توكيل صيانة ساعات رادو

حيث أن الساعات هى من الأضافات الجمالية الرائعة و التى يكون لها شكل متميز و مختلف عن غيرها من الأكسسوارات التى يتم أرتدائها و لذلك يهتم الجميع بأرتداء الساعات التى تعد أنها من أشهر الماركات المختلفة و التى تعد أنها مناسبة و رائعة و تعد أن ساعات راديو أنها واحدة من أشهر الساعات التى من الممكن أن يتم أرتدائها و التى يوجد منها العديد من الأشكال و التصميمات المختلفة و التى تتناسب مع جميع الأذواق و هناك البعض من الأشخاص من يتسائلون عن توكيل صيانة ساعات رادو و ذلك من أجل العمل على أصلاح الساعات فى حالة حدوث التلف و المشاكل المختلفة بها.

توكيل صيانة ساعات رادو :

  • حيث أن شركة رادو هى واحدة من الشركات المتخصصة و التى تعمل على صناعة العديد من الساعات السويسرية الرائعة و التى تعد أنها ماركة عالمية مختلفة عن غيرها من الساعات الأخرى و التى تتمتع بالأناقة و التميز و الأختلاف بشكل كبير.
  • تم تأسيس الشركة فى العام 1917 ميلاديا فى مدينة لينقناو و التى تتواجد فى سويسرا و التى تعد أنها من البلاد التى تشنهر بصناعة الساعات و هى تعد أنها تابعة الأن لمجموعة سواتش منذ العام 1983 ميلاديا و يعمل فيها حوالى 300 موظف و تعمل على أنتاج حوالى نصف مليون ساعة بشكل سنوى..
  • و تتميز الساعات بأنها رائعة و مختلفة بشكل كبير و هى يتم صناعتها من خلال أستخدام المواد التى تعمل على مقاومة الخدش و هى أيضا تعد أنها من الشركات الرائدة فى المجال.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : توكيل ساعات فوسيل في مصر

عنوان توكيل ساعات رادو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى التوكيل الخاص بتصليح الساعات الخاصة بمنتجات شركة رادو و التى تعد أنها الشركة العالمية للساعات و التى تقع فى العنوان التالى 6 أ جراج الاوبرا فى العتبة فى القاهرة بجوار مكتبة الاهرام.

توكيل رادو عباس العقاد :

  • يوجد هناك توكيل خاص بشركة رادو فى شارع عباس العقاد و الذى يسأل البعض من الأشخاص عن مكانه الصحيح و يمكنك الذهاب اليه و الذى يقع فى العنوان التالى 19 شارع عباس العقاد فى مدينه نصر فى محافظة القاهره فى جمهورية مصر العربية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : عيوب برنامج الاوتوكاد

9 رأي حول “توكيل صيانة ساعات رادو”

  1. ساعتى رادو لم استخدمها منذ ١٢ سنه وتعطلت عن العمل وعندما ركبت لها بطاريه لم تعمل ماذا أفعل وما هو عنوان مركز صيانة ساعات رادو حيث اننى من المنصورة

    رد

أضف تعليق