أسباب خروج صوت من المهبل أثناء العلاقة

أسباب خروج صوت من المهبل أثناء العلاقة أمر مهم بالنسبة للبعض ممن يفكرون في ان هذا الأمر محرج أو أنه بسبب مشكلة ما فعلية، وإليكم تفاصيلها وما أسباب هذه الأصوات وكيفية التغلب عليها.

أسباب خروج صوت من المهبل أثناء العلاقة

من الطبيعي أن تخرج أصوات مختلفة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية ولكن عندما تكون الأصوات مرتفعة أو مستمرة أو في اوضاع معينة فهنا يشعر بعض الأزواج بالفضول.

في كل الحالات لا داعي للقلق لأن هذه الأصوات من الأشياء الطبيعية تماما والتي تحصل بسبب حدوث الإيلاج وبسبب دخول الهواء وخروجه ويتم ممارسة العلاقة.

بينما يقول الأطباء فإن ممارسة الجماع بشكل قوي وشديد يؤدي إلى حالة تسمى استرواح الصفاق التي تسبب تراكم بعض الهواء في منطقة تحت الحجاب الحاجز.

وبعيدا عن الأسباب السابقة يمكن اختصارها في أن الممارسة في العلاقة الحميمة هي السبب الأشهر لخروج الأصوات وبالأخص مع الإيلاج المتواصل. وعند محاولة اختصار الأسباب المتوقعة الهواء المهبل بشكل عام بعيدا عن العلاقة وبعيدا عن أي تحديد فيمكن اختصار الأسباب فيما يلي.

  • النشاط الجنسي:

هذا هو السبب الأشهر والتي سبق لنا الحديث عنها فيما سبق، لأن هذا يؤدي الى تسرب الهواء إلى الرحم وما توتر العضلات في نفس الوقت يؤدي إلى خروج الهواء وغيرها من الممارسات بشكل عام والتي تكون الغازات.

  • ضعف عضلات الحوض:

من المتوقع خروج الغازات بسبب الإصابة بمشكلة سلس البول أو غيرها من المشاكل الأخرى التي تكون بسبب ضعف أو ارتخاء عضلات المهبل والتي تؤدي في النهاية إلى الأصوات.

  • الناسور المهبلي:

في بعض الحالات يمكن أن يكون هواء الرحم ناتجة بسبب إصابة المرأة بالناسور المهبلي وهو الذي يكون عبارة عن فتحة غير طبيعية تربط ما بين المهبل وما بين عضو آخر بالجسم.

  • المنتجات النسائية:

بعض المنتجات النسائية مثل الغسول ومثل الكريمات المرطبة يمكن أن تسبب دخول الهواء بالرحم ومن ثم تتكون الغازات.

وفي اغلب الاوقات يمكن أن لا تحتاج هذه المشكلة إلى العلاج الا عندما تكون مبالغا فيها أو عندما تستدعي القلق أو عندما تظهر الغازات والاصوات في أوقات بعيدة عن ممارسة الجماع.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: اذا طلب زوجك تمصين عالم حواء

علاج خروج صوت من المهبل للمتزوجه

يمكن القول أنه لحسن الحظ هناك العديد من العلاجات المختلفة بسبب هواء الرحم، والعلاجات يمكن أن تختلف نتيجتها من حالة إلى أخرى ولكن يجب العلم ان الاصوات التي تخرج بسبب الرحم مختلفة عن الاصوات التي تخرج بسبب الإيلاج، لأن هذه طبيعية وتحدث بسبب العلاقة في العموم، وعامة تعرفي الآن على طرق علاج هواء الرحم.

  • ممارسة بعض التمارين الرياضية:

هناك مجموعة من التمارين الرياضية التي تؤثر على هذه المشكلة بشكل ايجابي، من خلال تمرين القرفصاء والتمارين التي تؤثر على الجزء السفلي من الجسم، لأن هذا يؤدي إلى خروج الهواء المحبوس في المنطقة بسهولة.

  • التنفس بعمق:

في بعض الحالات يمكن أن يكون الرحم يحتوي على الهواء بسبب الإصابة بالتوتر والقلق، وبالتالي فإن الاسترخاء والراحة والنوم على المعدة وضم الركبة إلى الصدر والتأكد من التنفس بعمق سوف يساعد على التخلص من الهواء الموجود والغازات المحبوسة.

  • الابتعاد عن بعض المنتجات النسائية:

بعض المنتجات النسائية مثل الغسول ومثل غيرها من المنتجات يمكن أن تؤدي إلى مشكلة الهواء وبالتالي يحط الاختيار المنتجات الصحية المناسبة.

وفي كل الحالات العلاجات السابقة هي علاجات منزلية ولكن تذكري استشارة الطبيب عندما تلاحظين انتفاخ في منطقة المهبل او سلس البول أو البراز أو الغازات مع شعور بعدم الراحة أو خروج الغازات في أي وقت وأي مكان بدون أي إشارة.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: شعور المرأة بعد الفتح

اسباب خروج غازات من المهبل للبنت العزباء

بالنسبة للنساء المتزوجات قد تكون هذه المشكلة طبيعية، ولكن بالنسبة للمرأة العزباء التي لم تمارس العلاقة الحميمية أبدا فإن هذه قد تكون مشكلة مقلقة.

حيث نشر هذا السؤال في احد المواقع الطبية بواسطة فتاة عزباء كانت تشكو من نفس المشكلة وكانت الإجابة الطبية أن الغازات المهبلية تحصل بسبب احتباس الهواء في داخل المهبل ويتم خروجه في النهاية على شكل الهواء.

كما أضاف الدكتور أن الأسباب المتوقعة للمرأة العزباء كثيرة جدا مثل إصابة المرأة بالناسور المهبلية أو أثناء ممارسة بعض التمارين الرياضية أو ممارسة الجماع أو استعمال سدادات القطنية أو ضعف عضلات قاع الحوض.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: زوجي يرفع رجولي

علاج خروج صوت من المهبل للمتزوجه عالم حواء

إذا كنت من النساء الذين يفضلون العلاجات من خلال منتدى عالم حواء أو غيرها من التجارب التي نشرت على الانترنت بشكل عام، فإن هذا السؤال يعتبر منتشر على نطاق واسع جدا بسبب كثرة النساء الذين تعرضوا له.

حيث جاءت العديد من الحلول المختلفة بواسطة النساء الذين مروا بنفس المشكلة، فمنها تجربة تقول فيها السيدة “هواء الرحم ياقلبي هو خروج صوت من المهبل أو هواء على شكل فقاعات او خروج صوت وقت الجماع اهم شيء انك ماتجوعين سواء بالدوره او النفاس لاني جاني باحد ولاداتي والسبب كنت تعبانه ولا اشتهي الاكل بعدين عدم شرب الغازات والتعرض للهواء”

بينما في تجربة أخرى نشرت في منتدى عالم حواء والتي تشكو فيها السيدة، وتقول أن مشكلة الهواء يسبب لها الكثير من الاحراج اثناء ممارسة العلاقة وكانت تطلب العلاج بناء على ما جربته النساء الأخريات وليس على النصائح فقط.

حيث قالت سيدة بناء على ما فعلت “انا عانيت من هالشي فتره ..بس لحقت على نفسي والحمد لله .. ما عليك الا انك تتبخرين ( بكبو ) قشر بصل وفلفل هوا ومره وكمون ..في اليومين الاخيره من الدورة الشهريه واليوم الثالث اللي بعدها قبل النوم مباشره ..وعلى طول البسي سروال طويل او نصف .. وحطي وسادة صغير تحت بطنك واستلقي عليها على الاقل لمدة نصف ساعة ..وكرري هالطريقه في دورتين أو ثلاث .. وراح تشوفين النتيجه ان شاء الله .. وصدقيني انا مجربه هالطريقه بنفسي ..”

وبعيدا عن التجارب السابقة تذكري في النهاية أن تجربة الغير هي عبارة عن تجربة ولا يجب الاعتماد عليها أبدا ولا يجب اعتبارها بديلا عن الاستشارة الطبية إذا لاحظتي أن مشكلة الهواء استمرت طويلا.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: زوجي يحك منطقتي عالم حواء

سؤال وجواب عن أسباب خروج صوت من المهبل أثناء العلاقة؟

بعد الانتهاء من هذا المقال لمناقشة جميع المعلومات التي تخص الأصوات أثناء ممارسة العلاقة فهناك المزيد من الأسئلة الأخرى المختلفة التي نعرضها لكم ونجيب عليها.

هل خروج الهواء من المهبل يدل على التوسع؟

نشرت أحد الامهات هذا السؤال في احد المواقع حتى تحصل على الإجابة الطبية لأن ابنتها تعاني من نفس المشكلة وكانت الإجابة الطبية وأن هذا الأمر لا يستدعي القلق ولا يشير على التوسع.

هل خروج هواء من المهبل يدل على الحمل؟

يقال في بعض الحالات المعينة أن هذه الغازات قد تكون دلالة على الحمل ولكن في الحقيقة أن العلامة الواحدة لا تعتبر دليل من الحمل بل يجب ترافقها مع باقي علامات، لأن الهواء فقط ليست علامة كافية.

هل خروج الهواء من المهبل يمنع الحمل؟

بعض النساء يعتقدون أن هناك أسباب تؤدي لمنع الحمل مثل الغازات المهبلية ولكن ليس هناك علاقة بينهم، ولكن لو كانت الغابات بسبب التهابات جرثومية فيمكن أن تسبب تأخر الحمل.

لماذا يخرج الريح من المهبل اثناء العلاقه؟

ذلك يكون لأسباب كثيرة جدا ولكن يمكن اختصارها في السبب الأشهر هو حدوث الحركة الانزلاقية للقضيب في المهبل.

كيف اعرف ان عندي هواء في الرحم؟

يمكن ملاحظة ذلك عندما يخرج الهواء وعندما يكون هناك افرازات كريهه رائحة أو عدم الشعور بالراحة في منطقة المهبل، وغيرها من الأسباب التي في العموم تتطلب التدخل الطبي لو أصبحت وضاحة وتؤثر عليك.

كيف اتخلص من صوت المهبل؟

يمكنك التخلص من هذه الأصوات من خلال تغيير الأوضاع الجنسية المستعملة أو استعمال بعض العلاجات الكثيرة التي ذكرت فيها هذا المقال.

هل خروج الريح من المهبل يعني أني لست عذراء؟

ليس هناك علاقة أبدا بين الغازات وبين الرحم على عذرية الفتاة.

هل الفرج يتنفس؟

الإجابة على هذا السؤال هو لا طبعا وأن الريح أو الغازات هي لأسباب أخرى مثل التي ذكرت.

وإلى هنا نصل ختام هذا المقال الذي فيه تعرفنا على أسباب خروج صوت من المهبل اثناء العلاقة وكما قمنا بمناقشة كم كبير من المعلومات الأخرى المختلفة فيما يخص هذه المشكلة المزعجة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: زوجي يبيني اركبه

أضف تعليق