كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية النهدي

كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية النهدي يرغب بها العديد من الأشخاص سواء بالنسبة للرجال أو النساء الذين يعانون من مشكلة المناطق الحساسة الداكنة. ونتعرف في هذا المقال بشيء من التفصيل على أفضل كريمات وعلى نصائح مهمة للتفتيح بالمنزل.

كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية النهدي

صيدليات النهدي من أشهر الصيدليات المعروفة والتي تتميز بجمهور كبير للأشخاص الذين يريدون اختيار هذه الصيدلية أو يريدون أي صيدلية مضمونة بشكل عام فتكون النهدي من أفضل الخيارات ومن أولها، ولكن يجب العلم أن الكريمات التي يتم ذكرها موجودة في النهدي وموجودة أيضا في صيدليات أخرى لأنها كريمات مشهورة ومجربة فلا داعي للقلق من البحث عنها.

EVAGLOSS Lightening Serum:
يعد هذا الكريم من الكريمات المشهورة التي تقوم بتفتيح المنطقة الحساسة بشكل ملحوظ، كما يقضي على البقع السوداء الموجودة في الجسم وينعم البشرة ويرطبها في المنطقة. ويعد كريما من الكريمات بمكونات طبيعية وبعد استعماله لمدة أسبوع سيأتي بنتيجة جيدة.

BEESLINE Whitenning Sensitive Zone Cream:
لهذا الكريم شهرة كبيرة ويسميه البعض كريم بيزلين، ونتيجته الممتازة تأتي بسبب التركيبة الغنية بزيت جوز الهند وتحتوي أيضا على زيت اللوز الحلو وزيت السمسم بالإضافة للفيتامينات المغذية وحمض اللاكتيك. ومن خلال استعماله يعمل على التبييض بشكل ملحوظ خلال مدة جيدا.

DIVINE DERRIERE Intimate Skin Lightening Gel:
من الكريمات المعروفة والتي تأتي بتركيبة الجل، ويتميز انه يحتوي على عناصر كثيرة مثل الفيتامينات والببتيدات التي تعمل على تبييض المنطقة بشكل طبيعي وبشكل سريع تماما. ولكن ينصح بعدم استعمال كمية كبيرة منه حتى لا يأتي بأضرار جانبية.

PFB VANISH Chromabright:
يحتوي هذا الكريم على حمض اللاكتيك وعلى حمض الساليكليك وعلى بعض المكونات الأخرى التي تعمل على تقشير طبقات الجلد الميتة أو الطبقات الداكنة الموجودة على سطح البشرة، وبالتالي فإنه مناسب لمناطق البكيني أو تحت الإبط أو الذقن والرقبة أيضا.

PIOOM 2 in 1 White Body Perfection:
وأما هذا الكريم فلا يقل شهرة ومكانة عن الكريمات التي سبق ذكرها، وهو منتج كوري الأصل يعمل على تفتيح منطقة البكيني والمناطق الحساسة بشكل ملحوظ. والجدير بالذكر أنه ينظف المسام ويتخلص من خلايا الجلد الميتة الموجودة في المنطقة مما يعطيها الملمس الناعم.

وعلى الرغم من وجود العديد من الكريمات الأخرى الكثيرة والتي تأتي بنتيجة جيدة بناء على التجارب، إلا أن ما تم ذكره كانت الكريمات الأشهر والأكثر استعمالا، وبشكل عام هي كريمات موجودة في العديد من الصيدليات وليست النهدي فقط وبالتالي فلن يكون هناك صعوبة في الحصول عليها.

وللحصول على المزيد من المعلومات التفصيلية عن أهم وأشهر الأدوية التي يتم استعمالها نرشح لكم زيارة قسم أدوية وعلاج، وأيضًا نرشح لكم قراءة هذا المقال: 

سعر كريم بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة تجربتي

بسبب وجود العديد من الكريمات نلاحظ منافسة شديدة بين الشركات التي تصنعها ولكن نلاحظ أن كريم بيزلين من أشهر الكريمات والذي يأتي بسعر حوالي 275 جنيه مصري تقريبا وله تجارب كثيرة تؤكد أنه مميز.

حيث يعمل هذا الكريم على ترطيب هذه المنطقة والتخلص من البقع السوداء الموجودة فيها بالإضافة إلى أنه بمرور الوقت ومع الاستعمال يعمل على تجديد المنطقة التي وضع عليها الكريم وبالتالي فإنه يعطيها عناية ولمعان وملحوظة.

وفي واحدة من التجارب تحكي صاحبة التجربة وتقول إن هذا الكريم من أفضل الكريمات التي جربتها والتي عملت على تفتيح البشرة وتنظيف المنطقة خلال أسبوع واحد فقط من الاستعمال مقارنة ببعض المنتجات الأخرى التي احتاجت لمدة أطول تأتي بنتيجة وكانت أقل من كريم بيزلين.

وفي تجربة أخرى تقول السيدة أنه كريم جيد ولكن يحتاج الانتظار لمدة طويلة حتى تأتي النتيجة النهائية وبالتالي فيجب الصبر وأما النتائج التي تظهر خلال أسبوع فتكون في الحالات التي ليست بها مناطق داكنة كثيرة على حسب ما ذكرت صاحبة التجربة.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

أضرار كريمات تفتيح المناطق الحساسة

بعد التعرف على كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية النهدي وتعرفنا على أشهر هذه الكريمات ونبذة عامة عنها، وعلمنا أن لها فوائد كثيرة ولكن لها بعض الآثار الجانبية وأشهرها بشكل عام غير محدد.

حيث ينصح أغلب الأطباء بألا يتم استعمالها لأن بعض الكريمات قد تحتوي على المواد التي تؤدي لآثار جانبية مزعجة بالأخص أن بعض الكريمات بها مواد كيميائية قد تكون ضارة على الجسم بمرور الوقت على حسب ما وضحت إدارة الغذاء والدواء الأمريكي.

وينصح دائما بعمل نصائح وطرق طبيعية لتفتيح هذه المناطق وعدم اللجوء للكريمات إلا في حالات معينة فقط، بالإضافة أيضا إلى أن استعمال الكريم يجب أن يكون بحذر ولعدة مرات محدد، ولا يجب الإفراط في استعماله حتى لا يأتي بضرر جانبي.

أضرار كريمات تفتيح المناطق الحساسة

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أسباب المناطق الحساسة الداكنة 

يجب العلم أن الوقاية خير من العلاج، وبالتالي فإن معرفة الأسباب الأساسية التي تؤدي للمشكلة ومن ثم علاجها سيساعد على عدم حدوث المشكلة من الأساس، وبالتالي نذكر لك خلال الأسطر القادمة أهم الأسباب التي تؤدي لإسمرار المناطق الحساسة.

العدوى الفطرية وعدم تنفس البشرة:
من أهم وأول الأسباب التي تعمل على اسمرار المناطق الحساسة بالأخص منطقة البكيني وذلك يحدث عندما يكون هناك عدوى فطرية بسبب التعرق المفرط وبسبب عدم التنفس لهذه المنطقة أو ارتداء ملابس من الألياف الصناعية وضيقة.

حساسية الجلد:
المناطق الحساسة وبالأخص منطقة البكيني تتميز أنها عرضة للحساسية والاحمرار أكثر من أماكن أخرى لكلية العناية الشخصية فيها وبالتالي فتزداد احتمالية أن تصبح سوداء وتكون داكنة.

الملابس الداخلية الضيقة:
من أهم الأسباب التي تعمل على وجود مناطق داكنة حيث أن الملابس الداخلية الغير واسعة تؤدي لاسمرار هذه المنطقة وينصح باختيار ملابس من القطن لو أمكن حتى تقلل الاحتكاك وتقلل من التعرق وتقلل من تراكم البكتيريا والفطريات.

الحلاقة:
استعمال الطرق التقليدية لازالة الشعر تؤدي بمرور الوقت إلى عمل منطقة داكنة، وفي بعض الحالات إذا كان الاستعمال الخاطئ أو كانت المرأة تعاني من البشرة الحساسة فتزداد احمالية إسمرار المنطقة.

العوامل الوراثية وزيادة الوزن:
في بعض الحالات، تلعب العوامل الوراثية دورا مهما في اسمرار هذه المنطقة. والجدير بالذكر أن زيادة الوزن تؤدي لحدوث احتكاك وبالتالي تزداد احتمالية اسمرار المنطقة. ونلاحظ دائما أن الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد يكون لهم مناطق داكنة أكثر من غيرهم.

وعلى الرغم من وجود العديد من الأسباب الأخرى التي تؤدي لاسمرار المناطق الحساسة، إلا إن ما تم ذكره كانت الأسباب الأساسية والأكثر تأثيرا، ولو تم تجنبها ستكون النتيجة المثالية، ولكن يجب الصبر.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

طرق تفتيح المناطق الحساسة طبيعيا

تعرفنا على كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية النهدي وعلمنا أن بعض الأطباء لا يفضلون استعمال كريمات لما لها من آثار جانبية في بعض، لكن لا داعي للقلق لأن هناك العديد من الطرق الطبيعية والنصائح التي تعمل على تفتيح هذه المناطق وأهمها ما يلي.

استعمال الخيار:
واحدة من الوصفات المميزة، فمن المعروف عن الخيار أنه يعمل على تفتيح المناطق الداكنة بالجسم كله وليس مناطق الحساسة فقط حيث يعمل على تبريد البشرة ويعطيها ميزات كثيرة، وعندما يضاف عليه بعض المواد الأخرى يكون أفضل في النتيجة.

ويمكن عمل هذه الوصفة من خلال تقشير الخيار إلى شرائح وتدليك المنطقة بهذه الشرائح، وأخيرا بعد أن يجف عصير الخيار توزع على المنطقة ملعقة من العسل وتغسل بعد فترة وستكون النتيجة جيدة بمرور الوقت.

إختيار الشفرات المناسبة:
من المعروف أن الحلاقة من أهم الأسباب التي تؤدي لسواد هذه المنطقة، وبالتالي إذا كان هناك دافع للحلق فيفضل بالشفرات التي تناسب هذه الحالة لنوع بشرتك.

التقشير:
يعد عمل تقشير شيء أساسي للوجه أو للمناطق الحساسة للتخلص من خلايا الجلد الميتة وتنتعش المنطقة ويمكن التقشير من خلال مزيد السكر والعسل أو الملح والعسل أو استعمال أحد المقشرات الكيميائية لإزالة خلايا الجلد الميتة.

الترطيب:
من المهم الحرص على ترطيب المناطق الحساسة باستعمال كريمات طبيعية دائما، وينصح بعدم استعمال كريمات تحتوي على الكحول حتى لا تتسبب التهابات.

الملابس الداخلية المناسبة:
واحدة من أهم النصائح ويمكن اعتبارها نصيحة أساسية، حيث أن اختيار الملابس الداخلية المصنوعة من القطن، والتي تكون واسعة ومريحة غير جيد لإعطاء تنفس لهذه المناطق.

التجفيف السريع:
من المهم دائما الحرص على تجفيف المناطق باستعمال منشفة بسرعة لأن كثرة وجود الماء تؤدي لتكون البكتيريا فيها مما يؤدي لإسمرارها.

طرق تفتيح المناطق الحساسة طبيعيا

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز: تبييض مابين الفخذين في اسبوع

ملاحظات عن تفتيح المناطق الحساسة

بعد التعرف على بالتفصيل على كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية النهدي وبعد أن تناولنا الكثير من المعلومات في هذه الجزئية، نتحدث معكم الآن عن المزيد من عبارات البحث المتعلقة بهذه الكريمات ونجيب عليها للحصول على المعلومات الكاملة.

كريم تفتيح المناطق الحساسة شديدة السواد:

في الحقيقة إن الكريمات التي سبق ذكرها هي كريمات مناسبة سواء للمناطق خفيفة السواد أو شديدة السواد، ولكن ينصح دائما بالاعتماد على الطرق الطبيعية.

كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول تجربتي:

لا ينصح بالاعتماد على تجارب الغير فعند البحث يكون هناك تجارب كثيرة ولكن في النهاية لن تكون التجارب مناسبة لبعض الحالات بها اختلاف شدة السواد وبالتالي لا يوجد نتيجة مضمونة. وبشكل عام، يمكن استعمال الكريمات التي سبق ذكرها.

كريم تفتيح المناطق الحساسة صيدلية الدواء:

الكريمات التي سبق ذكرها في هذا المقال مثل كريم بيزلين وغيره من الكريمات تكون موجودة في صيدلية الدواء وصيدلية النهدي وغيرها من الصيدليات الأخرى لأنها كريمات مشهورة.

هل بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة؟

نعم بالتأكيد، وهناك العديد من التجارب التي تثبت ذلك حيث إنه غني بالعديد من العناصر المهمة التي تجدد خلايا الجلد في المنطقة وتأتي بنتيجة جيدة.

بهذا ينتهي هذا المقال الشامل عن أفضل كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية النهدي، وتناولنا العديد من الكريمات والمعلومات التي تخص تفتيح المنطقة الحساسة، وأهم النصائح والأسباب التي تؤدي لذلك، وينصح دائما بالاعتماد على الطرق الطبيعية لأنها أكثر أمانا مقارنة باستعمال طرق أخرى.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق