هل يحدث الحمل مع وجود الدوالي عالم حواء

هل يحدث الحمل مع وجود الدوالي عالم حواء؟ في هذا المقال تعرفين الإجابة، كما تعرفين الكثير من المعلومات التي تخص الدوالي في العموم بالإضافة إلى التأثيرات المتوقعة في حال حصول أي مشكلة.

هل يحدث الحمل مع وجود الدوالي عالم حواء

تعتبر الدوالي واحدة من الأمراض الشهيرة التي يعاني منها عدد كبير من الرجال، كما تم الإشارة في بعض التقارير إلى أن نسبة كبيرة جدا من الرجال يعانون من الدوالي، والأغلب على العموم لا يعرفون أنهم مصابون من الأساس.

ودم الإشارة في العديد من التجارب، بالإضافة إلى العديد من المعلومات الطبية الموجودة على أن الدوالي في الأساس لا يمكن أن تؤدي إلى حصول الحملة، بل قيل بواسطة الأشخاص هادئ، ولكن هل ذلك حقيقي؟ وما رأي الأطباء في ذلك؟

بعيدا عن المعلومات المنتشرة في كل مكان، تذكريني الأقاويل التي تنشر على الإنترنت، ويجب على فهم الأمور وما هي علاقة بالدوالي بحصول الحمل من حيث يحدث في الأوعية أو الأوردة الموجودة في الكيس الذي يحمل الخصيتين .

ومن المعروف عن الأوردة الموجودة في هذه المنطقة أنها تعمل على نقل الدم الذي يحمل الأكسجين، ولكن في جميع الحالات عندما يكون هناك تكتل في ذلك الدم، وعندما يكون هناك أي مشاكل تعيق الحركة يمكن أن يترتب على ذلك مشاكل إضافية، ومن بينها بعض الأمراض وهي أشهرها بالطبع دوالي الخصية.

وفي هذا المقال سوف نتعرف معكم على كل الإجابات المطلوبة بشكل على سبيل التجارب في عالم حواء، كما ترغبين في التعرف، بالإضافة أيضا إلى المزيد من المعلومات الطبية التي نكمل، تعرف عليها، بناء على ما ترغبين، حتى نعطيك الإجابات من التجارب، ومن الأطباء في نفس الوقت.

تحكي إحدى النساء وتقول أنها لديها طفلتين، وهي متزوجة منذ سبع سنوات، وقالت بأنها في الفترة الأخيرة تعاني من تأخر الحمل، وبعد المرور ببعض الفحوصات المختلفة قال الدكتور بأن زوجها يعاني من دوالي الخصية وهي السبب في تأخر حصول الحمل حتى الآن.

وقالت احدى النساء في الرد عليها “أختي دوالي الخصية في غالب بعد إرادة الله بعد عملية يحصل حمل صديقتي زوجها كانت عنده وتأخرت 4 سنوات بعد لعملية بحوالي عام حملت وجابت بنوتة وبعدها حملت بولد الحمد لله والله يشفي زوجك ويرزقكم ذرية صالح”

وقالت أخرى “الله يشفيه ويعافيه ويفرج همكم وهم جميع المسلمين انا زوجي عنده دوالي ومرات يقول سويت عمليه ومرات يقول لا وانا للان مدري بس الي ادري انه عنده تشوهات نسبتها 99 بالمية وعنده ضعف حركه لأني ماكنت قبل سبع سنين عايشه معاه والله يرزقني وجميع المحرومين الذرية الصالحة”

وقالت أخرى “اختي صار عندها تأخر 4 سنوات وسوت كل التحاليل واتضح ان السبب من زوجها ضعف شديد بالعدد والحركة بعدين راجع عند دكتور واتضح ان سبب والضعف وجود دوالي بالجهة اليسرى ولازم عملية واتكل علي الله وسواها له الحين 8 شهور وقارب النسب الطبيعية الحمد لله وسوا حجامه”

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: تجربتي مع حقن الدوالي

هل يحدث حمل وزوجي عنده دوالي؟

يعتبر السؤال السابق واحد من أشهر الأسئلة التي يتم تداولها، نظرا لوجود الكثيرين الذين يشعرون بالفضول من أجل التعرف على الإجابة، أو حتى النساء الذين يعانون من المشكلة مع أزواجهم، ويريدون الاطمئنان، ومعرفة الإجابة الطبية الحقيقية، وهل بالفعل الدوالي يؤثر على حصول الحمل.

تحمل الإجابة على هذا السؤال العديد من الإجابات في داخلها، نظرا لأن الدوالي في حالات كثيرة يمكن أن تؤدي إلى حصول الحمل بشكل طبيعي تماما، ولا داعي للقلق، لأن هذا الأمر في الأساس لا يعتبر مشكلة، طالما إن الدوالي ليست مشكلة كبيرة، ولم تصل إلى المراحل المتقدمة.

وعلاوة على ذلك، فإن هناك المزيد من المشاكل الأخرى التي يمكن أن تحصل في حال كانت الدوالي في مرحلة متقدمة وبشكل سيء، بالإضافة أيضا إلى وجود مشاكل إضافية إذا كانت الدوالي مصحوبة مع تشوهات في الحيوانات المنوية، أو قلة في الحركة، أو مشاكل جسدية إضافية.

وبناء على العديد من الأسئلة التي ذكرت والتي كانت في نفس السياق مع السؤال السابق، كان الأطباء يؤكدون بأن نسبة الحمل تظل واردة، نظرا لأن الدوالي لا تعتبر من الأمراض الخطيرة التي تمنع الحمل تماما.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: تجربتي في التخلص من الدوالي

تجارب بعد عملية الدوالي عالم حواء

ولا يزال هناك المزيد من النساء الذين يشعرون بالقلق عن هذه العملية ويريدون التعرف على المزيد من التفاصيل التي تخصها، وما علاقة الدوالي المشاكل التي تسببها مع الحمل وما تأثير العملية.

حيث أن العديد من الأطباء عندما يلاحظون بأن الدوالي وصلت إلى مرحلة متقدمة، فإنهم ينصحون المريض بأن يقوموا بالعملية حتى يتم حل المشكلة من جذورها، ولا يكون هناك معاناة إضافية من المشكلة بمرور الوقت.

على سبيل المثال، تحكي إحدى النساء التي يمر زوجها بعملية الدوالي، قائلة “يابنات مره متنكده مره زوجي سوى عملية الدوالي في شهر واحد ورجعت الخصيه فوق لاصقه في مكانها بس دحين لاحظت انها نزلت مره يعني تحت العضو انا اسفه على الكلمة بس مره متنكده يعني ايش رجعت الدوالي هوا مو راضي يروح يراجع مره لانو حاسس ايش اعمل وايش الطبيعي انها تكون نازله والا ايش”

وكان هناك العديد من الإجابات الأخرى التي قالتها النساء الأخريات الذين حاولوا جعلها تشعر بالقليل من الاطمئنان، بالأخص أولئك الذين مروا بنفس التجربة مع أزواجهم، قائلين بأن العملية لا تعتبر مشكلة ولا تستدعي القلق.

وقالت أحد النساء أيضا “حبيبتى لا تقلقي بعد العملية كيس الخصية يتمدد وممكن يعبى مويه وهذا طبيعي تحسين انها كبرانة او وحدة اكبر من الثانية بس بعد سنة من العملية يرجع شكلها طبيعي بس من الأفضل تراجعوا الدكتور”

بينما قالت إحدى النساء “زوجي سوى العملية بعد اهم شي في عملية الدوالي ان الحيوانات المنوية تزيد عددها اما شكل الخصية عادي ما يأثر بس عندي سؤال زوجك ليه سوا العملية هل يشتكي من ضعف يعني تأخر إنجاب ومتى قالكم الدكتور يجي يحلل مرة ثانية وهل عطاه ادوية بعد العملية اسئلي كثير بس عشان نفس وضعي وخائفة”

وقالت أخرى ما مرت به بالتفصيل “زوجي سوى العملية عشان ليا اربعه سنوات متزوجه وما حملت وحلل طلع عندو ضعف شديد في العدد والحركة وكشف طلع عندو دوالي من الدرجة الأولى سوا العملية ولا حلل بعدها ولا راح للدكتور ولا اعطاه أي ادويه وما حملت لسه”

وقالت أخرى في تجربتها “حبيبتي مشكلة زوجك بالضبط نفس مشكلتي انا متزوجة من 4سنوات ونصف ما عندي أطفال من 3شهور اكتشف الدكتور مع زوجي ضعف شديد والسبب الدوالي وسوى العملية عند سمير عباس الخبر من شهرين تقريبا بس الدكتور ما عطاه ادوية فقط قاله حلل بعد 3 شهور والدوالي اللي مع زوجي من الدرجة الاولى بعد متأخرة حالته بس الدكتور نصحنا حتى بعد العملية نعمل حقن مجهري خصوصا ان عمري 35 سنه والعمر يجري ونجاح العملية مش مضمون +النتائج تتضح بعد سنة تقريبا”

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: متى تؤخذ الميرمية للحمل بتوأم

زوجي فيه دوالي وحملت

ولا يزال هناك العديد من النساء الذين يستعملون الجملة السابقة حتى يعرفون ما هي نسبة حصول الحملة المتوقعة، وحتى يشعرون بالاطمئنان، بالأخص أننا من الطبيعي أن نبحث عن تجارب الآخرين حتى نتأكد من الأمر الذي نريد.

وبناء على الكثير من المعلومات الطبية المتاحة، سوف نجد بأن هناك العديد من التجارب الموجودة والتي حصل فيها الحمل بشكل طبيعي تماما، حتى وفي حال كان هناك وجود لمشكلات دوالي الخصية، مما يعني أنه الأمر لا يستدعي القلق.

وعلاوة على ذلك، فإن الأطباء يؤكدون بأن هناك نسبة كبيرة من الرجال مصابون ب مشكلة الدوالي، وهم في نفس الوقت يمارسون حياتهم بشكل طبيعي تماما، بالإضافة إلى حصول الحمل، حتى وهم لا يشعرون بإصابتهم بالدوالي من الأساس.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: وصفة القرنفل للحمل بعد الدورة

علاج دوالي الخصية عالم حواء

هل يحدث الحمل مع وجود الدوالي عالم حواء كان هو السؤال الرئيسي الذي كنا نتحدث عنه فيما سبق من المقال، ولكن هناك المزيد من الأمور التي نكمل التعرف عليها عن العلاج، وعن التجارب التي قيلت حول ذلك الأمر.

حيث أن هناك العديد من النساء الذين قاموا بنشر التجارب الخاصة بهم مع استعمال بعض الوصفات وبعض الطرق في العلاج، ولكن نحن لا ننصح أبدا بالاعتماد على تجارب الآخرين أو حتى أخذ قرار القيام بالعملية، إذ أن الطبيب هو المسؤول عن تحديد كل هذه الأمور.

ولكن بناء على إحدى النساء، و حيث كانت تتحدث عن تجربتها وتتحدث أيضا عن بعض النصائح التي تعرفها عن العلاج، قائلة “اهم شيء للرجل و هو كنز مجهول هي الحجامة فهي عجيبة و مفيدة جدا و يجب تكرار الحجامة شهريا وخلطة العسل مهمة جدا (نصف كيلو عسل سدر اصلي+ طلع النخل +غذاء الملكات+2 ملعقة حبة سودة مطحونة)تخلط المقادير و كل يوم على الريق صباحا و مساءا ملعقة كبيرة مع كوب ماء دافي وتجدين المكونات في محلات وادي النحل وهذا الشراب مهم جدا يوميا تضعين في الكوب زنجبيل مبشور طازج+ ملعقة متوسطة قرفة مطحونة ثم تصبين عليهم ماء مغلي واكل المكسرات و المأكولات البحرية ومن الصيدلية حبوب الزنك يوميا حبة وحدة وهذا اللي عندي و اهم شيء الاستمرار و اتبعي البرنامج و عقب شهر خل زوجك يحلل”

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: طريقة استخدام uralyt u للحمل بولد

هل دوالي الخصية تمنع الحمل عالم حواء؟

يقول الأطباء بعيدا عن التجارب التي تحكيها النساء بأن الدوالي في بعض الحالات عندما تكون بشكل مبالغ فيه، وعندما تصل إلى المراحل المتقدمة، فإنها تؤثر على حصول الحمل.

ولكن على الجانب الآخر، تذكره دائما بأن نسبة حصول ذلك الأمر لا تعتبر من الأشياء الواردة، إذ أن هناك العديد من النساء الذين يؤكدون على أن أزواجهم يعانون من الدوالي، ولكنهم لم يعاني من أي مشاكل مع الحمل.

وبناء على التجارب التي قيل فيها بأن الدوالي تؤخر الحملة، تحكي إحدى النساء وتقول “اخواتي الحبيبات السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أولا ادعو الله ان يرزق كل محرومه من الأطفال الذرية الصالحة انه سميع الدعاء مشكلتي باقولكم عليها والي عندها الجواب ياريت تساعدني والي ما تعرف اطلب منها ترفع الموضوع الله يرزقكم بالذرية الصالحة في اقرب وقت:) مشكلتي اني حابه احمل بل أتمنى من كل قلبي اني احمل كل شهر أتوقع الحمل بس لللاسف تنزل الدورة وانا والحمد لله عندي ولد عمره خمس سنوات واجهضت مرتين بعده والمشكلة ان زوجي عنده الدوالي وقبل خمس شهور عمل عمليه الدوالي في تايلند وقاله الدكتور بعد كم شهر بتتحسن حالتك وعمل فحص للحيوانات المنوية قبل أسبوع بس ما في تحسن كبير فياليت الي حاله زوجها مثل حاله زوجي تشاركني بمعلومات عن أي شيء يخص هذا الموضوع موضوع الدوالي وادعو الله ان يفرجها على كل مهموم ويرزقنا واياكم حمل قريب انه سميع مجيب”

وتقول سيدة أخرى “انا زوجي سوها وظل على المقويات حوالي 6 شهور ثم حملت والحين لي ثلاث سنوات ابغى احمل ولا كتب الله شي”

وتقول أخرى أيضا “انا كمان زوجي عمل عملية الدوالي بس نزل العدد الى النصف بس الدكتور حكى لازم يستمر على المقويات بعد العملية لاااااااااااااااازم في صديق زوجي عمل العملية واستمر على المقويات واللحين مرته حامل ما شاء الله الله يرزقنا وكل محرومة يارب”

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: غسول سافوريل للحمل بولد

الحجامة لدوالي الخصية عالم حواء

لا أحد يستطيع أن ينكر بأن الحجامة من العلاجات التي أثبتت فعاليتها في الكثير من الحالات، بالإضافة أيضا إلى أنها من وصايا الرسول صلى الله عليه وسلم، حيث إنه كان يستعملها في أمور كثيرة.

حيث تقول إحدى النساء في سؤالها بأنها تريد التعرف على تأثير الحجامة على حصول الحمل، وعلى دوالي الخصية، وردت عليها سيدة قائلة “يا اختي والله ما في شيء مستحيل بس خلي عندك ثقه بالله ,, بعد 7 شهور من زواجنا رحت انا وزوجي عملنا فحوصات عشان الحمل طلعت المشكلة عند زوجي دوالي في الخصيه اليسرى وقالوا لنا ما في امل للحمل الا اذا سوا العملية حددوا لنا العملية بعد ثلاثة اشهر في مستشفى العسكري والله ما خلصت شهر بعد هذا الكلام الا وانا حامل بدون علاج وبدون عمليات ولا شيء إرادة ربي فوق كل شي .. وولدت ولله الحمد قبل 6 ايام ,, توكلي ع الله وخليه يسوي العملية ويستخدم خلطة العسل اللي فالنت موجوده تلاقينها ولاتفكري كثير ,, وأسأل الله وارجيه ان يرزقك بالحمل ويفرحك بالضنا عاجلاُ غير اجل ..”

وفي نهاية هذا المقال عن إجابة السؤال الشهير هل يحدث الحمل مع وجود الدوالي عالم حواء؟ نكون وصلنا معكم إلى ختام المقال، و نكون قد تعرفنا على الكثير من المعلومات الشيقة والكثير من المعلومات التي تخص دوالي الخصية وكل التفاصيل حولها/ وأما النصيحة التي نقدمها لكم هي أنه عليكم التوجه إلى الطبيب للتعرف على الاستشارات، وحصولك على كل الإجابات التي ترغب.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: الفشار للحمل بولد

أضف تعليق