حذف حساب صارحني

حيث أن هناك الكثير من مواقع التواصل الأجتماعى التى تتواجد فى الفترة السابقة و التى من خلالها يتم أرسال الرسائل إلى الأخرين و التناقش معهم فى العديد من الأمور المختلفة و هناك البعض من المواقع المختلفة و التى يتم أرسال الرسائل فيها دون التعرف على الشخص المرسل لها و يكون الشخص مجهول الهوية مثل صارحنى و الذى يعد أنه من أشهر المواقع التى من الممكن أن يتم أستخدامها من قبل العديد من الأشخاص و يرغب البعض فى حذف حساب صارحني و ذلك فى حالة وصول العديد من الرسائل المحبطة و المختلفة و التعليقات السلبية و التنمر و غيرها من الأمور السيئة و السلبية التى من الممكن أن تحدث.

حذف حساب صارحني :

  • حيث أن صارحنى هو أحد مواقع التواصل الأجتماعى المختلفة و التى تعتمد على أستقبال و طرح الأسئلة المختلفة بشكل مجهول دون معرفة من يسأل و من خلال هذا البرنامج من الممكن أن يتعرف الشخص على مشاعر الأصدقاء من حوله.
  • من الممكن أن يتم أرسال الأشادات المختلفة به و من الممكن أن يعرف من خلاله العيوب التى تظهر من خلال أراء الأخرين فيه و يتعلم الشخص البعض من الأشياء الجديدة عن نفسه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : توكيل صيانة ساعات رادو

حذف حساب Sarhne :

  1. حيث أنه يمكنك الدخول إلى الموقع و ذلك من خلال الرابط على الأنترنت بعد البحث فى محرك البحث.
  2. و منه يمكنك أن تبدأ فى تسجيل الدخول من خلال الأسم و كلمة السر.
  3. بعدها تدخل إلى الحساب الخاص بك.
  4. ثم يمكنك أن تقوم بأختيار الأعدادات و منها يمكنك أن تقوم بالضغط على كلمة الغاء الحساب.
  5. و بعدها يمكنك أن تقوم بحذف الحساب بشكل نهائى.

انشاء حساب صراحة :

  1. حيث أنه يمكنك الدخول إلى الموقع و ذلك من خلال الرابط على الأنترنت بعد البحث فى محرك البحث.
  2. و بعدها من الممكن أن تقوم بتسجيل الدخول بشكل مباشر من خلال حساب جوجل أو من خلال الفيس بوك.
  3. و من الممكن أن تعمل على تسجيل الدخول من خلال أدخال البيانات التى يجب أدخالها فى الحقل المناسب مثل الأسم و البريد الألكترونى و كلمة السر و غيرها من البيانات المطلوبة.
  4. يجب أن تعمل على توليد الرابط الخاص بك و الذى سوف تعمل على نشره على مواقع التواصل الأجتماعى المختلفة و منه يتم أرسال الملاحظات من خلال الدخول إلى حسابك.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : توكيل ساعات فوسيل في مصر

أضف تعليق