يا جوجل هل يوجد احد يحبني

حيث أن هناك العديد من المشاعر المختلفة والتى من الممكن أن يشعر بها الشخص ومنها المشاعر الأيجابية والسلبية ويعد أن مشاعر الحب هى من المشاعر الأيجابية التى من الممكن أن تحدث للشخص فى حالة أنه قد تم أعجابه بأحد الأشخاص وهى لها العديد من العلامات والدلالات المختلفة ويتسائل البعض من الأشخاص عن يا جوجل هل يوجد احد يحبني ومن خلال قراءة المقالات يمكنك أن تتعرف على العلامات المختلفة.

يا جوجل هل يوجد احد يحبني :

  • حيث أن الحب هو أحد الأمور والمشاعر التى تكون لدى الشخص والتى تظهر عندما يعجب بشخص من الجنس الأخر وتظهر فيها البعض من التصرفات التى تكون واضحة بشكل كبير.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم منوعات : انا اكرهك يا جوجل

أعرف من يحبك سرا :

  1. حيث آنه من أكثر العلامات التى من الممكن أن تظهر على الأشخاص هى الأهتمام الشديد وذلك لمعرفة من نحب ومن نكره والشخص الذى يحبك سوف يظهر منه أهتمام كبير بالتفاصيل المختلفة وسوف يلاحظ العديد من الأمور التى لا يلاحظها غيره وحتى أن كانت الأمور بسيطة وهذا الأمر سوف يجعلك سغيد طوال الوقت.
  2. كما أنه سوف تلاحظ أنه يرى المميزات قبل العيوب ويحبها فيك مهما تغير الموقف بل وفى بعض الأحيان من الممكن أن تجد أنه يرى العيوب الخاصة بك على أنها مميزات وهذا لأنه يرى الأشياء الجيدة فقط فى شخصيتك وهذا ما يتمثل فى أن الحب يجعل المرأ يرى ما هو كل جميل.
  3. وهو أيضاً سوف تجد أنه يرغب فى التعرف على جميع الأمور والتفاصيل المختلفة والتى تتعلق بحياتك والتى تتمثل فى الهوايات والطموح والأحلام وهى الأمور التى لا يهتم الشخص العادى بالسؤال عنها ويهتم بها الشخص الذى يحب وسوف يرغب فى التعرف على الأماكن التى تحبها أو الهواية التى ترغب فيها وسوف يحرص على الأطمئنان أنه قريب منك.
  4. كما أنه سوف تجدى منه الوقوف بجانبك فى أوقات الشدة المختلفة أو مشاركتك فى جميع الأوقات المفرحة وسوف تجدى منه كل الدعم فى الأوقات الشديدة وفى أوقات السعادة لن تكتمل الأمور إلا حين تجدى أنه بجانبك ومشاركتك فى تلك الأمور مثل الترقية فى العمل أو النجاح فى البعض من الأمور.
  5. سوف تجد منه أيضاً أنه فى اللحظات الحزينة سوف يبحث عنك ويروى لك الهموم والأحزان وسوف تعرفى أنه بمجرد أن يقترب منك سوف تشعرى بالسعادة الشديدة.
  6. هناك واحدة من العلامات التى تظهر على حسب لغة الجسد وفى حالة أنك تجد شخص يبتسم لك طوال الوقت ويكون سعيد عند رؤيتك فهو سعيد لأنك بجانبه وتعد أن تلك الأبتسامة عفوية والتى لا يكون قادر على التحكم فيها ولكن هذا الأمر يفضحه.
  7. كما أنه سوف تجدى منه التعبير عن أنك جزء من حياتك المستقبلية والتى سوف تكونى جزء من خططه الخاصة وهذا يشتمل على الأحلام والرغبات التى يود تحقيقها فى المستقبل وغير هذا الأمر فهو يرى السعادة المستقبلية معك فى الزواج منك.
  8. سوف تلاحظ أن هذا الشخص يصدر منه البعض من الأمور المختلفة والتى تتمثل فى الغيرة التى تكون واضحة من الأخرين وسوف تظهر فى حالة التحدث إلى شخص أخر أو الأهتمام بأحد الأشخاص حتى لو كان مقرب منك ومن خلال تلك الغيرة سوف يفتضح أمره بشكل كبير.
  9. كما أنك سوف تجدى منه الدعم الكامل فى جميع الأمور التى تقومى بها فى المجتمع وتقديم التعاون الكامل فى الطموح وسوف يعمل على تقديم الدعم الكامل وعدم التقليل منك أو من أحلامك وفى حالة أن أحلامك فى العمل سوف يساعدك من أجل أن ترتقى بشكل أسرع.
  10. سوف تجد منه أنه يعمل على التحسين من نفسه من أجل أن يناسبك وهو دائماً يراك شخص مناسب فى جميع الحالات التى تكون فى الهيئة أو العمل أو التفوق كما أنه سوف يحاول البحث عن عمل أفضل من أجل أن يكون مناسب لك.
  11. كما أنه سوف تجدى الأهتمام الكبير فى المناسبات الخاصة بك مثل عيدميلادك واليوم الأول للألتقاء والمناسبات المختلفة التى تخصك من أجل مشاركتك فى الأحتفال والعمل على أسعادك بالشكل المناسب وتحويل تلك الأيام إلى ذكرى جميلة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : يا جوجل انا احبك

أضف تعليق