تجارب كريم هاي كوين للمنطقه الحساسه

من الممكن أن تعانى البعض من السيدات من وجود العديد من المشاكل المختلفة والتى تظهر على بشرة الجسم بشكل كامل والتى تتمثل فى التصبغات والأسمرار والذى يكون له العديد من الأسباب المختلفة ويعد أن المنطقة الحساسة من أكثر المناطق التى من الممكن أن تتأثر فى الجسم بشكل كبير بسبب العديد من الأمور والعوامل المختلفة ولذلك يجب الحرص عليها جيداً والتحسين منها بشكل مستمر ويعد أن كريم هاى كوين هو واحد من الكريمات القوية والفعالة والتى تحتوى على الكثير من المكونات المختلفة والتى لها عوامل شديدة التأثير على البشرة فى المنطقة والتحسين منها بشكل قوى والتخلص من المشاكل وتتسائل البعض من النساء عن تجارب كريم هاي كوين للمنطقه الحساسه ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على البعض من التجارب المختلفة والتى من الممكن أن تستفيد منها والفوائد والأضرار التى من الممكن أن تحصل عليها من الكريم.

تجارب كريم هاي كوين للمنطقه الحساسه :

حيث أن كريم هاى كوين هو واحد من أشهر الكريمات التى من الممكن أن يتم أستخدامها والتى تعمل على التخلص من التصبغات والأسمرار والتى تظهر فى المنطقة الحساسة والتى تعانى منها العديد من النساء.

يحتوى الكريم على العديد من المكونات المختلفة والتى لها تأثير قوى فى التحسين من البشرة والتخلص من التصبغات التى من الممكن أن تظهر عليها والتى تصل ألى أعماق البشرة بالشكل المناسب.

هناك العديد من التجارب الأخرى والأمور التى من الممكن أن تعمل على أستخدامها والتى يمكنك أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى الرابط التالى تجربتى.

ومن الممكن أيضاً من خلال موقع تدوينات أن تتعرف على : تجارب هاي كوين للوجه

تجربتي مع هاي كوين للمنطقه الحساسة عالم حواء :

 التجربة الأولى :

تحكى واحدة من السيدات من المملكة العربية السعودية عن تجربتها الرائعة فى أستخدام كريم كريم هاي كوين للمنطقه الحساسه والتى تبلغ من العمر حوالى 40 عام والتى تعد أنها ناجحة بشكل كبير وكانت تعانى من التصبغات المختلفة فى المنطقة وذلك بسبب البعض من الألتهابات السابقة وأنها قد داومت على أستخدام الكريم مرتين فى اليوم الواحد بناء على ترشيح أحد الأطباء المتخصصين فى الأمراض الجلدية وأنه بعد مرور الأسبوع الأول من الأستخدام بشكل منتظم بدأت المنطقة فى التفتح بشكل تدريجى ومع الأستمرار بدأت المنطقة فى التحسن جيداً والظهور بشكل أفضل.

 التجربة الثانية :

وهناك تجربة أخرى من واحدة من السيدات من مصر والتى تبلغ من العمر حوالى 35 عام والتى قد نصحتها واحدة من الأطباء من أجل أستخدام كريم مقشر خفيف من أجل أزالة الطبقة السطحية أولاً من الخلايا الشديدة فى الأسمرار فى المنطقة الحساسة والتى بعدها تم أستخدام كريم هاى كوين والأستفادة منه بالشكل المناسب من أجل أكمال التفتيح للبشرة فى هذه المنطقة وأنها بعد مرور 10 أيام من الأستخدام بشكل منتظم بدأت المنطقة فى التفتح بشكل تدريجى ومع الأستمرار بدأت المنطقة فى التحسن جيداً والظهور بشكل أفضل.

 التجربة الثالثة :

بينما فى تجربة واحدة من السيدات فى الكويت والتى جاءت سلبية على حسب تجربتها مع الكريم والتى أشارت إلى حدوث رد فعل عكسى والذى أدى إلى ظهور التحسس والاحمرار والبقع المختلفة بعد عدة أيام من أستخدام الكريم والأمر الذى دعاها إلى العودة إلى الصيدلانية من أجل أستشارتها فى هذا الأمر والتى جعلتها تتوقف عن أستخدام الكريم وأعطائها البعض من الكريمات التى تعمل على المساعدة فى الترطيب والتهدئة من الألتهابات.

دواعي استعمال كريم هاي كوين

دواعي استعمال كريم هاي كوين :

حيث أنه يساعد على التخلص من الأسمرار الذى يحدث فى المناطق الحساسة فى الجسم والتى تتمثل فى منطقة البكينى وتحت الأبط بفاعلية شديدة والتى تعمل على التخلص من التصبغات بسبب البكتيريا أو التحسس أو طرق أزالة الشعر الزائدة.

كما أنه يساعد على علاج الكلف والبقع التى من الممكن أن تظهر على البشرة بسبب حدوث التغيير فى مستوى الهرمونات والكلف بعد وأثناء الحمل أو مع أستخدام الأدوية الهرمونية المختلفة.

العمل على التخلص من التصبغات التى تنتج بسبب التعرض لأشعة الشمس الضارة أو الحرارة الزائدة دون أن يتم أستخدام واقى أشعة الشمس.

كما أنه يساعد على التخلص من الندبات وأثار الجروح التى من الممكن أن تظهر على البشرة والتخلص من أثار حبوب الشباب بعد أن يتم أزالتها.

ويعمل على التفتيح من لون البشرة جيداً وخاصة فى المناطق الخشنة والتى تتعرض للجفاف والأحتكاكات المتكررة مثل مناطق الكوع والركب.

مكونات كريم هاى كوين :

حيث أنه يحتوى على العديد من المكونات القوية والتى لها تأثير فعال وتعمل على التحسين من البشرة والتخلص من المشاكل التى من الممكن أن تظهر عليها والتخلص من التصبغات والتى تتمثل فى المادة الأساسية هى الهيدروكينون والتى تعد أنها واحدة من أقوى المواد التى من الممكن أن يتم أستخدامها.

أنواع كريم هاي كوين :

يوجد العديد من الأنواع المختلفة فى الأسواق والتى تختلف فى التركيز والتى تتناسب مع درجة الأسمرار ويقوم الطبيب بتحديد التركيز المناسب لك ولطبيعة البشرة ويتمثل التركيز الأول فى أنه يصل إلى حوالى 2% ويحتوى على كمية من الهيدروكينون والتى تصل إلى حوالى 20 مللى جرام و التركيز الثانى فى أنه يصل إلى حوالى 4% ويحتوى على كمية من الهيدروكينون والتى تصل إلى حوالى 40 مللى جرام.

أضرار استخدام هاي كوين :

قد يظهر لدى البعض من الأفراد البعض من الأضرار والمشاكل المختلفة والسلبيات وذلك بسبب الأفراط فى أستخدام الكريم بالشكل الغير المناسب والأستخدام لفترة طويلة من الوقت والتى تؤدى إلى :

  1. من الممكن أن يؤدى إلى ظهور البعض من التهيجات الجلدية مع الأحمرار.
  2. كما أنه يؤدى إلى ظهور البعض من القشور على الجلد.
  3. ومن الممكن أن يحدث الزيادة فى البقع الداكنة والتى تعد أنها من الحالات النادرة.

سعر كريم هاي كوين في مصر والسعودية :

حيث أنه من الممكن الحصول على الكريم من العديد من الاماكن المختلفة والتى تتمثل فى الصيدليات الكبرى او من خلال المواقع الالكترونية والتى تكون بسعر يتراوح بين 20 جنيه مصرى إلى 40 جنيه مصرى من أجل العبوة الواحدة والتى تكون على حسب التركيز.

حيث أنه من الممكن الحصول على الكريم من العديد من الاماكن المختلفة والتى تتمثل فى الصيدليات الكبرى او من خلال المواقع الالكترونية والتى تكون بسعر يصل إلى 95 ريال سعودى من اجل العبوة الواحدة.

ومن الممكن أيضاً من خلال موقع تدوينات أن تتعرف على : تجارب هاي كوين للمنطقه الحساسه

أضف تعليق