هل حبوب سوبر يست تزيد الوزن

هل حبوب سوبر يست تزيد الوزن ؟ هو عنوان مقال اليوم حيث وجدنا ان هناك رغبة كبيرة من قبل العديد في التعرف علي إجابة هذا السؤال وذلك لان سوبر يست تعد واحدة من ابرز المكملات الغذائية بخلاصة الخميرة والتي تحتوي على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية الهامة مما يجعلها من المواد الهامة لتحسين الصحة بالإضافة لاستخداماتها العديدة لتحسين الشعر والبشرة وضبط الوزن لذلك سوف نقوم بشرح ذلك الدور التي تقوم به وما تحتويه من عناصر ضرورية للجسم لذلك تابعونا.

هل حبوب سوبر يست تزيد الوزن ؟

من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف معا علي إجابة سؤال هل حبوب سوبر يست تزيد الوزن ؟ ويتضح ذلك لنا فيما يلي :

الإجابة هي نعم فقد تزيد هذه الحبوب من الوزن بشرط ان يتم زيادة نسبة الطعام مع تناول العقار فعادة ما تستخدم حبوب سوبر يست بعد الطعام بساعتين لزيادة الوزن.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : اقراص الفيتيل لزيادة الوزن

ما حقيقة استخدام حبوب سوبر يست للتسمين ؟

بعد ان تعرفنا معا علي هل حبوب سوبر يست تزيد الوزن ام لا ؟ فسوف نتعرف بشكل مفسر علي طبيعة استعمال هذه الحبوب لزيادة الوزن ويتضح ذلك لنا فيما يلي :

بوجه عام متابعينا الكرام فهذه الحبوب تتميز بانها يتواجد بها العديد من المعادن المختلفة والفيتامينات فضلا عن الخميرة البيرة لاعتبارها مصدر غني بفيتامين ب بمختلف أنواعه حيث تعمل على تزويد الجسم بالطاقة والحفاظ على صحة كل من الشعر والجلد والعينين والفم ودعم الجهاز العصبي والجهاز المناعي كما أن احتواءها على البروتينات من شأنه أن يساعد بشكل كبير في الزيادة من الوزن لذا تم استخدام هذه الحبوب او حبوب الخميرة بوجه عام للتسمين من قبل الرياضيين المهتمين بكمال الأجسام بهدف زيادة الوزن والعضلات.

فضلا عن ذلك فقد لجأ الي استخدامها أيضًا متابعينا الكرام مرضى السرطان الخاضعين للعلاج الكيميائي الذي يؤثر على الشهية والوزن على نحو سيئ وذلك بهدف تزويد أجسامهم بالطاقة وتعويض نقص الفيتامينات والمعادن والبروتينات وتحسين الوزن.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع حبوب كبد الحوت للتسمين

تجربتي مع حبوب سوبر يست :

في صدد موضوع مقالنا هل حبوب سوبر يست تزيد الوزن ؟ وحديثا عن هذه الحبوب بوجه عام فكنت اود ان اعرض لكم تجربتي مع هذه الحبوب وهي تتمثل فيما يلي :

تتلخص تجربتي مع هذه الحبوب متابعينا في انني قد عانيت لفترة طويلة من النحافة الزائدة ولجأت الي العديد من الطرق التي لم تجدي نفعًا مثل تناول أنواع من المأكولات والمشروبات وخلطات شعبية ووصفات وللأسف كلها لم تعطني النتائج المرضية التي انتظرتها كما أنني سمعت عن العديد من حبوب التسمين وجربت بعضها بالفعل ولم تنفع الي ان نصحتني إحدى صديقاتي بحبوب سوبر يست وأنها رأت لها نتائج واضحة مع أناس من المحيطين بها كانوا يعانون من مشكلتي نفسها وبالفعل قررت تجربة تلك الحبوب بعد استشارة طبيبتي التي قامت بترشيحها لي أيضًا.

في بادئ الامر لا اخفي عليكم سرا فأنني لم أرى النتائج التي تخيلتها لكنني مع الاستمرار والمداومة لمست الفرق الواضح تحديدًا بعد مرور مدة قد تمتد من شهرين إلى ثلاثة أشهر وجدت فارق بما يزيد عن عشرة كيلو جرامات كما أنني فوجئت بأن لها أثر جيد على تحسين كل من الشعر والبشرة أيضًا ولذلك يمكنني ان اقول ان تجربتي مع حبوب سوبر يست كانت من التجارب الناجحة التي أفادتني كثيرًا وذلك بعدما فشلت محاولات عديدة للتسمين وبعد تجارب كثيرة لأنواع من حبوب الخميرة وخلطات ووصفات لجأت لتجربة حبوب سوبر يست المكمل الغذائي الغني بخلاصة الخميرة للتسمين وكانت تجربة ناجحة أعطتني النتائج المرضية التي كنت أبحث عنها.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : هل حبوب جوبيزون تزيد الوزن

آلية عمل سوبر يست :

من خلال هذه الفقرة سوف نتعرف معا علي الية عمل هذه الحبوب وهي تتمثل فيما يلي :

بوجه عام فتحتوي هذه الأقراص على خميرة والتي تنتج بدورها فيتامينات ب12 وعدد من الإنزيمات تزيد من استفادة الجسم منها مما يعمل على زيادة الشهية ويؤدي إلى اكتساب المزيد من الوزن كما تساعد في عملية التمثل الغذائي وتعد مصدرًا هامًا للبروتينات والأحماض الأمينية.

ولكن يوصي بضرورة الحرص علي استعمالها بشكل صحيح ومنتظم وأيضا بعد استشارة الطبيب وعادة ما يوصي الأطباء بالبدء في أخذ جرعات صغيرة ثم زيادتها تدريجيًا على مدى عدة أيام بالإضافة الي ضرورة الحرص علي تناول القرص مع وجبات الطعام الي ان تصل الجرعة إلى تناول ثلاثة أقراص يوميًا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع دلتازون لزيادة الوزن

استخدامات حبوب سوبر يست :

استكمالا لموضوع مقالنا هل حبوب سوبر يست تزيد الوزن ؟ والحديث عن هذه الحبوب بوجه عام فسوف نتعرف معا من خلال هذه الفقرة علي استخدامات هذه الحبوب والتي تتمثل فيما يلي :

  • تساهم هذه الحبوب بشكل كبير في التحسين من الحالة الصحية العامة وزيادة النشاط والحيوية كما تساهم ايضا في التعزيز من مستوى الطاقة في الجسم.
  • تساعد على التقليل من ظهور التجاعيد ومحاربة الشيخوخة المبكرة وزيادة نضارة وصفاء البشرة فضلا عن فعاليتها في علاج حب الشباب.
  • تناول هذه الأقراص يساهم بشكل كبير على حماية الخلايا العصبية والمساهمة في علاج التهاب الأعصاب باعتبارها من المصادر الغنية بفيتامين B Complex بالإضافة الي انها تساهم ايضا في التقليل من خطر الإصابة بالبول السكري وذلك لمساهمتها في إنتاج غدة البنكرياس لهرمون الأنسولين لذلك يفضل استخدام مرضى داء السكري دائما لحبوب الخميرة بوجه عام.
  • كما أنها تحتوي على عنصر الكروميوم الذي يعمل على ضبط مستوى السكر بالدم وأيضاً تساعد هذه الحبوب متابعينا الكرام بشكل كبير على ضبط مستوى الكولسترول بالجسم عن طريق زيادة نسبة الكوليسترول الجيد HDL وخفض نسبة النوع الضار LDL.
  • يمكن استعمال هذه الحبوب لقدرتها في المساعدة على تأخير ظهور الشيب والشعر الأبيض لاحتوائها حمض النكليك الذي يحفظ للجسم الحيوية والشباب فضلا عن انها تعمل على التقليل من تساقط الشعر وزيادة كثافته لاحتوائها على عنصر الزنك.
  • تساعد على التخلص من الأرق والضيق كما انها تساعد ايضا بشكل كبير على علاج العديد من مشاكل الجهاز الهضمي مثل علاج الإسهال الناتج عن عدة أسباب وعلاج أعراض القولون العصبي كما تساعد على الحماية من التهاب الأمعاء.
  • تعمل على التعزيز من المناعة الطبيعية للجسم لاحتوائها على عنصر السيلينيوم بالإضافة الي ان استعمالها بمثابة عامل مزدوج للوزن حسب طريقة الاستخدام لخسارة الوزن يستخدم لتقليل الوزن عند تناولها قبل الأكل ولزيادة الوزن يحدث ذلك عند تناولها بعد الوجبات بساعتين.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : متى يظهر مفعول حبوب خميرة البيرة

الاحتياطات الواجبة عند استخدام حبوب سوبر يست :

يوجد هناك بعض من الاحتياطات التي لا بد من الالتفات لها عند استعمال هذه الحبوب وتتمثل هذه الاحتياطات فيما يلي :

  • لا يجب أن تستخدم هذه الحبوب من تلقاء النفس بأي شكل من الاشكال حيث يجب أن يتم ذلك تحت الإشراف الطبي ومتابعة الحالة الصحية كما يجب مراعاة الجرعة المحددة من الطبيب وعدم تجاوز تلك الجرعة وعدم الاستخدام لمدة تتجاوز الثلاث أشهر.
  • في حالة نسيان الجرعة واقتراب موعد الجرعة التالية فقط كل ما هو عليك ان تتجاوزها وعدم مضاعفة الجرعة.
  • عند ظهور أحد الأعراض الجانبية يجب ابلاغ الطبيب والتوقف عن الاستخدام كما يجب الفصل بين تناول هذه الحبوب والأدوية العلاجية الأخرى بفاصل ساعتين على الأقل.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا ايضا : وصفة لزيادة الوزن في 15 يوم

موانع استخدام حبوب سوبر يست :

  • يحذر استعمال هذه الحبوب في حالة وجود حساسية من مادة خميرة البيرة او الإصابة بالأمراض التي تسبب ضعف مناعة الجسم.
  • لا يجب استعمال هذه الحبوب من قبل الأشخاص المصابون بالأمراض الفطرية أو عند خضوع المريض لعمل قسطرة وريدية
  • كما يمنع استخدام هذه الحبوب نهائياً للأطفال بالإضافة الي انه يفضل عدم استخدامها أثناء فترة الحمل والرضاعة لعدم ثبوت أمان استخدامها.
  • قد يحدث تفاعل بينها وبين أدوية علاج داء السكري وزيادة فعاليتها مما يؤدي إلى انخفاض حاد لمستوى السكر في الدم والإحساس بهبوط شديد لذلك يجب الفصل بينهما لذلك لا يفضل استعمالها بالتزامن مع ادوية السكري كما انها قد تتفاعل مع أدوية علاج الاكتئاب مثل ترانيلسيبرومين، أيزوكاربوكسازيد، و سيليجنين لذلك يجب الفصل بينهما ايضا وكذلك في حالة استخدام الأدوية المسكنة التي تندرج تحت بند المخدرات مثل ميبيريدين.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : مكملات غذائية لزيادة الوزن للنساء في الجزائر

الآثار الجانبية الناتجة عن استخدام سوبر يست :

متابعينا الكرام لا بد من ان نحيطكم علما ان هذه الحبوب قد ينتج عنها بعض من الاعراض الجانبية وهي تتمثل فيما يلي :

  • من الممكن ان تؤدي الي الإحساس بالانتفاخ ووجود غازات في البطن.
  • الشعور بالصداع.

كما تظهر بعض من الأعراض الأخرى الأشد خطراً عند حدوث حساسية من المادة الفعالة وتتمثل فيما يلي :

  • طفح جلدي وحكة شديدة بالإضافة الي الشعور بضيق في التنفس.
  • ظهور تورم في الوجه والحلق واللسان والشفاه بالإضافة الي الشعور بالدوخة والدوار.

سعر مستحضر سوبر يست :

يمكن الحصول علي هذه الحبوب من مواقع التسويق الالكتروني حيث يبلغ سعر هذه الأقراص الي ما يقرب من حوالي 34 دولارًا أمريكيًا أي ما يقابله حوالي 1050 جنيهًا مصريًا أو 128 ريالًا سعوديًا تقريبًا.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : وصفات لزيادة الوزن في أسبوع مجربة

والي هنا نصل معكم متابعينا الكرام الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان هل حبوب سوبر يست تزيد الوزن ؟ ونأمل من الله عز وجل ان نكون قد قدمنا لكم الإفادة الكاملة بكافة ما قومنا بعرضه من معلومات هامة وذلك من خلال التعرف علي ما هي حبوب سوبر يست ؟ ودواعي استخدامها وآلية عمل سوبر يست مع عرض تجربتي مع حبوب سوبر يست بالإضافة الي التعرف علي هل حبوب سوبر يست تزيد الوزن ؟ والاحتياطات الواجبة عند الاستخدام وموانع استخدام حبوب سوبر يست واثارها الجانبية وفي حالة اذا كان هناك من منكم احبائي الكرام يرغب في الحصول علي المزيد من المعلومات او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليه ان يقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله والي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق