أفضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي

أفضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي ؛ بعد التطور الرائع الذي طرأ علي التكنولوجيا في كافه المجالات المختلفه و المتنوعه . التي ساعدت الانسان في التطوير و الازدهار بكافه الصناعات و تقدم الاقتصاد بشكل كبير . و الان اصبح في امكان الجميع تسجيل المكالمات الهامه و الاحتفاظ بها لفترات طويله . و تختلف الاهداف من تسجيل المكالمات لكن في اغلب الامر يكون للتذكير . حيث يوجد العديد من الاشخاص اصحاب الذاكره الضعيفه . لذلك نقدم اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات افضل مجموعه من البرامج التي يمكنك من خلالها تسجيل المكالمات و تخزينها بشكل دائم . و علي الرغم من وجود العديد من الهواتب الخلويه التي تحمل هذه الخايه الرائعه . و هناك البعض الذي يفتقدها . لذلك قمنا بحل هذه المشكله عن طريق هذه البرامج المميزه و المجربه و التي يستخدمها الالاف حول العالم . 

أفضل برنامج تسجيل مكالمات مخفي

قبل ان نقدم اليكم قائمه بأفضل البرامج التي يمكنك استخدامها لتسجيل المكالمات دون معرفه الطرف الاخر من المكالمه . يجب ان نتعرف عن الاسباب الهامه التي تدفع الشخص الي تسجيل المكالمات . حيث يلجأ العديد من الاشخاص المشغولون بطبيعه اشغالهم الكثيره الي هذه البرامج لتسجيل المكالمات للتأكد من عدم نسنيان اي من المعلومات الهامه الخاصه بالعمل الخاص بهم . او الاحتفاظ بالمكالمه لتدل علي محادثه هذا الشخص  لذلك طور المبرمجون في الكثير من البرامج التي تدعم تسجيل المكلمات في الخفاء في اجهزه الانديويد Android للتسهيل علي المستخدمين التعامل معها . كما انهم قامو بتوفير العديد من التطبيقات المختلفه علي Google Play . لذلك نعرض اليكم من خلال هذا المقال مجموعه من اسماء البرامج المميزه لتسجيل المكالمات . 

افضل برامج تسجيل المكالمات 

يوجد العديد من الهواتف التي تحتوي علي خاصيه تسجيل المكالمات . و لكن لمن لا تحتوي هواتفهم علي هذه الخاصيه يوجد العديد من التطبيقات الموجوده علي Google Play  التي يمكنك استخدامها بشكل بسيط و سهل للجميع . و لها العديد من المميزات الاخري في حمايه الهاتف ايضا و الحفاظ علي الخصوصيه الخاصه بالمكالمات التي تحتفظ بها عبر التطبيق . و لذلك نعرفكم علي الانواع الخاصه ببرامج التسجيل حيث تحتوي علي نوعان مختلفان من البرامج .

النوع الاول : يعتبر النوع الاول من افضل الانواع لهذه البرامج و يستخدم تقنيه VOIP . و يعمل علي تسجيل المكالمات في الخادم . و يتيح للمستخدم تسجيل و تنزيل المكالمات المسجله حسب اختياراتهم . 

النوع الثاني : هذا النوع من البرامج التي تعمل علي تسجيل جميع المكالمات تلقائيا دون اختيار المستخدم .

و بعد ان وضحنا اليكم بعض المعبومات الهامه الواجب توافرها لديكم قبل معرفه اكبر قائمه من برامج تسجيل المكالمات الخفي . نقدم اليكم افضل البرامج المستخدمه لتسجيل المكالمات .

Automatic Call Recorder _ مسجل المكالمات تلقائيا 

يعبر التطبيق عن اسمه و يظن كل من يري هذا الاسم ان التطبيق صمم لتسجيل جميع المكالمات الوارده تلقائيا دون ارشادات المستخدم . لكن يعمل التطبيق عند التشغيل من خلال المستخدم عن طريق فتح النطبيق اثناء اجراء المكالمه . حيث يعطي تنيبيه الي المستخدم اما ان يقوم بتسجيلها او يتجاهلها . و يعتبر من المفضلات لدي الكثيرين من مستخدمي برامج تسجيل المكالمات . كما انه الاسهل و الابسط من بينهم و يمكن للجميع استخدامه بكل سهوله . 

و من افضل الخواص التي يدعمها هذا التطبيق انه يسمح في تسجيل المكالمات و مزامنتها . و تخزينها في Google drive كما انها يقدم الي المستخدم الخيارات التي تساعد في تسهيل التعامل مع الامر عن طريق ظهور ثلاث خيارات يمكنك الاختيار من بينهم و هو سجل كل شئ او تجاهل كل شئ او تجاهل الاتصال . يمكنك تنزيل هذا التطبيق بسهوله من خلال Google Play . 

Truecaller _ المتصل الحقيقي 

يعتبر برنامج تروكولر من اشهر البرامج التي تستخدم من قبل الالاف حول العالم و يبقي في المقدمه دائما . حيث يساعد في الكثير من الامور الخاصه بالمكالمات كما انه يساعد في التعرف علي المتصل الحقيقي . كما انه يعمل علي تصفيه الرسائل القصيره الغير مرغوب فيها . ثم ببعد ان لقي التطبيق شهره كبيره عمل المطورين علي اضافه خاصيه تسجيل المكالمات لأصحاب الاندوريد . و يعتبر التطبيق من التطبيقات المجانيه لكن خاصيه تسجيل المكالمات ليست مجانيه . و يمكنك تحميل البرنامج بكل سهوله من Google Play ثم تمكينه من تسجيل المكالمات تلقائيا . 

Call Recorder _ مسجل المكالمات 

يعتبر من افضل التطبيقات المستخدمه لتسجيل المكالمات بشكل خفي كما انه مجاني بشكل كلي . يدعم التطبيق تسجيل المكالمات الوارده و الصادره تلقائيه . و يدعم مميزات رائعه و اهمها انه يمكنك من البحث بالتاريخ عن تسجيل المكالمه لتسهيل ايجاده .كما يمكنكم ترتيب المكالمات حسب الوقت و التاريخ ايضا . كما انه يتيح لمستخدميه بحفظ المكالمات في شكل MP3 مع حفظها في بطاقه SD  لاستخدامها في وقت لاحق . 

و بذلك نكون قد قدمنا اليكم قائمه بأفضل برامج تسجيل المكالمات الخفيه و المتاحه علي Google Play و التي يمكنك تحميلها بشكل سهل و بسيط كما يمكنك ايضا معرفه العديد من المعلومات المتنوعه و المختلفه عن طريق قراءة كيفية ازالة الوان الفلوماستر من الحائط و كيفية ازالة الدهون من على الحائط

أضف تعليق