معرفة الأرقام المسجلة باسمي عن طريق النت مصر

قام الكثير من الأشخاص فى الأوقات السابقة بالتغيير للأرقام بشكل دائم وأستخدام العديد من الخطوط المختلفة من الشركات المسجلة للهواتف المحمولة ولذلك يرغب البعض فى التعرف على الطريقة المناسبة من أجل معرفة الأرقام المسجلة باسمي عن طريق النت مصر والتى تعد أنها طريقة سهلة وبسيطة ومن السهل أن يتم تطبيقها بشكل سريع.

معرفة الأرقام المسجلة باسمي عن طريق النت مصر :

هناك البعض من الأشخاص من يبحث عن الطرق المناسبة من أجل التعرف على الأرقام التى تم تسجيلها فى وقت سابق بالأسم وذلك من أجل أزالتها بشكل نهائى أو التخلى عنها وذلك فى حالة التغيير المستمر للأرقام من الشركات.

ومن الممكن أيضاً من خلال قسم منوعات أن تتعرف على : لمعرفة اخر رقم اتصل بيا فودافون

أستخدام تطبيق MY NTRA لمعرفة الأرقام المسجلة

أستخدام تطبيق MY NTRA لمعرفة الأرقام المسجلة :

يعد أنه أحد أشهر التطبيقات الرائعة والتى تعد أنها تمتلك الكثير من المميزات المختلفة والرائعة وهو تحت أشراف الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والتى قامت بالتحديث له من أجل التعرف على الأرقام المسجلة وليس عددها فقط كما كان فى الأصدار الأول للتطبيق.

من الممكن أن يتعرف الشخص من خلال التطبيق الخاص به على كافة الأرقام المسجلة بأسمع على الشبكات المختلفة والتى منها فودافون وأتصالات ووى.

وقد أتى التحديث الأخير وذلك بعد العديد من الشكاوى المختلفة والتى رصدها من الكثير من المستخدمين وذلك بعد الأصدار الأول فى الربع الأخير من العام 2021.

من أجل أن تتعرف على الأرقام المختلفة والمسجلة بالأسم من خلال التطبيق والتى تتمثل فى :

  1. البدأ من خلال فتح التطبيق.
  2. وبعدها الضغط على أيقونة الأفراد ومنها أختيار خدماتى.
  3. ثم منها أختيار أرقامى وسيتم أرسال رسالة إلى رقم الهاتف المسجل من أجل التأكد من صحة البيانات للمستخدم.
  4. بعدها سوف تظهر البعض من الخطوط المختلفة والتى فيها الأرقام التى تعد أنها مسجلة بأسمك والضغط على أى شبكة ومنها التعرف على الأرقام المختلفة.

ومن الممكن أيضاً من خلال موقع تدوينات أن تتعرف على : معرفة موعد تجديد الباقة اتصالات

مميزات تطبيق MY NTRA المختلفة :

يعد أن البرنامج يحتوى على واحدة من أهم المميزات والتى تتمثل فى الخريطة الحرارية والتى تدل على الأماكن والعناوين المختلفة لمنافذ البيع المعتمدة من شركات المحمول العاملة فى السوق المصرى.

كما أن الجهاز قد طور فى التطبيق خدمة الاتصال المباشر بالكود المجاني الموحد للاستعلام أو إلغاء الخدمات الترفيهية وذلك من أجل التماشى مع الشكاوى المختلفة للمستخدمين والتى تم رصدها فى خلال الفترة الأخيرة من الأحتساب للبعض من المبالغ الأضافية على الباقات الشهرية.

ويوجد أيضاً واحدة من أهم الخدمات والتى من خلالها يمكنك تحميل التطبيقات المختلفة للشركات الأربعة والتى تتواجد فى السوق المصرى وهم  My Orange – My Etisalat – My WE – Ana Vodafone.

هناك أيضاً البعض من المعلومات المختلفة والرائعة والتى تعد أنها عبارة عن البعض من القوائم الأحصائية والمعلومات الجديدة والتى تتمثل فى قائمة الوعي السيبراني و التى تحتوى على المعلومات التى تساعد على الزيادة من الوعى عن الأساسيات والطرق المختلفة من أجل حماية الأجهزة من الهجمات والفيروسات.

طريقة التعرف على الأرقام المسجلة بأسمك

طريقة التعرف على الأرقام المسجلة بأسمك :

هناك واحدة من الطرق الغير مباشرة والتى تعد أنها الحل فى البعض من الأحيان لدى البعض من الأشخاص والتى تتمثل فى :

  1. يمكنك الذهاب إلى أحد فروع فودافون أو التواصل مع خدمة العملاء ويجب أن يكون لديك رقم على الأقل مسجل بالبطاقة الشخصية.
  2. ثم يمكنك السؤال عن كافة الأرقام المختلفة والمسجلة بأسمك وسوف يقوم بأخبارك بعد الأجابة عن البعض من الأسئلة المختلفة من أجل التأكد من شخصيتك.
  3. ويتم بعدها تكرار نفس الأمر مع الشركات الأخرى من أجل التعرف على جميع الأرقام المسجلة بأسمها.

ومن الممكن أيضاً من خلال موقع تدوينات أن تتعرف على : معرفة موعد تجديد الباقة اورنج

أضف تعليق