افضل طريقة لتكبير رأس الذكر

يبحث البعض من الرجال عن الأفضل فى العلاقة الحميمة وهناك أيضاً من يعانى من مشكلة فى الإنتصاب عند التعرض للمؤثرات فى العلاقة الحميمة والتى تجعله غير قادر على الأستمتاع بالعلاقة جيداً وتكون المشكلة لدى البعض أن الحشفة ليست بالحجم المناسب ولذلك عند الإيلاج لا يستمتع الرجل أو الزوجة بالشكل المناسب ويبحث عن الحل الأفضل من أجل علاج المشكلة وذلك من خلال افضل طريقة لتكبير رأس الذكر ويوجد العديد من الأجهزة والتى من الممكن أستخدامها والتى تحصل منها على نتائج سريعة والبعض من التمارين والطرق التقليدية المختلفة والتى من الممكن الإعتماد عليها ولكنها تحتاج إلى مدة طويلة من الوقت من أجل الحصول على النتيجة المناسبة.

افضل طريقة لتكبير رأس الذكر:

  • من الأمور الهامة فى الحياة الزوجية هى البحث عن الأمور التى تساعد على الأستمتاع بالعلاقة الحميمة المناسبة مع الزوجة جيداً ويعد أن الإنتصاب فى العلاقة مهم جداً منذ البدأ وحتى الأستمرار لأخر العلاقة وفى حالة حدوث إرتخاء لا تكون قادر على الأستمتاع.
  • كما أن الإيلاج مهم جداً والذى يعد أنه إدخال القضيب من الرأس إلى المهبل لدى المرأة ويجب الإيلاج بهدوء والإبتعاد عن القوة والعنف وخاصة فى المرة الأولى من أجل تحقيق الإستثارة المناسبة وفى الإيلاج فإن رأس القضيب مهم لأنه من الممكن المداعبة به وإيلاج الرأس فقط وإخراجه والذى يعد أنه من أكثر الأمور التى تؤدى إلى إثارة المرأة جيداً.
  • رأس الذكر أو الحشفة هو الجزء الأخير فى القضيب والذى يعد أنه العضو الذكرى للرجل والذى يتم أستخدامه فى العلاقة الحميمة من أجل الأستمتاع بها وم المهم أن يكون العضو منتصب بالشكل المناسب عن التعرض للإثارة الجنسية.
  • يمكنك أن تتعرف على العديد من المقالات المختلفة والتى تحتوى على المعلومات الرائعة وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى قسم منوعات.

نفخ رأس الذكر:

  • هناك العديد من الأجهزة الطبية المختلفة والتى من الممكن أن يتم الإعتماد عليها من أجل التكبير من القضيب ورأسه بالشكل المناسب والتى تعمل جميعها من خلال تقنية واحدة وهى شفط رأس القضيب والتى تعد أنها الطريقة الأفضل والأسهل من أجل التكبير والوصول إلى الحجم المناسب.
  • سوف نتعرف الأن على البعض من أنواع الأجهزة الرائعة والتى يمكنك أن تحصل منها على النتائج الرائعة بتضخيم رأس القضيب من أجل أن يصل بالشكل المناسب والتى تتمثل فى:

أستخدام جهاز حزام الخصر لتكبير رأس القضيب:

  • من الأجهزة التى تنتشر بشكل كبير فى الأسواق وذلك لأنه يشتمل على التقنية المتطورة الرائعة والتى تجعل من السهل أن يتم أستخدامه وإرتداءه لمدة طويلة من الوقت وهو من الأجهزة الألمانية الصنع المُتفوقة على غيرها من الأجهزة لأنه يعتمد على تقنية الشفط والتى تساعد على التكبير من الرأس فى أسرع وقت ممكن وبشكل تدريجى حتى تحصل على الشكل المناسب ويُطلق عليه البعض إسم جهاز فالوسان.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل اضرار جهاز هاندسم اب

الجهاز الصناعي لتكبير رأس القضيب:

  • يوجد فى عيادات المسالك البولية المختلفة الجهاز الصناعى والذى يُساعد على التكبير من رأس القضيب من أجل الحصول على الشكل الرائع فى أسرع وقت ممكن ويتم شفط رأس القضيب فى رأسية الجهاز وهو الذى يؤدى إلى التكبير للقضيب مع الأستخدام بالشكل المناسب ومستمر.

الجهاز الأمريكي لتكبير القضيب:

  • حيث أنه من الأجهزة التى تعمل على المساعدة فى التحسين من رأس الذكر من أجل الوصول إلى الشكل المناسب وذلك لأنه مدعم برأسية الشفط والتى تساعد على الزيادة من غلظ رأس القضيب مع الأستعمال بالشكل المناسب وهو من الأجهزة التى يتم أستخدامها فى المنزل ومن الصعب أن يتم إرتدائها أسفل الملاس مثل البعض من الأنواع الأخرى.

أستخدام جهاز بني ماستر برو لتكبير القضيب:

  • هو أحد الأجهزة الألمانية الصناعة والتى تعد أنها رائعة ومناسبة للأستخدام وذلك لأنه فائق الجودة وهو يحتوى على الرأسية المنفصلة والتى تعمل على شفط رأس القضيب وهو الذى يُساعد على التكبير منها بشكل سريع ولذلك نجد أن هناك العديد من الرجال يلجأون إلى إستخدامه بشكل واضح.

تقوية رأس الذكر

تقوية رأس الذكر:

  • من أجل العمل على التحسين من رأس القضيب جيداً والوصول إلى المستوى المناسب له يمكنك القيام بالبعض من الأمور المختلفة وبالشكل المناسب من أجل الحصول على الفوائد الإيجابية منها والتى تتمثل فى:

التمارين اليدوية للقضيب:

  • يوجد البعض من التمارين المختلفة والتى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التكبير من القضيب والوصول إلى الحجم المناسب له والتى قد تؤدى إلى التحسين من الرأس أيضاً وهم تمارين الجلك وتمارين إطالة القضيب وتمارين تضخيم الحجم وتحتاج تلك التمارين إلى الإنضباط والأستمرار فى إجراءها العديد من المرات المختلفة وأنها يجب إدخالها إلى الروتين اليومى لحياتك وذلك من أجل الحصول على النتائج المناسبة على المدى الطويل لأن تأثيرها يظهر بشكل بطئ وتحتاج إلى مدة طويلة من الوقت والتكرار دائماً وتصل المدة فى البعض من الأوقات إلى الأشهر الطويلة أو السنوات.

تكبير رأس القضيب بالحقن:

  • هناك البعض من الأشخاص والذين يعانون من مشكلة الصغر فى حجم الحشفة أو الإنتفاخ الضعيف فى الحشفة ولذلك يلجأون إلى إجراء عملية تكبير رأس القضيب وهى GPA وقد حظيت تلك الحقن بإهتمام البعض من الخبراء وذلك بسبب الإيجابيات منها وذلك لأنها تعتمد على الحشو والذى يكون قابل للحشو ويتم أستخدام هلام حمض الهيالورونيك وذلك لأنه من العلاجات المفيدة والأمنة بشكل فعال من أجل التعزيز من الأنسجة الرخوة.
  • من الممكن أن تحصل البعض من المضاعفات المختلفة لدى البعض من الحالات والتى تتمثل فى حدوث النخر فى الغشاء المخاطي لحشفة القضيب والتى تحدث نتيجة أستخدام الهلام الغير مناسب والذى لا يعد أنه نقى جيداً أو بسبب سوء فهم بروتوكول إدارة الآثار الجانبية الفورية.
  • فى الوقت الحالى لا يُنصح بأستخدام GPA عن طريق هلام حمض الهيالورونيك وهو من ضمن الإرشادات التى تم وضعها من قبل الجمعية الدولية للطب الجنسى والتى من المحتمل أن تؤدى إلى التسبب فى فقدان الحس.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل تجربتي مع تمارين الجلك

أضف تعليق