علاقة الأنف بالعضو الذكري

علاقة الأنف بالعضو الذكري تثير الفضول بعد حصولها على انتشار بين الكثير ممن سمعوا عن هذه المعلومة، وإليكم الجواب في ما يلي من المقال ايضا بعض المعلومات الأخرى الشيقة بشكل عام.

علاقة الأنف بالعضو الذكري

مما لا شك فيه بأن وسائل التواصل الاجتماعي تعتبر بمثابة أرض خصبة تحتوي على الشائعات المختلفة وتحتوي على مختلف أنواع المأكولات الكلمات التي يتناولها الأشخاص بين بعضهم سواء كانت بالمصدر أو حتى من دون المصدر.

ومنها المعلومة التي نتحدث عنها في مقالنا اليوم والتي جاء فيها بعض الأقاويل التي تشير أن هناك علاقة ما بين الأنف الكبير وما بين العضو الكبير من حيث أن العلاقة بينهما طردية.

وعلى الرغم من أن الدراسات العلمية التي ناقشت هذا الأمر تعتبر قليلة جدا، منها دراسة تم عملها في مركز والتي كانت نتيجتها أن أولئك الاشخاص الذين لديهم أنف أصغر من 4.5 سنتيمتر لديهم العضو الذي يكون حوالي 10.4 سنتيمتر تقريبا، بينما أولئك الذين يمتلكون الأنف بطول 5.5 سنتيمتر لديهم العضو بدون 13.5 سنتيمتر.

ولكن ذلك لا يعني بالضرورة بأن المعلومات السابقة صحيحة تماما، من حيث ان يوجد بعض التجارب لبعض الاشخاص الذين يمتلكون الانف الكبيرة بينما على الجانب الآخر ليس لديهم الطول الذي كان في نفس التجربة التي سبق عرضها.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: ما هو الطول المناسب لِلعضو الذكري

هل طول الرجل له علاقة بطول ذكره؟

إن الإجابة على هذا السؤال تشمل نفس الإجابة السابقة تقريبا، من حيث ان طول العضو ليس له علاقة بباقي مناطق الجسم بما في ذلك الطول الكلي لجسم الشخص و بما في ذلك طول بعض الأعضاء الأخرى مثل الانف أو الأصابع، من حيث يقال بأن طول العضو يكون أكبر كلما كانت الاصابع أطول أو الانف أكبر وغيرها من الاقاويل.

كما يجب التأكد بأن هذا الأمر كان محل جدل لفترة طويلة ولذلك نشر الدراسة في عام 2015 والتي أثبتت بأن طول الرجل ليس له علاقة بطول العضو، وكانت الدراسة تثبت ذلك كليا بجانب الدراسات الاخرى التي نشرت والتي تؤكد أن علاقة العضو وباقي أعضاء الجسم ليست متشابهة.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: هل النحف يزيد طول الذكر

كيف اعرف حجم ذكر خطيبي؟

هذا السؤال يثير الفضول في العديد من الفتيات في فترة الخطوبة من حيث بعض التجارب التي تسمعها الفتيات من الأصدقاء أو المعلومات وأن طول القضيب يعتبر مهم في العلاقة وغيرها من الأقاويل التي تقال.

ولكن بعيدا عن ذلك، بأن يجب العلم أولا بان أغلب الطرق المنتشر على الانترنت وعن إمكانية معرفة طول العضو من خلال بعض العلامات الأخرى في الجسم فهي ضرب من الخيال وليس لها أي أساس من الصحة.

بينما على الجانب الآخر لا داعي للقلق لأن طول القضيب لا يؤثر على العلاقة بشكل كبير، لأن هناك عوامل أخرى هي التي تحدد استمتاع شريكين وطالما أن طول العضو الكافي ما بين 10 إلى 18 سنتيمتر فسوف يكون قادرا على امتاع الزوجة و حصول الحمل بدون مشاكل.

بينما ذلك لا يعني بالضرورة بأن النساء يكرهون القضيب الأكبر، من حيث أن هناك بعض الدراسات التي نشرت والتي جاءت فيها النتائج بأن أغلب السيدات يفضلن القضيب من 12 الى 16 سنتيمتر تقريبا والبعض الآخر يفضلون أقل والبعض الآخر يفضلون الأكبر إلى 20 سنتيمتر تقريبا.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: هل 12 سم كافي

كم طول الذكر المناسب للمرأة؟

لأن هذا السؤال يفكر فيه العديد من الرجال كما تفكر فيه العديد من السيدات، نشرت بعض التجارب وبعض الدراسات التي ناقشت هذا الأمر على نطاق واسع حتى يتم معرفة الطول المناسب كما تفضل السيدات.

من حيث أن الطول الطبيعي للعضو الذكري كما علمنا ما بين 10 الى 16 أو 18 سنتيمتر تقريبا، ويمكن أن يكون أكثر من كافي لإتمام العلاقة ولكن التجربة خير دليل وبالتالي جاءت نتائج الدراسة التي نشرت والتي جاء فيها أن أغلب السيدات يفضلن القضيب من 16.25 سم بالتحديد.

بينما كان هناك دراسة أخرى على نفس ذلك السؤال وتم نشرها علميا في مجلة صحة المرأة العالمية وكانت نتيجتها أن أغلب السيدات يفضلن عرض الذكر مقارنة بالطول من حيث أن ذلك يرضيهم جنسيا أكثر.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: متى يموت ذكر الرجل

أحجام الأعضاء الذكرية في العالم

علمنا علاقة الأنف بالعضو الذكري، وسوف نتعرف الآن على المزيد من المعلومات التي جاء فيها مناقشة مشكلة العضو الذكري من حيث الفضول الشديد الذي يحوم حول نفسه هذه القضية.

الجدير بالذكر بأن طول العضو يعتمد بنسبة كبيرة على كم كبير من العوامل بما في ذلك نمط الحياة و بما في ذلك العوامل الوراثية والهرمونات وغيرها من العوامل الأخرى التي يمكن أن تؤثر في النهاية على طول الكلي، ولكن أهمها واكثرها تأثير العوامل الوراثية وغيرها من العوامل الأخرى.

وعلى حسب بعض المصادر التي ناقشت طول العضو الذكري حول العالم، فقد جاءت القائمة المختلفة والتي تصدرتها دولة الكونغو بطول يصل الى 18 سنتيمتر تقريبا وغيرها من الدول الاخرى المختلفة مثل التالي.

  • الكونغو 17.93 cm
  • الإكوادور 17.77 cm
  • غانا 17.31 cm
  • كولومبيا وفنزويلا 17.03 cm
  • لبنان 16.82 cm
  • الكاميرون 16.67 cm
  • بوليفيا 16.51 cm
  • السودان 16.47 cm
  • جامايكا 16.3 cm
  • باناما 16.27 cm
  • بينين 16.2 cm
  • البرازيل 16.1 cm
  • البيرو 16.03 cm
  • فرنسا وهايتي 16.01 cm

لكن تذكروا بأن المعلومات التي سبق ذكرها هي معلومات التقريبية ليس إلا وليس هناك دلالة ثابتة على أن هذا الطول يكون لكل الرجال في المنطقة، من حيث يوجد الكثير من الدول حول العالم التي تتفاوت في الحجم العضو ويمكن أن يكون اكبر من ذلك بكثير وحتى أكبر من القائمه التي سبق ذكرها.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: سعر حقن البلازما للعضو الذكري

أسباب لعب الرجل بذكره؟

في حقيقة الأمر ليس هناك أسباب معينة لهذا الشيء من حيث ان الاغلب بنسبة كبيرة قد يفعلونها على سبيل المتعة ليس إلا، وهذا يعتبر شيء لا يجب القيام به بالطبع لأنه سوف يؤدي بنسبة كبيرة إلى العادة السرية والقذف.

وفي كل الحالات مثل هذه الأفعال يكون لها بعض الأسباب النفسية أو الرغبة في الممارسة أو بسبب التفكير في الجنس، وعامة يمكن أن تكون عادة لا شعورية تعود عليها الشخص وبات يقوم بها كثيرا.

وإلى هنا نصل نهاية هذا المقال عن علاقة الأنف بالعضو الذكري؟ حيث تعرفنا بالتفصيل على أهم المعلومات ويجب العلم أن المشكلة لو كانت واضحة وكان هناك رغبة بالتعرف على معلومات أهم تخصك، فيمكن زيارة الطبيب.

اقرأ أيضًا: جهاز تكبير الذكر في الصيدليات المغرب

أضف تعليق