جدول لبس البشوت بالديوان الملكي

جدول لبس البشوت بالديوان الملكي ؛ يوجد بعض المواعيد التى يسير عليها الأشخاص الذين يعملون فى الديوان الملكى لكى يقوموا باللبس البشوت فى الديوان الملكى وهذه المواعيد سوف اذكرها لكم فى هذه المقالة بكل تفاصيلها .

ويعتبر البشوت فى الديوان الملكى من اهم انواع الملابس التى يجب على العاملين هناك أن يقوموا بإرتدائه وهذا لانه يعطى لصاحبه اناقة كبيرة جداً وهذا هو المطلوب عند ارتدائه واليكم بعض المواعيد التي قد طرحها الديوان الملكي لبس البشوت فيها .

جدول لبس البشوت بالديوان الملكى

جدول لبس البشوت

يتم لبس هذا البشوت فى يوم الاحد بالاخص لانه يعتبر بداية ايام الاسبوع والتي يجب أن يكون الموظف هناك انيقاً جداً ويتم ارتداء البشوت فيه ويجب ان يكون باللون الأصفر أو باللون السكرى .

وهو يعتبر من أشهر ألوان البشوت في المملكة العربية السعودية والذي يرتديه الكثير من الأشخاص فى كافة انحاء المملكة وفى كافة محافظاتها وخاصة في محافظة جدة والتي يقوم معظم المواطنين بها بارتداء هذا اللون من البشوت لأنه يعتبر لون مميز وجميل .

ويتم ارتداء البشوت فى يوم الاثنين ايضاً ولكن بلون مختلف فهم يقوموا بأمر الموظفين فى الديوان الملكى بأن يقوموا بارتداء اللون العودي من البشوت وهو يعتبر من افضل الالوان المتواجدة والتى تعتبر ألوان هادئة جداً وجميلة وتجعل كل من يقوموا بإرتدائه انيقاً .

ويتم اخبار الموظفين ايضاً بإرتداء اللون الاسود فى يوم الثلاثاء ويعتبر هذا اليوم هو منتصف الاسبوع والذى يلبس فيه كل الموظفين المتواجدين فى الديوان الملكى البشوت الاسود وهو يعشقه الكثير من الرجال الذين يحبون اللون الاسود والذى يكون انيقاً جداً عليهم .

وفى يوم الاربعاء يتم ارتداء البشوت ذا اللون الاشقر او ما يعرف باللون البنى الفاتح وهذا اللون يعتبر من اسوء الالوان التى يصنع بها البشوت الخليجى والذى لا يحبها الكثير من الناس لذلك نرى الكثير من الموظفين لا يذهبون يوم الاربعاء الى الديوان الملكى .

اما فى يوم الخميس فهم يقوموا بإرتداء اللون البيج وفى يوم الجمعة يتم ارتداء اللون الابيض وتعتبر هذه كل ايام الاسبوع وكل يوم باللون الخاص به .

بذلك نكوزن قد تعرفنا على جدول لبس البشوت بالديوان الملكي نتمنى نكون افدناكم .

أضف تعليق