بانتظار صدور التوجيهات ديوان ولي العهد

يرغب البعض من الأشخاص فى التواصل مع ولى العهد فى دولة الإمارات من أجل الأستفسار عن أى من الأمور أو تقديم الطلبات المختلفة من أجل البعض من المشاكل التى يُعانى منها ويطلب منه حلها أو كيفية التعامل معها واليوم سوف نقوم بشرح مضمون رسالة بانتظار صدور التوجيهات ديوان ولي العهد من خلال قراءة المقالة وسنتعرف على المهام المختلفة من أجل الأعضاء وكيفية التواصل معهم بمختلف الطرق.

ديوان ولي العهد أبوظبي:

حيث أن ديوان ولى العهد هو الفريق المخصص التابع لسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي الذى يعمل على تنفيذ كافة الواجبات المختلفة لسموه فى الشئون الداخلية والدولية أيضاً ذلك لأنه يتمتع بالوضع القانوني الكامل كهيئة ذات شخصية اعتبارية.

كما أن للديوان دور كبير يقوم به وهو التسهيل فى المعاملات التى تتم بين مواطنى دولة الإمارات وسمو ولى العهد من خلال المراسلات العامة عن طريق الأستماع إلى اهتمامات ومشاكل الأفراد وتحديد الحلول والعمل على مشاركته فى العديد من المشاريع والمؤسسات الخيرية المختلفة والقيام بإدارة الشؤون العامة لسمو ولي العهد.

نُقدم من خلال قسم منوعات العديد من المقالات المتنوعة التى تشتمل على الكثير من المعلومات التى يبحث عنها جميع لذلك يمكنك أن تتعرف عليها.

بانتظار صدور التوجيهات ديوان ولي العهد:

يتم إرسال تلك الرسالة إلى الأشخاص الذين قدموا على طلبات فى ديوان ولى العهد وفى إنتظار أن يتم التنفيذ ويعد أنه فى حالة أستلامها أنه قد تم الإقتراب من الحصول على ما تريد حيث أن الموضوع قيد المناقشة ويتوقف الأمر هنا على اقدمية الموافقة والعدد المتوقع للتوزيع.

يمكنك أيضاً قراءة البعض من المواضيع الأخرى من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل جدول لبس البشوت بالديوان الملكي

مهام أعضاء الإدارة العليا لديوان ولى العهد أبوظبى:

يعد أن للديوان البعض من الأعضاء المتواجدين فيه الذين يقوموا بالعديد من المهام المختلفة وهم سمو الشيخ / حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي العهد عضو المجلس التنفيذي وسعادة / محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي العهد وسعادة / جبر محمد غانم السويدي مدير عام ديوان ولي العهد.

يحصل كل من رئيس الديوان ووكيل الديوان ومدير عام الديوان بالدعم الكامل من المكاتب التنفيذية المختلفة التابعة لهم من أجل ضمان أن تسير كافة العمليات الحيوية بين مختلف الإدرات التى تتواجد فى الديوان.

ويعد أن رئيس ولى العهد والذى يُمثل الديوان فى الزيارات المختلفة والفعاليات والمناسبات التاريخية وأيضاً يقوم بتمثيل الديوان فى الحكومات والشخصيات العامة المحلية والدولية ويقوم بتنفيذ أى مهام أخرى يتم تكليفها له من قبل ولى العهد.

بينما يقوم وكيل الديوان بدور الرئيس التنفيذي الذى يعمل على تقديم التقارير دائماً وبشكل مباشر إلى الرئيس.

ويعد أن لسعادة الوكيل دور هام الذى يعمل على تحديد كافة الإتجاهات الأستراتيجية والسياسات المختلفة التى يتم العمل بها فى الديوان ويقوم بالإشراف عليها بعد الإنتهاء من مصادقتها من قبل سمو الرئيس وأيضاً يتفاعل المكتب الخاص به مع كافة الإدارات والأقسام المختلفة والوحدات التى تندرج تحت مظلة الديوان.

هناك أيضاً المدير العام للديوان الدى يقوم بدور مدير العمليات الذى يعمل على الإشراف على كافة العمليات اليومية التى يتم إجراؤها فى الديوان ويقوم بتقديم التقارير بشكل مباشر إلى الوكيل.

كيفية التواصل مع ديوان ولي العهد؟

من الممكن أن تتواصل مع ديوان الشيخ محمد بن زايد ال نهيان ولي عهد ابوظبي من خلال الذهاب إلى العنوان الخاص به الذى يقع فى شارع الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أو من خلال إرسال رسالة من خلال البريد على رقم 124 هناك أيضاً رقم الهاتف الخاص بهم وهو 6666 668 2 971+ أو من خلال الفاكس وهو 6622 668 2 971+.

يمكنك أيضاً قراءة البعض من المواضيع الأخرى من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل بماذا تختلف الموسوعات عن الكتب الموسوعية

أضف تعليق