أسباب لعب الرجل بذكره

أسباب لعب الرجل بذكره كثيرة، ولكن على الاغلب لها بعض الأسباب الأكثر وضوحا والتي تكون في أغلب الحالات، وهذا ما سنعرفه في المقال مع بعض التفاصيل المهمة التي تخص هذا الفعل ولماذا هو مكروه.

أسباب لعب الرجل بذكره

يعتبر هذا الفعل ينتشر بين العديد من الرجال لأسباب كثيرة منها الحكة أو حتى بعد لو تغيير شكل الملابس أو أي من الأسباب الأخرى، ولكن في بعض الحالات يمكن أن يكون هذا يحصل لا شعوريا مما يجعل الرجل استغرب قليلا.

الجدير بالذكر بأن هذا الفعل في حقيقة الأمر لا يستدعي القلق وهو في الأساس عبارة عن أسباب نفسية تجعل الشخص يقوم بذلك أو قد يفعلها على سبيل المتعة أو غيرها من الأسباب.

بينما في بعض الحالات الاخرى يمكن ان يفعل الرجل ذلك بسبب الاعتياد على نفس الفعل لفترة طويلة جدا مما يجعله يقوم بنفس الحركات بطريقه لا اراديه وهو ليس واحد لنفسه لانها اصبحت في خصلة أو عادة.

وبعيدا عن الأسباب الطبية السابقة من المهم الأخذ في الاعتبار أن هذا الفعل على هدف الحصول على المتعة أو التفكير في العادة السرية هو فعلا من رجل ولا يجب القيام به وهو أيضا يعتبر من طرق العادة السرية وهي محرمة.

في وقت لاحق نرشح لكم الاطلاع على القسم المميز منوعات، حيث يحتوي على باقة منوعة من أفضل المقالات المفيدة في كافة المجالات، وأيضًا نرشح لكم المقال التالي للقراءة: ما هو الطول المناسب لِلعضو الذكري

أسباب الانتصاب عند التحدث مع الحبيبة

هذه الحالة شائعة وتحصل معها الكثير وهي لا تستدعي القلق من الأساس لأنها تحصل بشكل طبيعي وهي غريزة الإنسان الطبيعي عندما يكون هناك إثارة جنسية وعندما يكون هناك أي تحفيز.

حيث يحصل في البداية بعض التغيرات المختلفة من خلال أن يقوم الدماغ بإرسال بعض الإشارات لتحفيز الاستجابة الهرمونية بفتح شرايين بشكل كامل، و بعد ذلك هذه الشرايين المفتوحة تساعد على دخول الكثير من الدماء في الجسم الكهفي الموجود في العضو.

وفي نفس الوقت تكون السرعة الداخليه للدماء أكثر من السرعة الخارجية مما يجعلها تضغط على الأوردة و تؤدي إلى حبس الدم في المنطقة وتؤدي هذه الاستجابات المتتالية إلى الحفاظ على الانتصاب على نفس الشكل اللي فترة.

وبعد زوال المؤثرات الخارجية وبعد بعض الوقت او بعد القذف مثلا، يقوم الدماغ بالتوقف عن إرسال الإشارات التي تدل على الاثارة ومن ثم تنتهي الإجابة الهرمونية مما يؤدي إلى عودة الأمور لطبيعتها.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: هل النحف يزيد طول الذكر

هل الانتصاب يدل على الحب؟

هذا السؤال هو الآخر يشمل الأسئلة السابقة ويشمل الكثير من التساؤلات المختلفة التي تخطر على بال الأشخاص سواء من الرجال أو من النساء عن علاقة الانتصاب وعن الحب بشكل عام.

ولكن يجب العلم أن الإجابة على هذا السؤال هي أن الانتصاب ليس له علاقه بالحب من الأساس وهو عملية طبيعية تحدث في جسم الرجل في أوقات كثير من اليوم أو حتى من قبل الوقوع في الحب اصلا.

ولكن في نفس الوقت عندما يجتمع الانتصاب وعندما يجتمع الحب فإن ذلك سوف يكون بمثابة تعزيز قوي جدا للعلاقة الحميمية مما يجعلها أكثر متعة للشريكين ويجعلها أكثر شخص بينهم وبين بعضهم.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: هل 12 سم كافي

هل يجوز لعب الرجل بذكره؟

قمنا بالإجابة على هذا السؤال باختصار سابقا، ولكن إذا كنا سوف نتحدث عنه بشيء من التفصيل فهو تم نشره على صيغة سؤال في موقع الفتوات الاسلامية الشهيرة موقع إسلام ويب وكانت الإجابة أن هذا الفعل لا يجب القيام به.

من حيث أنه يعتمد على النية الشخصية فلو كان ذلك على سبيل الحكة أو أي سبب آخر فهو جائز بينما لو كان بهدف المتعة أو لأي هدف الآخر فهو محرم طبعا.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: متى يموت ذكر الرجل

أسباب انتصاب الذكر بدون سبب

بعد الانتهاء من التعرف على أسباب لعب الرجل بذكره، فسوف نقوم من الآن بالتعرف على إجابة واحد من الأسئلة التي تثير الفضول بشده وهو هذا السؤال والذي يقلق بشأنه بعض الرجال من حيث أنهم يفكرون بأن ذلك المرض ما.

بينما في حقيقة الأمر بأن تكرار الانتصاب يعتبر من الأمور التقليدية وهي تحدث بسبب تغير مستويات هرمونات التستستيرون وبسبب بعض الأشياء الأخرى مثل الانتصاب الذي يحدث في الليل أو أثناء النوم وغيرها.

وفي أغلب الأوقات هي لا تستدعي القلق من حيث إنها بنسبة كبيرة يمكن أن تتكرر عندما يكون هناك خيالات جنسيه أو عندما يكون هناك بعض المؤثرات الخارجية أو عندما يكون هناك احتكاك ما بين العضو وما بين الملابس.

الجدير بالذكر بأن هذا الانتصاب عندما يحدث على فترات متواصلة، وعندما يستمر لاكثر من اربع ساعات بدون وجود الإثارة الجنسيه، في هذه المشكله تتطلب التدخل الطبي في أقرب وقت لأنها تسمى طبيا حالة الانتصاب الدائم.

ويكون لها مجموعة من الأسباب المختلفة مثل الإصابة بفقر الدم أو بعض الأمراض العصبية أو خلل في عمليات الأيض أو بعض السموم أو بعض المواد المخدرة وغيرها من الأسباب الأخرى التي تحتاج إلى فحص طبي.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة: جهاز تكبير الذكر في الصيدليات المغرب

ليش الرجال يمسكون

على حسب مع الدراسات العلمية الموجودة للإجابة على هذا السؤال فهو من الأفعال الغريزية والطبيعية التي يمكن أن يقوم بها وليس لها علاقه بالأسباب عن الرغبة الجنسيه، من حيث أن بعض الرجال يمكن أن يقومون بهذا الفعل بينما هم بمفردهم. والبعض الآخر يمكن أن يكون على سبيل المتعة.

وفي ختام هذا المقال عن السؤال أسباب لعب الرجل بذكره، فقد الوان بالتفصيل أهم المعلومات التي تخص الإجابة أيضا معلومات أخرى مهمة تخص نفس المشكلة وأنها لا تتطلب القلق ولو كانت عادة أيضا فيجب على الرجل التوقف عنها لأنها غير جيدة.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: اضرار جهاز هاندسم اب

أضف تعليق