معرفة موعد تجديد الباقة اورنج

هناك العديد من الشركات الخاصة بالأتصالات فى الأسواق و تعد أن شركة أورانج لها أسم كبير فى الأسواق و ذلك بسبب أنها تعمل شركة أورانج على تقديم العديد من الباقات المختلفة إلى المشتركين فى الخطوط الخاصة بها و يشترك كل شخص فى الباقة التى يرغب فيها و يرغب البعض من الأشخاص فى التعرف على معرفة موعد تجديد الباقة اورنج و يمكنك أن تتعرف على العديد من الطرق المختلفة و ذلك من خلال قراءة المقالة.

معرفة موعد تجديد الباقة اورنج :

  • حيث أن باقات أورانج هى عبارة عن الباقات التى تعمل الشركة على تقديمها للمشتركين فى خطوطها و التى يشترك فيها العديد من الأشخاص من كل مكان و هى تعد أنها من أكبر الشركات و التى تمتلك العديد من العملاء.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تلف كارت شحن اورانج

معرفة موعد تجديد اشتراك أورانج :

  • يرغب البعض من الأشخاص فى التعرف على الطريقة المناسبة من أجل التعرف على الموعد المناسب من أجل تجديد الباقة و ذلك من خلال واحدة من الطرق التالية و التى تتمثل فى :

الطريقة الأولى :

  • و التى تتمكن من خلالها التعرف على الموعد المناسب من أجل أشتراك الباقة و ذلك من خلال الأتصال بخدمة العملاء من خلال الرقم التالى 110 و تكون تكلفة المكالمة هى 10 قروش.

الطريقة الثانية :

  • و من الممكن أيضا أن تلجأ إلى تنزيل تطبيق ماي أورانج من البلاي ستور و أن يتم تسجيل الدخول أليه و العمل على متابعة الأستهلاك من خلاله.

الطريقة الثالثة :

  • من الممكن أيضا أن تعمل على أستخدام الكود المناسب و هو # 100 *413 # و بعدها الضغط على طلب و منه يمكنك أن تتعرف على الموعد المناسب من أجل تجديد الباقة و ذلك من خلال متابعة باقى الأرشادات.

الطريقة الرابعة :

  • و من الممكن أن تستخدم أحد الأكواد الأخرى و هى أن تدخل الكود #136# و بعدها يمكنك أن تقوم بمتابعة باقى الأرشادات و التعليمات المختلفة.

أكواد الإنترنت لأورانج :

  • من الممكن أن تتعرف على الأكواد المختلفة من أجل الأشتراك فى الباقات المختلفة للأنترنت و التى تعمل أورانج على تحديدها للأخرين و التى تتمثل فى:
  1. و من أجل أن يتم تشغيل الأنترنت يتم الأتصال ب 442.
  2. من أجل أن تعمل على الأشتراك فى باقات أنترنت أورانج و ذلك من خلال أدخال الكود التالى #100#4#.
  3. كما أنه يمكنك أن تتعرف على الطريقة المناسبة من أجل ألغاء الباقة و ذلك من خلال أدخال الكود التالى #100#4# و الضغط على طلب و سوف يتم أنهاء الباقة و أنتهاء صلاحية الميجابايتس.
  4. و من أن تتمكن فى الأشتراك فى باقة أورانج 5 جنيه و ذلك من خلال أدخال الكود التالى #100*4111311 # و الضغط على طلب.
  5. و من أن تتمكن فى الأشتراك فى باقة أورانج 10 جنيه و ذلك من خلال أدخال الكود التالى #100*4111411 # و الضغط على طلب.
  6. من أن تتمكن فى الأشتراك فى باقة أورانج 25 جنيه و ذلك من خلال أدخال الكود التالى #100*4111211 # و الضغط على طلب.
  7. و من أن تتمكن فى الأشتراك فى باقة أورانج 50 جنيه و ذلك من خلال أدخال الكود التالى #100*4112211 # و الضغط على طلب.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تشغيل خط أورنج بعد انتهاء الصلاحية

أضف تعليق