ما هو الشجر الذي يطلق عليه قاتل ابيه

هناك العديد من الألغاز المختلفة التي تعتبر مسلية، ولكن منها بعض الألغاز التي قد تكون غير مألوفة من حيث الاجابة الخاصة بها، والتي قد يصعب علينا معرفتها من المرة الأولى، وهي ما نقصده بالمقال.

وسؤال ما هو الشجر الذي يطلق عليه قاتل ابيه؟ هو هذا السؤال الذي سوف نتعرف على الإجابة الخاصة به بالتفصيل في المقال، ومعلومات أخرى شيقة.

ما هو الشجر الذي يطلق عليه قاتل ابيه

بالنسبة إلى الإجابة على هذا السؤال، فسوف نجد بان الإجابة وتعود الى شجرة الموز والتي تحمل اسم قاتل أبيه، لأن شجرة الموز عندما تنضج ثمارها وعندما يتم الحصاد، فيجب أن يتم التخلص من تلك الشجرة التي تم حصاد الموز منها.

وهذا يعني أن شجرة الموز تقوم بإخراج الثمار لمرة واحدة فقط، وبعد ذلك يجب ازالتها ومن هنا جاءت التسمية، لأن الموز وكأنه قتل ابيه بعد نزول الثمار وبعد أن يقفها البشر. بعد ذلك تنمو شجرة موز بجانبه وهكذا تستمر نفس الدورة.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: أكلة بحرف الواو

ما هو الشجر الذي يطلق عليه قاتل أبيه من 5 حروف؟

الإجابة على هذا السؤال تعود كذلك إلى نفس الإجابة السابقة التي ذكرت في المقال، وهي شجرة الموز والتي تتكون من خمسة حروف وبالتالي هي الإجابة الصحيحة، لأن الموز الشجرة الوحيدة التي تقتل ابيها وتتكون من خمسة حروف.

من هو قاتل أبيه غير الموز؟

في حقيقة الأمر، ليس هناك معلومات كافية عن وجود أي أنواع أخرى من الشجر مثل الموز، من حيث أنها تقتل ابيها ويجب أن يتم التخلص من الشجرة بعد قطف الثمار منها.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: ست ارقام مجموعهم 20

لماذا سمي الموز قاتل ابيه؟

الإجابة على هذا السؤال باختصار شديد، تكمن في ان شجرة الموز لها طريقة تكاثر مختلفة تماما عن باقي الثمار والأشجار الأخرى، لان الشجرة الام يجب أن يتم قطعها بعد نضوج الثمار حتى تنمو باقي الشتلات الأخرى من حولها، وبالتالي يتم اخذ الثمار منها عندما تكبر ويتم قطعها وتنمو غيرها.

وفي العموم هذا لا يعتبر عيب في شجرة الموز، ولا يعتبر مشكلة أبدا، لأن شجر الموز يكون حوله الكثير من الشتلات الصغيرة، وبالتالي عندما يتم قطع الشجرة فمن الطبيعي أن تنمو الشتلات الصغيرة وتعوض تلك التي تم قطعها، وعندما تكبر لتقطع فسوف تنمو شتلات أخرى وهكذا بشكل متواصل.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: حل لغز اغضيت يوم اقفيت ياناعس الطرف

أضف تعليق