إلى أن اتخذوا قرار الطلاق في النهاية.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

زوجي يحب أن يكون كلبي

تعتبر هذه الحالة من الحالات الغريبة جدا التي قد تقع فيها بعض النساء عندما تلاحظ أن زوجها يتصرف بتصرفات، غريبة كأن يكون كلبها أو مطيعا لها بشكل غريب ومبالغ فيه، حتى أنه في بعض الأوقات جاء في تجارب أن المرأة تقول أن زوجها يطلب منها أن تضع رجلها على وجهة.

كما قالت صاحبة القصة السابقة أنها لم يقضي على زواجها الا ما يقارب ستة أشهر تقريبا، وزوجها يقوم بتصرفات غريبة جدا حتى انه في بعض الأوقات يمسك قدمها ويطلب منها أن تضع قدمها على وجهة.

وبالنسبة للحلول المختلفة التي نشرت بواسطة الأشخاص الآخرين، فكان الكل يقول أن هذا الرجل يقوم بتصرفات غريبة ولا يجب أن توافقي أبدا، لأن هذا تصرف غير طبيعي وليس من الطبيعي أن يحب الرجل الإهانة بهذه الطريقة.

واذا تعرضت لهذا الموقف أو غيرها من التصرفات الغريبة التي تلاحظين فيها الأفعال الشاذة التي يقوم بها شريكك، فإن الحل المناسب هو أن تكوني صريحة معه وأن تقولي أنك لا تشعرين بالراحة مع هذه التصرفات وأن تخبريه أيضا ان يتوقف عنها قدر الإمكان.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

زوجي يبيني اركبه

مشكلة تشبة مشكلة هذا المقال عن زوجي يبي يجر على، حيث تحدثت امرأة وقالت أنها تلاحظ أن زوجها يطلب منها أشياء غريبة مثل أن يطلب منها أن تنام فوقه إلى الصباح حتى الاستيقاظ وقالت أنها لا تشعر بالراحة من هذا التصرف.

حيث جاءت العديد من الآراء المختلفة التي قالها الأشخاص مع نفس المشكلة، والتي اشعر فيها أن المرأة يمكن أن توافق على هذا الطلب لانهم بنسبة كبيرة بعد الاستغراق في النوم سوف يتغير وضعهم، وبالتالي سوف ينامون بشكل تقليدي وهذا طبيعي؟

بينما البعض الآخر تكلم وقال أنه يفضل الحديث بطريقة مباشرة وأن يكون بينكم بعض التفاهم حتى تتمكنوا من إيجاد الحلول التي ترضي الطرفين بدلا من سوء الفهم وبدلا من حدوث مشاكل إضافية لا حاجة لها.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

نصائح للتعامل مع الرجل الديوث

لو وقعت في مشكلة زوجي يبي يجر على، فمن المهم أن تكوني حريصة على اختيار الطريق المناسب في العلاج أو الطريقة المناسبة في التعامل معه وهذا يشمل مجموعة مهمة من النصائح وهي النصائح التالية.

  • الانفصال:

تذكري دائما ان الاستمرار في الأفعال الديوثة التي يجبرك عليها ذلك الرجل، سوف يؤدي إلى المزيد من المشاكل لك وبنسبة كبيرة سوف تحصلين على بعض الطباع منه، وبالتالي اصبري وحاولي ان تصلحيه، وفي النهاية يمكن الانفصال بعد أخذ الاستشارة من الأكثر خبرة ومن الاهل والاصدقاء يمكن أن تطلبي منه التوقف عما يفعل.

  • توخي الحذر:

من المهم الا تعطي الأمان لهؤلاء الرجال، لانهم من الوارد أن يقوموا بأي أفعال حتى ولو كانت غريبة مثل أن يحضر صديقه إلى المنزل او يحضر رجال آخرين أو يقوم بأخذ الكثير من الصور لك ويقوم بنشرها على مواقع التواصل والمواقع بشكل وغيرها من الأفعال الغريبة التي قد يقوم بها.

  • زيارة طبيب نفسي:

بعض الرجال الذين يمتلكون هذه الطباع يمكن أن يكون هناك تحسن فيهم بعد زيارة طبيب نفسي، ولكن تكون المشكلة في هذا الحل ان اقناع الزوج بذلك قد يكون صعب جدا.

  • التحذير:

إذا كانت هذه المرة الأولى التي تلاحظين فيها تصرفات زوجتك فيجب أن تكوني حريصة على تحذير وعلى اخباره من يتوقف عن هذه الأفعال حتى لا تكون المشاكل أكبر أو تطلبي الطلاق، وقدم له النصيحة وأخبريه أن هذا لا يجوز طبعا.

  • اعرفي الدوافع:

يمكن أن تحاولي الكلام معه بشكل صريح وبطريقة مباشرة حتى تعرفي الأسباب الحقيقية التي تدفع للقيام بمثل هذه الأفعال ومن ثم تختارون إيجاد الحلول المناسبة مع بعضكم من خلال التفاهم لأنها خطوة مهمة في العلاج.

والى هنا نكون وصلنا الى نهاية هذا المقال الذي فيها تم مناقشه كل التفاصيل التي تخص مشكلتها لرجل والتي تعتبر متعلقة بالمشكلة الرئيسية في هذا المقال وهي مشكلة زوجي يبي يجر على.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق