ليش الرجال يحبون الخصر

التفضيلات الشخصية لكل رجل تختلف من شخص إلى أخر لذلك لا يمكن إعتبار الجميع متوافق فى الأمر ولكن بخصوص جسد المرأة فإننا نجد أن هناك البعض من الأمور المشتركة بين البعض من الرجال وهى أن الأغلب يُحب منطقة الخصر التى تظهر بشكل رائع وواضح لذلك اليوم نبحث عن ليش الرجال يحبون الخصر؟ والتفسير العلمى المناسب من أجل الأمر والمناطق التى يحب الرجل ملامستها فى جسمها وما هى نقطة ضعف الرجل فى التقبيل؟ كل هذا من خلال المقالة لذا يجب قراءتها بشكل كامل من أجل التعرف على كافة الأمور التى ترغبين بها.

ليش الرجال يحبون الخصر:

تعد أن منطقة الخصر هى من أجمل الأجزاء فى جسم المرأة التى تظهر بشكل واضح وهى تؤدى إلى ظهور باقى أجزاء الجسم بشكل أوضح من الصدر والمؤخرة والبطن.

يعتبرها البعض أنها النقطة التى تعمل على تحديد باقى التفاصيل المختلفة فى أجزاء الجسم الذى يحبه سواء كان الرجل يحب الجسم الممتلئ أو الجسم النحيف.

المناطق التي يحب الرجل لمسها:

يحب الرجال الكثير من الأجزاء فى جسم المرأة وخاصة المناطق الأنثوية البارزة منها لكن يختلف الأمر من رجل إلى أخر عن أى منطقة يُفضلها هناك من يحب المؤخرة وهناك من يُعجبه الصدر والتضاريس الأخرى فى المرأة ولكن جسد الزوجة عامة هو ملك للرجل يجب ملامسته كله وخاصىة المناطق التى تزيد فيها الإحساس وبالأخص فى أثناء العلاقة الحميمة مع الزوجة من أجل التحفيز منها ومن إثارتها جيداً.

يمكنك أيضاً قراءة البعض من المواضيع الأخرى من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل ليش الرجال يحبون السمر

صفات يحبها الرجل في جسد المرأة ولا يقاومها:

هناك البعض من الأجزاء فى جسد المرأة التى يحبها الرجال ويكونوا غير قادرين على مقاومتها بشكل نهائى وهى تتمثل فى نقاط أساسية هامة تعمل تكون بارزة أغلبها فى الجسم مثل:

  1. المرأة التى تمتلك الأرداف المستديرة ويكون فيها الإلتواء بدرجة 45 من العمود الفقري يعد أنه من أكثر التفاصيل جاذبية التى تعمل على إعطاء المرأة الشكل الجمالى المناسب ولا يعد أن الحجم الكبير هو ما يجذب الرجل ولكن الأستدارة الرائعة.
  2. يعد أن الصدر العارم أو الكبير فى الحجم من أكثر الأماكن التى ينجذب إليها الرجل ولكن بشرط أن الحجم يكون متناسق مع باقى أجزاء الجسم.
  3. إمتلاك المرأة لشكل الخصر النحيف مع وجود الصدر الكامل والوركين العريضين هو من أفضل الصور الجمالية التى تمتلكها أى إمرأة ذلك لأنه يُعزز من شكل الصدر وفى نفس الوقت يعبر عن الرقة والإثارة.
  4. يكره أغلب الرجال المرأة التى تمتلك الجسم النحيل التى يبرز فيها العظام من خلف منطقة الجلد بينما الجسم الممتلئ أكثر إثارة عند النظر إليه أو عند التلامس.
  5. لا يكره الرجال شكل البطن إلا فى حالة أنها تُعانى من الترهلات الكثيرة لذلك يجب على المرأة الإهتمام بالتقليل منها ذلك من أجل إظهار باقى تفاصيل الجسم بشكل أوضح.

يمكنك أيضاً قراءة البعض من المواضيع الأخرى من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل 

لماذا يحب الرجل النوم فوق زوجته؟

فى أثناء العلاقة الحميمة هناك العديد من الوضعيات التى من الممكن القيام بها ولكن من أكثر الوضعيات التى يحب الزوج القيام بها هى النوم فوق الزوجة لأنها تجعله الشخص المتحكم فى العلاقة بشكل أكبر وله القدرة على ملامسة كافة أجزاء الجسم كما يرغب من أجل المداعبة بالشكل المناسب مثل الثدى والتقبيل للعنق وغيرها من مناطق الإثارة.

كما أن الأمر يُساعد الرجل على الإيلاج بشكل عميق للوصول إلى نقطة الجى سبوت الداخلية التى تؤدى إلى مساعدة المرأة فى الوصول إلى أعلى هزة جماع ولأكثر من مرة.

وأيضاً يُساعد أستلقاء المرأة والزوج فوقها لا تقوم ببذل أى مجهود مما يؤدى إلى التعزيز من شعورها بالدلال والمحبة ويُساعدها على الحصول على الأسترخاء والراحة من أجل الأستمتاع بالعلاقة.

نقطة ضعف الرجل عند التقبيل:

تعد أن القبلة من أهم الأمور التى تربط بين الأزواج لذلك هى ضرورية من أجل التواصل فى العلاقة الحميمة وخارجها وهناك العديد من النقاط المختلفة التى تكون نقطة ضعف لدى الرجل عند التقبيل التى تتمثل فى:

  1. من الأمور الهامة هى أن تكون المرأة قادرة على القيام بالتواصل البصرى وأن تنظر فى عين زوجها قبل التقبيل وهو الأمر الذى له الأثر الكبير ويضعف عن التقبيل.
  2. التجديد فى القبلة هام جداً والتغيير من الوتيرة أو الوضعية.
  3. كما أنه يمكن عض اللسان وهى من الحركات التى لها تأثير كبير والتى تزيد من تحفيز الرغبة جداً.
  4. من الممكن ان تقومى بتقبيل الرقبة لدى الرجل وهى من المناطق التى تعمل على الزيادة من مستوى الإثارة.
  5. هناك أيضاً الهمس فى الأذن الذى يعد أنه من الأمور الرائعة التى من الممكن القيام بها التى تزيد من التقرب والإندماج بين الطرفين.
  6. ملامسة البعض من الأجزاء الحساسة فى الجسم لدى الرجل من خلال أستخدام اليدين على أكثر المناطق الإثارة فى الجسم التى تزيد من الرغبة.
  7. إنسحاب المرأة من منتصف القبلة هو من أكثر الأشياء التى تزيد من رغبة الرجل فى التقبيل أكثر والرغبة فيك لأنه يعتبر أنه من أمور التجاهل.
  8. الحديث أيضاً أثناء التقبيل الذى يكون بشكل هادئ ورومانسى والتعزل فيه ومداعبته بالكلمات.
  9. توجيه يد الزوج من أجل ملامسة البعض من الأجزاء فى الجسم وهو ما يزيد من رغبته فى ملامسة البعض من الأجزاء.
  10. ميل المرأة إلى جسد الرجل بشكل كامل فى أثناء التقبيل.
  11. أستخدام اللسان من أكثر الأمور التى تؤدى إلى المداعبة فى أثناء القبلة الذى يؤدى إلى أستمتاع الزوج.

أكثر منطقة يحبها الزوج في زوجته:

حيث أن هناك العديد من الأجزاء فى جسم المرأة يحب الرجل ملامستها مثل الوجه والعنق والصدر والمؤخرة والأرداف ويهوى كل رجل جزء معين فى جسد زوجته يحب ملامسته دائماً لكن الراجل العربى فى الأغلب يحب المؤخرة الممتلئة.

فى نهاية مقالنا اليوم ليش الرجال يحبون الخصر؟ سوف تكون قادر على الإطلاع على الكثير من المعلومات المختلفة عن تفضيلات الرجل فى جسم المرأة والتفاصيل التى تتعلق به وكيف ينظر الرجل إلى جسد المرأة؟.

يمكنك أيضاً قراءة البعض من المواضيع الأخرى من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل هل يحب الرجل كرش المرأة

أضف تعليق