حكم استخدام الهزاز بين الزوجين

هناك العديد من الأمور التي تدور حول العلاقات الجنسية بين كل من الرجل والمرأة ويكونوا غير قادرين علي فهم كيف تسير الأمور بالشكل الصحيح ومن بين تلك الأمور لجوء البعض من الأزواج إلي استخدام الهزاز الجنسي وهو من الألعاب التي تعتمد علي استخدام البعض من الهزات من أجل الوصول إلي درجة عالية من الاستثارة ويتساءلون عن ما هو حكم استخدام الهزاز بين الزوجين ؟ وهو ما ستعرفه اليوم من خلال مقالنا.

حكم استخدام الهزاز بين الزوجين:

الهزاز هو أحد أشهر الألعاب الجنسية التي تُعتبر أنها مدلك جنسي يتم استخدامها من أجل العمل علي استثارة المرأة من خلال التحفيز الجنسي المناسب لمنطقة المهبل ويوجد منه العديد من الأشكال والنماذج المختلفة.

حكم استخدام الأعضاء الصناعية بين الزوجين:

يُعد أن استثارة الزوج للزوجة من خلال الاعتماد علي الأعضاء الصناعية والهزاز وغيرها من الألعاب الجنسية المختلفة هو من الأمور التي تُشكل خطورة كبيرة علي المجتمع حيث أنه من الممكن أن تصل الزوجة إلي درجة عدم الشعور بالاحتياج للزوج وأنه لا قيمة له لأنه لا عليها إلا أن تقوم بمداعبة نفسها بتلك الطريقة وسينتاب الرجل في تلك الحالة الفشل الكبير لأنه غير قادر علي اشباع زوجته وقال أحد الشيوخ عندما سألته إمرأة عن هذا الأمر وقال أنه مرفوض ونهي عند استخدامه لما له من عواقب وخيمة وأثار سلبية وأنه غير مفيد علي الإطلاق.

قد شرع الله سبحانه وتعالي ما في الخير من أجل العباد والبلاد وقد أباح للرجل والمرأة الاستمتاع كل منهما بالآخر وعلي هذا الرجل مطلوب منه أن يقوم بتقديم كافة الواجبات الزوجية والتأثير علي المرأة من أجل اشباع رغباتها الجنسية وحتى تتمكن من قضاء شهوتها معه من خلال القيام باستثارتها جيداً ويتم الأمر من خلال ملامسة البعض من أجزاء الجسم الحساسة مثل المهبل والصدر والتقبيل في البعض من الأماكن وعلي المرأة أن تسعي إلي سرعة التفاعل مع الزوج وذلك من أجل أن يتحقق لها مرادها.

في حالة أن الزوج يكون غير قادر علي الوصول إلي مرادك من مستوي الإثارة الجنسية الجيدة فيجب عليك الامتناع عن الحديث عن عدم الحصول علي درجة المتعة المناسبة أو القيام بنظرات تعبر عن خيبة الآمال او نظرة ازدراء أو حسرة وهذا الأمر قد يؤدي إلي التسبب في ضعف موقفه بشكل أكبر ولذلك يجب أن تكوني مساعدة له من أجل التغلب علي هذا الأمر.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل حكم طلب الزوج من زوجته إدخال شيء في دبره للاستمتاع

كيف تؤثر الألعاب الجنسية سلبًا في العلاقة الحميمة؟

بعد أن تعرفنا علي حكم استخدام الهزاز بين الزوجين يُعد أن استخدام الألعاب الجنسية هو أحد الأمور التي يقوم بها البعض من الأفراد في العلاقة وهذا الأمر له البعض من الأثار السلبية علي العلاقة والتي تتمثل في:

  1. قد يؤدي الاعتياد علي تلك الألعاب علي النقص من الثقة في أحد الطرفين في نفسه بل وينتابه الشعور بأنه غير كافي للطرف الأخر وأنه من الممكن استبداله بتلك اللعبة وهذا الأمر يؤدي إلي ظهور العديد من المشاعر السلبية.
  2. يصل البعض من الأشخاص إلي الإدمان في العلاقة الحميمة واستخدام تلك الأشياء المختلفة وهذا الأمر يؤدي إلي التأثير علي درجة الإثارة والجماع.
  3. من الممكن أن يصل الأمر إلي حدوث البعض من الإصابات والخدوش بين الزوجين في حالة استخدام تلك الألعاب بشكل مفرط.
  4. هناك البعض من المنتجات التي تكون غير صحية وقليلة الجودة وهو الأمر الذي يؤدي إلي التسبب في المعاناة من الالتهابات والأمراض الجلدية لأنها تعمل علي ملامسة الجلد والأماكن الحساسة في الجسم.
  5. الإفراط في استخدام تلك الألعاب من الممكن أن يؤدي إلي التسبب في التخدير في المنطقة الحساسة لدى المرأة وبالتالي التسبب في التأخير من الوصول إلى النشوة أو هزة الجماع وعدم الاستمتاع بالعلاقة الحميمة كما ينبغي.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل حكم صيام يوم عرفة إذا وافق يوم السبت

حكم استخدام الخيار في المهبل:

بالطبع أنه من الأمور التي قد تم النهي عن القيام بها سواء كانت الفتاة عزباء أو متزوجة ويجب علي الرجل بأن يقوم بتقديم نفسه لامرأته بكافة الوسائل المختلفة وذلك حتي الوصول إلي حالة الاشباع الجنسي الكامل لها وكان في تلك اللحظات ما أحل الله بينهما ونسأل الله أن يقوم كل زوج بامتاع زوجته في حدود ما أحل الله وأن يقوم بإبعاد عنهم ما يؤذيهم.

هل يجوز فرك المهبل؟

تُعتبر أن عادة فرك المهبل هي من أكثر العادات السيئة التي أصبحت تنتشر في المجتمعات المختلفة وتتجه إليها البعض من الفتيات العزباء وحتي البعض من المتزوجات إلي القيام بهذا الأمر وذلك من أجل الشعور بالرغبة واشباعها بشكل جيد من خلال أن يتم فرك المهبل من الخارج بل وإدخال البعض من الأدوات والألعاب وهذا من الأمور المحرمة التي اتفق عليها الفقهاء والعلماء المسلمين كما وان التفكير في اشباعها أيضا من المحرمات .

حكم استعمال اليد لإثارة الشهوة:

هو أحد الأمور التي يتداولها الكثير من الأشخاص ويبحثون عن الإجابة المناسبة لها وقد سألنا البعض من المتخصصين وقد أجابوا أنه لا يجوز أن تقوم المرأة بأستخدام يدها من أجل إثارة شهوتها أو الاستمناء لأن حفظ الفرج هو من الأمور الواجبة شرعاً وقد قال الله تعالي : وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ *إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ {المؤمنون 5ـ 6}.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل حكم طلب الزوج من زوجته استثارته بكلمات وأفعال مخلة بالأدب

أضف تعليق