يا جوجل انت غبي

وحيث أن محرك البحث جوجل هو واحد من أكبر محركات البحث العالمية والذى من خلاله من الممكن أن تحصل على كافة المعلومات الممكنة التى تبحث عنها والتى تحتاج أليها ويعد أنه الأشهر وذلك بسبب وجود العديد من المواقع الألكترونية ولكن هناك البعض من الأشخاص لا يحبون التعامل مع محرك البحث بشكل نهائى ولذلك يطلق عليه البعض يا جوجل انت غبي ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأسباب المختلفة والتى من الممكن أن تؤدى إلى أنتشار مثل تلك المقولات.

يا جوجل انت غبي :

  • تعد أن شركة جوجل هى واحدة من الشركات الكبرى والتى تعمل على تقديم الخدمات المختلفة والتى يرغب فيها البعض من الأشخاص والتى تعتمد على الذكاء الأصطناعى وفيها العديد من المميزات المختلفة والرائعة والتى يبحث عنها الكثير من الأشخاص.
  • حيث أن محرك البحث جوجل هو أحد أشهر محركات البحث الرائعة والتى يعتمد عليه الملايين من الأشخاص فى كل مكان فى العالم من أجل الوصول إلى المعلومات المختلفة التى يبحثون عنها فى المواضيع المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتيا جوجل هل يوجد احد يحبني

 لماذا يقوم البعض بأدعاء الغباء على جوجل :

  • حيث أن الشركة تعمل على تقديم العديد من الخدمات المتنوعة والمفيدة والمختلفة والتى يهتم بها الكثيرون ولكن هناك البعض من الأشخاص والذى أبدى الأستياء الشديد من الشركة وحتى أطلق البعض عليه أن لديه محرك بحث غبى :
  1. هناك البعض من المواضيع المختلفة والتى من الممكن أن يبحث فيها البعض ولا يجد أى أجابات على الرغم من أنه أكبر محركات البحث العالمية.
  2. كما أنه من الممكن أن تجد الكثير من الأجابات الخاطئة فى الموضوع التى تقوم بالبحث عنه وهو الأمر الذى يزعج الكثير من الأشخاص.
  3. ومن الممكن أن لا تجد مصدر مناسب من أجل الأجابات التى يتم تداولها على المواقع الألكترونية المختلفة والتى تعمل على الكتابة فى المواضيع المتنوعة.
  4. يبحث البعض عن الأمور التى تتعلق بالأمراض ولا يجد أجابة مناسبة أو تكون أجابة غير سليمة نهائياً.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : انا اكرهك يا جوجل

أضف تعليق