تحفيز بطانة الرحم عند الدكتور بندر العبدالكريم

تحفيز بطانة الرحم عند الدكتور بندر العبدالكريم الأشياء التي يبحث عنها العديد من النساء الذين يرغبن بالتعامل مع هذا الطبيب عن غيره من الأطباء الآخرين ويريدون معرفة التجارب، ولذلك نعرض لك خلال الأسطر القادمة أهم التجارب التي مرت بها النساء وأهم المعلومات عن تحفيز بطانة الرحم بشكل عام.

تحفيز بطانة الرحم عند الدكتور بندر العبدالكريم

على الرغم من أن هناك تجارب كثيرة، ولكن هناك واحد من التجارب التي نقلتها أحد النساء فتقول إنها قامت بعمل الحقن المجهري ثلاثة مرات وكلها كانت تأتي بالفشل على الرغم أن الأجنة كانوا من الدرجة الأولى وكان كل شيء على ما يرام ولكن تأتي النتيجة بالفشل دائما.

وفي أحد المرات قد قرأت عن تحفيز بطانة الرحم، وأنها تساعد على زيادة نسبة الانغراس للأجنة وأن الطريق إن تمت بشكل صحيح وباستعمال الطرق الحديثة ستأتي بنتيجة جيدة. وسمعت عن الدكتور بندر العبدالكريم الموجود في مركز بنون بالرياض وأن هناك الكثير من النساء الذين حصلن على التجربة الجيدة مع التحفيز.

وبعد صلاة الاستخارة قررت التواصل مع الطبيب وقال لها أن تأتي في اليوم الثامن من بداية الدورة إلى اليوم الحادي عشر حتى يقوموا بعمل التحفيز، وعندما جاء اليوم العاشر ذهبت صاحبة التجربة وقال لها أنا لتحفيز سيعمل على تجديد بدون الرحم ويعمل أيضا على تنشيط الدورة الدموية وبالتالي سيساعد على ثبوت الأجنة.

وتقول صاحبة التجربة أن التكلفة لم تكن مرتفعة وكانت حوالي 300 ريال بالنسبة للجلسة الواحدة، وتضيف أيضا وتقول أن التحفيز بعد ما تم أعطوها تحميلة فولتارين وبعدها تم تحفيز بدون التخدير وكانت المدة حوالي دقيقتين تقريبا وكان هناك بعض الألم القريب من ألم الدورة المتعارف عليه.

وبعد الانتهاء من التحفيز أعطاها الطبيب صورة عبارة عن لونين في العلبة الواحدة، وبها لون غامق والآخر فاتح، وقال أن اللون الغامق هو البطانة التي لم تكن جيدة، وقال لها أن تأخذ حبة من الأسبرين يوميا والفوليك أيضا، وبعد ذلك سيأتي السحب أعطاها أيضا مضاد لمدة ثلاثة أيام بسبب الدم الذي ينزل بعد التحفيز.

بالإضافة أيضا إلى أن هناك بعض التجارب الأخرى وبعض المصادر التي تناقلت أن الفريق الطبي الموجود في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب انهى المعاناة التي كانت مع المواطن الذي مر عليه 13 عاما وهو لم ينجب.

حيث تمكن أطباء مع الدكتور بندر العبد الكريم بالعمل بشكل ممتاز حتى يساعدوا هذين الزوجين للحصول على السعادة الكبيرة والذرية من خلال العلاج الذي استمر في المستشفى لمدة طويلة جدا وبعض المحاولات التي باءت بالفشل في دول أخرى ولكن نجحت على يد هذا الفريق الطبي.

ويقول الدكتور بندر العبدالكريم أن ما ساعده على النجاح لهذه العملية أنه استعمل تقنية حديثة يطلق عليها اسم تحفيز بطانة الرحم وهي عبارة عن تقنية متطورة جدا أثبتت نجاحها في الحالات المختلفة التي تحصل فيها فشل الأنابيب أو عدم وجود سبب واضح يؤكد ذلك.

ويقول الطبيب أيضا أن هذه العملية دقيقة ولها مفعول كبير وترفع من نسبة نجاح عملية أطفال الأنابيب للضعف تقريبا، كما أنها دقيقة وفي نفس الوقت لا تحتاج إلى تخدير وعندما نقارنها ببعض العلاجات الأخرى فإنها تكون قليلة التكلفة بشكل ملحوظ.

ومن خلال القسم أمومة وطفولة نرشح لك زيارته للحصول على كم كبير من المعلومات المميزة التي تهم كل النساء الحوامل أو النساء ما بعد الولادة للحصول على أفضل عناية بنفسك وطفلك، وأيضا نرشح لك قراءة ما يلي:

من هو بندر العبدالكريم

يعد الدكتور بندر العبد الكريم من الأطباء المشهورين جدا في مجال أطفال الأنابيب والحقن المجهري وهو استشاري العقم ورئيس الفريق الطبي لعلاج منازعات الحكم ونعد واحد من أفضل الأطباء الذين يسعون دائما للعمل بشكل دقيق من أجل تحقيق النتائج.

وقد ظهر الدكتور في العديد من البرامج التلفزيونية والتي تحدث فيها عن المشاكل وعن أسباب فشل أطفال الأنابيب وعن بعض العوامل الأخرى التي تساعد على النجاح ومن أشهرها تحفيز بطانة الرحم والتي ساعدته في نجاح واحدة من العمليات والتي استمر العقم فيها لمدة 13 عاما.

كما يسأل العديد من الأشخاص أيضا عن سعر الحقن المجهري عند بندر العبدالكريم وعن غيرها من الأسئلة الأخرى التي تخص التكاليف، ولكن يجب العلم أن التكاليف ليست ثابتة وتختلف دائما على حسب الحالة والمشاكل وعلى حسب المضاعفات الأخرى.

من هو بندر العبدالكريم

اقرأ أيضًا:

تحفيز بطانة الرحم وكيف يتم

بعد التعرف على المعلومات الكاملة عن تحفيز بطانة الرحم عند الدكتور بندر العبدالكريم، فنتحدث معكم الآن عن بعض التفاصيل التي تخص هذه العملية السريعة وإن تحفيز بطانة الرحم باختصار شديد عبارة عن كحت سريع يتم لبطانة الرحم في اليوم 21 من الدورة وعلى حسب ما يقول الطبيب.

ويتم هذا الإجراء من خلال عمل كحت باستعمال أنبوب بلاستيكي صغير جدا يتم إدخاله في المنطقة إلى عنق الرحم وبعد ذلك يتم الحصول على عينة صغيرة من الأنسجة الموجودة هناك، وبعد ذلك ينتهي التحفيز، وهو ما يساعد على نجاح عملية زرع الأجنة.

وعلى الرغم من أن العملية تبدو بسيطة وأنها إجراء سريع ولكن في نفس الوقت، إن الفوائد كثيرة جدا حيث يعمل التحفيز على تجديد بطانة الرحم، كما يعمل أيضا على زيادة تدفق الدم كما يعمل على زيادة نجاح نسبة عملية أطفال الأنابيب أو عملية الحقن المجهري ولا يحتاج إلى تخدير كما أنه قليل التكاليف.

تحفيز بطانة الرحم وكيف يتم

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

سؤال وجواب عن تحفيز بطانة الرحم عند بندر العبدالكريم

بعد أن تناولنا المعلومات السابقة نعرض لكم خلال الأسطر القادمة بعض الأسئلة التي تفكر فيها النساء ونجيب عليها للحصول على المزيد من المعلومات التي تخص التحفيز بشكل عام.

هل عملية تحفيز بطانة الرحم مؤلمة؟

إنه أحد الأسئلة التي تسبب قلق كبير، ولكن لا داعي للقلق أبدا لأنه إجراء سريع لا يسبب أي ألم، ولكن بمرور الجلسات قد يسبب بعض الألم الخفيف. ويمكن القول إنه يؤدي للتقلصات التي تشبه تقلصات الدورة العادية.

مين ولدت عند الدكتور بندر العبدالكريم؟

في الحقيقة إن هناك العديد من التجارب التي تناقلتها النساء مع هذه الدكتور، وعلى الرغم من أن هناك بعض التجارب السلبية ولكن أغلب التجارب كانت إيجابية تماما وكان الأشخاص يشكرون في هذا الدكتور وخبرته العالية في هذا المجال.

حجز مواعيد عند الدكتور بندر العبدالكريم:

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها حجز المواعيد، وعلى الرغم من أن الحجز من خلال رقم الهاتف لن يكون فعالا في بعض الأوقات فينصح دائما بزيارة الطبيب في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب التخصصي وأخذ موعد للحصول على دقة أكبر والمزيد من التفاصيل.

سؤال وجواب عن تحفيز بطانة الرحم عند بندر العبدالكريم

وبعد التعرف على تحفيز بطانة الرحم عند الدكتور بندر العبدالكريم والتعرف على كل المعلومات عن تحفيز بطانة الرحم بشكل عام وعن الدكتور بندر العبدالكريم نكون بهذا إنتهينا من مقال اليوم الشامل عن الطبيب وعن المعلومات العامة التي تهمك بالتأكيد.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

أضف تعليق