توكيل صيانة ساعات رادو

حيث أن الساعات هى من الأضافات الجمالية الرائعة و التى يكون لها شكل متميز و مختلف عن غيرها من الأكسسوارات التى يتم أرتدائها و لذلك يهتم الجميع بأرتداء الساعات التى تعد أنها من أشهر الماركات المختلفة و التى تعد أنها مناسبة و رائعة و تعد أن ساعات راديو أنها واحدة من أشهر الساعات التى من الممكن أن يتم أرتدائها و التى يوجد منها العديد من الأشكال و التصميمات المختلفة و التى تتناسب مع جميع الأذواق و هناك البعض من الأشخاص من يتسائلون عن توكيل صيانة ساعات رادو و ذلك من أجل العمل على أصلاح الساعات فى حالة حدوث التلف و المشاكل المختلفة بها.

توكيل صيانة ساعات رادو :

  • حيث أن شركة رادو هى واحدة من الشركات المتخصصة و التى تعمل على صناعة العديد من الساعات السويسرية الرائعة و التى تعد أنها ماركة عالمية مختلفة عن غيرها من الساعات الأخرى و التى تتمتع بالأناقة و التميز و الأختلاف بشكل كبير.
  • تم تأسيس الشركة فى العام 1917 ميلاديا فى مدينة لينقناو و التى تتواجد فى سويسرا و التى تعد أنها من البلاد التى تشنهر بصناعة الساعات و هى تعد أنها تابعة الأن لمجموعة سواتش منذ العام 1983 ميلاديا و يعمل فيها حوالى 300 موظف و تعمل على أنتاج حوالى نصف مليون ساعة بشكل سنوى..
  • و تتميز الساعات بأنها رائعة و مختلفة بشكل كبير و هى يتم صناعتها من خلال أستخدام المواد التى تعمل على مقاومة الخدش و هى أيضا تعد أنها من الشركات الرائدة فى المجال.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : توكيل ساعات فوسيل في مصر

عنوان توكيل ساعات رادو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى التوكيل الخاص بتصليح الساعات الخاصة بمنتجات شركة رادو و التى تعد أنها الشركة العالمية للساعات و التى تقع فى العنوان التالى 6 أ جراج الاوبرا فى العتبة فى القاهرة بجوار مكتبة الاهرام.

توكيل رادو عباس العقاد :

  • يوجد هناك توكيل خاص بشركة رادو فى شارع عباس العقاد و الذى يسأل البعض من الأشخاص عن مكانه الصحيح و يمكنك الذهاب اليه و الذى يقع فى العنوان التالى 19 شارع عباس العقاد فى مدينه نصر فى محافظة القاهره فى جمهورية مصر العربية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : عيوب برنامج الاوتوكاد

4 رأي حول “توكيل صيانة ساعات رادو”

أضف تعليق