كيفية ازالة الوان الفلوماستر من الحائط

كيفية ازالة الوان الفلوماستر من الحائط ؛ تتعتبر شخابيط الاطفال علي الحائط من امتع الانشطه التي يمارسها الطفل . حيث تعتبر من الاشياء الجديده و الغريبه التي يريد تجربتها . كما انها تساعده علي الابداع ايضا و علي الرغم من كافه الجوانب الايجابيه الجميله بالنسبه الي طفلك . الي انها بالنسبه للام كابوس مزعج بشكل كبير حيث تضطر الام الي تنظيف الحائط بكافه الطرق لأخراج البقعه من علي الحائط . و هناك العديد من الطرق التقليديه التي لا تجدي نفع نهائيا . لذلك نقدم اليكم اليوم عبر موقع تدوينات مجموعه رائعه من الطرق المجربه . و الفعاله التي اثبتت فاعليتها بشكل كبير في التخلص من البقع مهما كانت صعوبتها . و خاصه الوان الحبر و الالوان الفلوماستر التي تعتبر من اكثر انواع الالوان التي يفضل الاطفال استخدامها . لالوانها الزاهيه و الملفته لنظر الصغار . لكن اليوم سوف نعرض اليكم الكثير الطرق المناسبه للتخلص من بقع الالوان المزعجه . 

كيفية ازالة الوان الفلوماستر من الحائط 

تعتبر ازاله الالوان و البقع و الصبغات الملونه من علي الحائط من اصعب الامور التي يمكن ان تواجهها السيدات في تنظيف المنزل. و ذلك بسبب ان تفكك الالوان بسبب المنظفات الغير مناسبه تساعدها في الانتشار علي الحائط . مما قد يؤدي الي اتلاف الجدار بشكل كبير و تصبح المشكله اكبر و زياده بقع الالوان . لذلك يجب استخدام المواد المناسبه للجدار الخاص بكم حتي لاتتسببون في اتلاف الطلاء . و عليكم تجربه العديد من المنظفات المختلفه من الخفيف الي القوي لكي تتعرفون علي اي منهم المناسب الي الجدار الخاص بكم . و لذلك سوف نعرض اليكم بعض الوصفات المختلفه التي يمكنكم الانتفاع منها في ازاله البقع الخاصه بالجدار . 

طرق ازاله الالوان من الجدران 

بعد ان تعرفنا من قبل علي طريقة تنظيف الجدران من الالوان سوف نعرض اليكم الطرق المخصصه للتخلص من بقع الالوان الفلوماستر من الجدران حيث تعتبر من اصعب البقع التي قد تتعرض اليها الام  . لذلك يمكنكم اتباع هذه الخطوات و تطبيقها بشكل دقيق للحصول علي افضل النتائج في ازاله بقع الوان الفلوماستر الصعبه . و من اهم الخلطات التي يلجأ اليها العديد من السيدات هي : 

معجون الاسنان : يعتبر معجون الاسنان من الحلول المناسبه جدا للتخلص من البقع المزعجه من الالوان الفلوماستر . و يعتبر من الاشياء البعيده عن تفكير السيدات للتخلص من البقع . و لكن يجب استخدمها بطريقه صحيحه

  1. وضع المعجون علي البقعه
  2. فركها جيدا بواسطه فرشه اسنان قديمه
  3. شطف البقعه بالماء
  4. مسحها جيدا بقطعه قماش نظيفه
  5. تجفيف المنطقه جيدا

الخل الابيض : يعتبر الخل من اسهل الحلول التي يمكن ان تستخدمها ربات المنازل حييث يحتوي علي حمض الخليك . الذي يساعد في تفكك جزيئات البقع بشكل كبير . و ينتج ذلك من خلال حدوث التفاعل الكميائي و يستخدم عن طريق :

  1. وضع فرشاه في كميه من الخل الابيض المركز
  2. فرك الحائط جيدا و برفق
  3. تكرار العمليه جيدا حتي ازاله البقعه
  4. مسح الخل من الحائط و تجفيفه جيدا

صودا الخبز : تعتبر صودا الخبز من الطرق المشهوره جدا بين ربات المنازل و التي تستخدم في الكثير من الاغراض المنزليه . لذلك قمنا بالتوصل الي الطريقه الصحيحه التي يمكنك اسنخدامها للتخلص من بقع الالوان الفلوماستر الصعبه  عن طريق :

  • وضع ملعقه من صودا الخبز او البيكينج صودا مع ملعقه من الماء
  • المزج جيدا حتي تكوين خليط يشبه المعجون
  • وضع المعجون علي البقعه
  • تركها حتي تجف
  • مسحها بقطعه مبلله من القماش
  • تجفيف الحائط جيدا

طريقه اخري :

  1. وضع قطعه من القماش المبلل في صودا الخبز
  2. وضعها علي البقعه
  3. فركها جيدا و بالطف حتي ازاله البقعه
  4. مسح المنطقه بقماشه مبلله بالماء
  5. تجفيف المنطقه جيدا

الماء و الصابون

تعتبر هذه الطريقه من الطرق المعتاده التي تلجأ اليها ربات المنازل . حيث تعد من اكثر الطرق توفيرا للمال لكنها تحتاج الي جهد بدني . لكن يجب التعرف علي الطريق الصحيحه لاستخدامها و الحصول منها علي افضل النتائج عن طريق :

  • وضع كميه قليله من الماء علي كميه اكبر من صابون غسيل الاطباق
  • غمص اسفنجه ناعمه في الخليط
  • فرك البقعه جيدا بالطف
  • التأكد من ازاله البقعه
  • مسح المكان جيدا بقطعه مبلله من القماش
  • تجفيف الجدار لتجنب اتلافه

و بذلك نكون قد قدمنا اليكم مجموعه رائعه من الطرق المختلفه و المتنوعه التي يمكنك الاستفاده منها بشكل كبير في التخلص من البقع . كما يمكنك ايضا معرفه و متابعه المزيد عن طريق قراءة طريقة تنظيف الحائط من الحبر .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page