افضل انواع الاجهزه الكهربائيه للعروسه

يوجد الكثير من الأشياء التي على العروس الحصول عليها والتأكد من أنها في المنزل، ولذلك في المقال نتعرف على افضل انواع الاجهزه الكهربائيه للعروسه

افضل انواع الاجهزه الكهربائيه للعروسه

عندما تتم خطبة الفتيات، وعندما يقترب موعد العرس، يكون هناك حاجة للقيام بالعديد من الترتيبات الأساسية من أجل التأكد من أن يكون المنزل مجهز بالشكل الكامل مع الأجهزة الكهربائية الأساسية التي لا يمكن الاستغناء عنها في الوقت الحالي.

ومن الضروري العلم بأن كمية الأجهزة الكهربائية التي يمكن للفتاة الحصول عليها تعتبر كثيرة، ولكن سوف نتعرف على النصيحة الأهم والجزئية الأساسية، وهو أن الأمور التي تحصلين عليها في منزلك ليس من الأشياء الأساسية التي على كل النساء الحصول عليها.

وذلك لأن الإحتياجات تختلف ما بين فتاة وما بين أخرى، بالإضافة إلى أن الظروف المادية تختلف بالإضافة إلى العادات والتقاليد و كم كبير من التغيرات المختلفة التي تجعل هناك اختلافات كثيرة في الذي تحصلين عليه.

وبالتالي، من الضروري أن تكوني حريصة على اختيار الأشياء التي تحتاجينها في منزلك فقط بدون المبالغة، وبدون شراء الكثير من الأشياء لمجرد أنها مطلوبة، أو أنها أشياء متعرف عليها، وذلك حتى لا يكون هناك إرهاق مالي أو ديون أو حتى أي مشاكل أخرى بسبب خطوة إنت لست في حاجة لها. وعلاوة على ذلك، يكون هناك بعض الاختلافات في الاتفاق، أي أن بعض الأجهزة الكهربائية يمكن أن يكون العريس هو من يشتريها.

بالنسبة إلى الشركات التي يمكن أن تقوم باختيار الأشياء منها، فدائما ما عليك أن تحاولي اختيار الشركات العالمية المشهورة، ومن بينها كريازي، توشيبا، ال جي، سامسونج، هيدا شي وغيرها.

وتعرف معنا في ما يلي على بعض التفاصيل الإضافية التي تخص الشركات، وأفضل الإقتراحات.

  • الثلاجة يمكن الاعتماد على العلامه التجارية شيبا أو هيتاشي، أو شارب أو الجي أو سامسونج.
  • بالنسبة إلى الديب فريزر، فيمكنك الاعتماد على التالي “LG، الكتروستار، توشيبا، كريازي، بوش.”
  • وعند اختيار البوتجاز، فيمكن الاعتماد على ما يلي “LG، فريش، يونيون اير، كريازي، اريستون، جليم، يونيفيرسال”
  • بالنسبة إلى الغسالة، فيمكنك الاعتماد على التالي “LG، اريستون، سامسونج، توشيبا ، فريش، اينديست”
  • و اما السخان فيمكن الاعتماد على ما يلي “فريش، اريستون، مارينا، تورنيدو، دولفين”
  • وهناك المكنسة الكهربائية، ويمكن الاعتماد على ما يلي “هيتاشي، سامسونج، توشيبا، LG، فيليبس، بيسل”

في جميع الأحوال، فإن الأنواع التالية لا تعني بالضرورة بأنها الأساسية، والتي لا يفضل شراء غيرها، بل هي ليست إلا اقتراحات ويظل لك القرار في النهاية وفق ظروفك المادية، ووفق ما يناسبك.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

قائمة الأجهزة الكهربائية للعروسة

وفي العموم، سوف نتعرف فيما يلي معكم على الكثير من الأجهزة المختلفة والإقتراحات، ولكن القرار في النهاية لاختيار ما يناسبك منها.

شاشة:
تعتبر شاشة الترفيه من الأشياء التي يجب أن تكون موجودة في منزلك، ويمكن شراء شاشة على حسب المقدرة، سواء كانت كبيرة أو حتى من التليفزيون التقليدي إذا كان هناك رغبة في الشراء أكثر من شاشة لغرفة النوم والمعيشة.

مكيف الهواء:
قرر شراء مكيف الهواء، على الرغم من أنه من القرارات الأساسية التي نحتاجها كثيرا، بالأخص إذا كنتم تعيشون في دولة فيها درجة حرارة مرتفعة جدا في فصل الصيف، ولكن هناك البعض ممن يفضلون الاعتماد على المروحة التقليدية.

المكنسة الكهربائية:
من الأجزاء الأساسية التي سوف تعمل على التوفير الكثير من الوقت وتوفير الكثير من الجهد، بالإضافة أيضا إلى التأكد من توفير الراحة إليك مقارنة بالمكنسة التقليدية التي سوف تزعجك كثيرا أثناء التنظيف.

الغسالة:
هناك عدد كبير من أنواع الغسالات المختلفة التي يمكن الاعتماد عليها، والتي سوف تفي بالغرض، ولكن دائما ما يفضل الاعتماد على علامة تجارية مشهورة مثل سامسونج أو غيرها من الشركات الأخرى العالمية، حتى تكون مضمونة ويسهل الحصول على قطاع الغيار على الرغم من ارتفاع سعرها.

المكواة:
هناك البعض الذين لا يقومون بشرائها، بالإضافة أيضا إلى أنهم يمكن أن يعتمدون على المكواة التي توجد في المحلات، أو يقومون بأخذ ملابسهم لمحلات معينة، ولكن البعض يفضلون الاعتماد على المكواة الشخصية.

مايكرويف:
من الأساسيات التي سوف تعمل على تسريع العمل على تسخين الطعام، بالإضافة إلى سهولة التسخين والعديد من المميزات الأخرى المختلفة التي تحصلين عليها.

فريزر:
سوف يساعدك كثيرا في تخزين الطعام واللحوم لفترة طويلة، والتأكد من حفظها للمواسم الأخرى، بالإضافة إلى التأكد من عدم تلف بعض الأطعمة المطلوب تجميدها فورا، والتأكد كذلك من توفير مكان في الثلاجة.

الثلاجة:
تعتبر من الأساسيات التي يجب أن يكون لها استثمار كبير في المنزل، نظرا لأن الأعطال التي تكون فيها سوف تكون عواقبها وخيمة، وذلك لأنها من الأشياء الأساسية في المنزل والتي لا يمكن الاستغناء عنها أبدا، وبالتالي يجب أن تكون من نوع مميز.

مجفف الشعر:
على الرغم من اعتقاد العديد من النساء على أنه من الأشياء التي تشترى لاحقا، ولكن في الحقيقة هو من الأجهزة الكهربائية التي يفضل أن يتم شرائها في البداية لأنها سوف تحتاجين إليها في كل الحالات.

الخلاط والكبة:
من الأجزاء الأساسية الكهربائية في جميع المنازل في الوقت الحالي، نظرا لاحتياجنا لهم في أوقات كثيرة، ونظرا لأنها أشياء أساسية في جميع الأحوال.

الفرن الكهربائي:
دائما ما يفضل العديد من النساء الحصول عليه، وعلى الرغم من أن البعض الآخر يمكن أن يفضلون الاعتماد على المايكروويف فقط، ولكن يظل لك القرار في النهاية في الإختيار بما يناسبك بينهم.

السخانة الكهرباء:
سوف يكون من الأساسيات عندما يتم استعماله في فصل الشتاء، بالأخص مع درجة الحرارة القارصة، وبالأخص أيضا من أنه يمكنك الاعتماد على السخان الكهربائي أو السخان الذي يعمل بالغاز إذا كنتم تفضلون ذلك.

البوتاجاز:
يعتبر شيء أساسي من أجل التأكد من أن يتم طهي الطعام بشكل عام، والحفاظ على جودة الطعام، بالإضافة إلى أن البوتاجاز يجب أن يتم التأكد من أنه نوع أصلي لتجنب أي أضرار لا قدر الله.

غسالة الاطباق:
على الرغم من أن بعض النساء يمكن أن يفضلون عدم شرائها، ولكن الأغلب في الوقت الحالي لا يفضلون الغسل بالطريقة التقليدية، لأن غسالة الأطباق تعمل على استيعاب العديد من الأطباق بأنواعها المختلفة، كما توفر الكثير من الوقت والجهد في العموم.

قدر ضغط كهربائي:
بدلا من الاعتماد على حالة الضغط التقليدية، فيمكنك الاعتماد على حلة الضغط من هذا النوع، ولكنها في النهاية هي اختيار آخر إذا كنت تفضلين ذلك.

عجانة كهربائية:
من الأجهزة الكهربائية التي يمكنك شراؤها، ولكن ليس كل النساء يحتاجون إليها، لكن عامة نلاحظ بأن أغلب النساء سوف يحتاجونها في مرحلة ما.

ولا يزال هناك كمية كبيرة من الأجهزة الكهربائية الأخرى المختلفة التي تحتاج إليها العديد من النساء في منازلهم، ولكن ما سبق الحديث عنه كان الأشياء الأكثر احتياجا، والتي تعتبر أساسية، وفيما عدا ذلك سوف يكون أمور اختيارية حسب ما يناسبك.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

تكلفة الأجهزة الكهربائية للعروسة

افضل انواع الاجهزه الكهربائيه للعروسه بالإضافة إلى بعض الاقتراحات المختلفة، كانت من الأمور التي تعرفنا عليها معكم بالتفصيل فيما سبق، ولكن لا يزال هناك الكثيرون الذين يسألون عن التكلفة المتوقعة، وعن الأمور التي تتحكم فيها.

ولكن عندما نتحدث عن التكلفة فنحن هنا نتحدث عن واحدة من الأمور التي تتغير هنا بناء على الأسعار في السوق، وبناء على الأمور المرغوبة، وبناء على الأنواع المطلوب شراؤها، فهناك بعض أنواع الثلاجات التي يمكن أن تكلف أكثر من كل الأجهزة الكهربائية لعروس أخرى تفكر في الاقتصاد قليلا.

وفي كل الحالات، عندما نتحدث عن متوسط الأسعار الموجودة في السوق، فهي تختلف كثيرا، وليس هناك أي أسعار ثابتة أبدا، نظرا للتقلبات المختلفة في السوق، وعامة نتعرف فيما يلي على نبذة عن الأسعار.

  • غسالة ملابس اتوماتيك تحميل علوي فاجور، 8 كيلو، FET-8312AS – لون ابيض بسعر “11999 جنيه مصري”.
  • بوتاجاز بروفيشنال فريش، 5 شعلة،60×90 سم، 5790 – لون اسود بسعر “12899 جنيه مصري”.
  • مبرد مياه كلاسيك بثلاجة كولدير، 2 حنفية، BF 3.1 – لون أسود بسعر “5499 جنيه مصري”.
  • سخان مياه شمسي كوبرا، 100 لتر، CNG10058 – لون فضي بسعر “29900 جنيه مصري”.
  • مروحة ستاند كوكيتا، 18 بوصة، 3 سرعات، ST-001 – لون اسود بسعر “750 جنيه مصري”.
  • مروحة ستاند الشبح فريش، 18 بوصة، 3 سرعات، بريموت كنترول – لون احمر بسعر “1599 جنيه مصري”.
  • مكنسة برميلية بلاك اند وايت، 1700 وات، BVC 770L – متعدد الالوان بسعر “3449 جنيه مصري.
  • مكواة بخار سوكاني، 2000 وات، SK-4013 – لون بينك بسعر “3333 جنيه مصري”.
  • بوتوجاز امبريال، 4 شعلة، 55×55 سم، P-5555-SB-P – لون اسود فضى بسعر “2999 آلاف جنيه مصري”.
  • ديب فريزر راسي فريش، 5 درج، FNU-L250BC – لون اسود بسعر “17775 جنيه مصري”.
  • ثلاجة نوفروست بوش، 16 قدم، 2 باب،KDN55NL2E8 – لون رمادي بسعر “35900 جنيه مصري”.
  • مكواة بخار براون، 2000 وات، TS320C – ابيض بنفسجي بسعر “2099 جنيه مصري”.
  • بوتاجاز غاز فريش جامبو، اشعال ذاتى، 5 شعلات، 90×60 سم – لون فضى بسعر “8600 جنيه مصري”.
  • مكنسة كهربائية هامبورج 2000 وات، HVC-2000E – لون احمر بسعر “2500 جنيه مصري”.
  • ال جي 65UP7760 – تليفزيون 65 بوصة فائق الدقة سمارت بنظام ويب او اس بسعر “15999 جنيه مصري”.
  • سامسونج UA32T5300 – تليفزيون 32 بوصة عالي الدقة مع ريسيفر داخلي بسعر “5499 جنيه مصري”.
  • مولينيكس LM2B3126 خلاط كهربائي 450 وات – لون أبيض بسعر “839 جنيه مصري”.
  • فريش غسالة تحميل علوي 7 كيلوجرام – لون فضي بسعر “7389 جنيه مصري”.
  • ديب فريزرMT300T رأسي فريش – 7 ادراج – أستانلس تحكم باللمس – لون فضي بسعر “22810 جنيه مصري”.
  • جاك NGM-2002 ميكروويف – 20 لتر – 1200 وات – لون ابيض بسعر “2999 جنيه مصري”.
  • مروحة ستاند فريش شبح بريموت كونترول – 18 بوصة بسعر “1699 جنيه مصري”.
  • هوفر H3Ws38Tamf7R-Ela غسالة ملابس فول أوتوماتيك – موتور انفرتر – 8 كيلو – لون فضي بسعر “20569 جنيه مصري”.
  • ال جي 50UQ7500 تليفزيون ذكي 50 بوصة 4K الترا اتش دي ونظام تشغيل WebOS بسعر “11799 جنيه مصري”.

وفي جميع الأحوال، إذا كنتي تفضلين التأكد من حصولك على الأسعار الحديثة وعلى كل التفاصيل التي تخصها، فيمكنك أن النزول إلى محلات الأجهزة الكهربائية الموجودة في كل مكان، والاطلاع على متوسط الأسعار في العموم، ودائما ما يفضل الشراء من محل واحد حتى يكون لك بعض الخصومات.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

أفضل أنواع الأجهزة الكهربائية للمطبخ

الأجهزة الكهربائية المطلوبة بالمنزل في العموم تعتبر كثيرة، ولكن عندما نتحدث عن الأجهزة في المطبخ فهي أشياء معينة ليست أساسية و تختلف من حالة لأخرى، ولكن نتعرف معا على بعضها فيما يلي.

صانع القهوة:
إذا كنتم تحبون القهوة، فسوف يكون صانع القهوة من الأساسيات في المنزل، وهناك العديد من الأنواع الموجودة في السوق التي تختلف على حسب النوع وعلى حسب الوقت، منها جو السعر القليل، ومنها ما يصل إلى آلاف الجنيهات.

الغلاية الكهربائية / الكاتيل:
سوف تحتاجين هذا الجهاز الكهربائي كثيرا بالتأكيد، لأنه يوفر الكثير من الوقت والجهد عندما نتحدث ونقارنه بالغالية بشكل تقليدي.

الكيتشن ماشين:
هي من الأدوات التي على الرغم من اعتبارها ليست أساسية، ولكنها تقدم لك العديد من الأجهزة في جهاز واحد لاستعمالها.

جهاز الهاند بليندر:
يعتبر كذلك واحد من الأجهزة المميزة جدا في المنزل، والذي سوف تسهل عليك الكثير من الأطعمة والعمل ها في العموم.

محمصة الخبز الكهربائية:
من الأجهزة التي لا تعتبر أساسية بشكل كبير، ولكن البعض يحبون الخبز المحمص، وبالتالي يكون هذا اختيار أساسي بالنسبة لهم.

لا يزال هناك بالتأكيد كم كبير من الأجهزة المختلفة، ولكن ما سبق الحديث عنه، كنا نحاول فيه التركيز على الأجهزة الأساسية التي سوف تحتاجينها بالتأكيد في منزلك.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

نصائح عند شراء جهاز العروس

افضل انواع الاجهزه الكهربائيه للعروسه كلها من الأمور التي تعرفنا عليها في المقال، وهناك المزيد والمزيد من النقاط الأساسية التي نناقشها عن أهم النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند الشراء.

  • من المهم التأكد من أن يتم شراء الأدوات الأساسية، وشراء نوع واحد منها فقط، والتأكد من أن كل الأشياء التي يتم شراؤها سوف يتم استعمالها بالفعل.
  • دائما ما يفضل عدم النظر إلى ما سوف يقوله الآخرين على مقدار الأشياء التي قمتم بشرائها، حيث يجب التأكد من شراء الأشياء الأساسية فقط.
  • الاكتفاء بأن يتم شراء الأشياء التي يفضل أن تكون من علامات تجارية مضمونة، بدلا من الاعتماد على الكم، لأن الجودة هي الأهم، وليس كمية الأشياء التي يتم شراؤها.
  • دائما ما يفضل الحرص على شراء الأشياء في نطاق الميزانية المالية، وعدم إرهاق النفس بأموال إضافية لتجنب ال المشاكل المالية لاحقا.

ولما ترغبين الحصول على افضل انواع الاجهزه الكهربائيه للعروسه بالإضافة إلى أجهزة معينة تحاولين شرائها، فدائما يفضل التأكد من أن تأخذ القرار بعد تفكير طويل لشيء تحتاجينه فقط.

أضف تعليق