ماذا يقصد الرجل عندما يقول براحتك

هناك البعض من الأحاديث المختلفة التي يتم إثارتها بين الرجل والمرأة والتي يكون هناك البعض من ردود الأفعال فيها قد لا تُرضي أي من الطرفين وهناك البعض من الكلمات التي تشعر المرأة بالمضايقة منها مثل ماذا يقصد الرجل عندما يقول براحتك ؟ وهو ما سنتعرف علي إجابته من خلال قراءة المقالة وأسباب هذا الأمر.

ماذا يقصد الرجل عندما يقول براحتك:

تشعر الفتاة بالضيق الشديد عند التعامل مع البعض من الرجال وذلك بسبب قول البعض من الكلمات المختلفة التي قد يكون لها أثر سلبي علي الحالة النفسية بل وقد تكون الكلمة يراها الرجل انها عادية ولكن المرأة تراها أنها غير مناسبة لها وكلمة براحتك واحدة من الكلمات التي يتم تداولها كثيراً من قبل الرجال وتشعر البنات بالحزن الشديد بل وحالة من الإهانة والغضب.

إذا قال رجل لفتاة ما براحتك فإنه في تلك الحالة قد يكون غاضب منك بشدة ولا يرغب في التحدث معك أو أنه يتحدث معها في أحد الأمور التي يرغب منها إصلاح نفسها فيها ولا يريد أن تكون عليها.

كما أنه قد يكون هناك البعض من المحاولات المختلفة منه من أجل القيام بالبعض من الأشياء وأنها ترفض الأمر أو ربما قامت بشيء ما خاطيء وكان عليها أن تعرف أمور أخرى أفضل من أن تقوم بهذا الأمر بتلك الطريقة.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل ماذا يقصد الرجل عندما يقول نفسي فيكي

ما هي الأسباب التي تجعل الرجل يقول براحتك للمرأة؟

هناك البعض من الأسباب المختلفة التي من الممكن أن تدفع الرجل من أجل قول كلمة براحتك للفتاة وسوف نتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. قد يلجأ الرجل لهذا الأمر لأنه يعلم إذا قال ذلك سوف تأخذي كلامه علي محمل الجد وهي من الوسائل التي يتم الاعتماد عليها من أجل إعلامك أنه لا يأخذ كلامك علي محمل الجد وهو يريد أن يلفت إنتباهك لهذا الأمر.
  2. من الممكن أن يقول الرجال هذا الأمر لأنه يعلم أن النساء لا يأخذن الأمور على محمل الجد عندما يقولها الرجال خاصة عند المزاح أو السخرية.

ماذا تفعلين عندما يقول الرجل براحتك لك؟

تتضايق الفتاة بشكل كبير في حالة انها سمعت كلمة براحتك في أحد الأمور التي تقوم بمناقشتها مع حبيبها أو صديقها أو زوجها أو أى من الرجال ولذلك سوف نقوم بتقديم البعض من الطرق المختلفة من أجل التعامل مع هذا الموقف والتي تتمثل في:

  1. يُمكنك قول كلمة لا بشكل فيه درجة كبيرة من الحزم وانه يجب أن تكوني صريحة في التعامل معه والتوقف عن الحديث بالفعل وأخبريه أنه غير مسموح له بالتحدث معك بتلك الطريقة بل وأخبريه أنه من الممكن أن يخسر حقه في التحدث إليك علي الإطلاق.
  2. كما أنه يُمكنك اخباره أنه إذا قال شيئاً كهذا مرة أخري فسوف تكون تلك المرة الأخيرة لك معه ويُمكنك قوله له هل تعرف ماذا؟ لست بحاجة إلى هذا منك بعد الآن أو من الممكن اخباره بأنك أكتفيت بهذا أو من الممكن اخباره بشكل مباشر إذا كان يقصد هذا الأمر أم أنه كان للمزاح فقط.
  3. واحدة من الطرق التي من الممكن الاعتماد عليها من أجل الرد هو أن تقومي بإخباره أنه قد خيب أمالك كثيراً وأن هذا الأمر يُشعرك بالإنزعاج ولذلك يجب منعه من قول تلك الكلمة مرة أخري.

من الأمور الهامة التي يجب أن تسعي إليها الفتاة هي التعرف علي كيفية التعامل في تلك المواقف بالشكل الصحيح لأن هذا الأمر من الممكن أن يأتي بنتائج عكسية بطرق لم يتم تخيلها أبداً لماذا؟ لأن حبيبك من الممكن أن يكون يتلاعب بك أو أنه شخص غير أمين وهو لا يقول الحقيقة حول مدي الاهتمام بك.

هناك أيضاً البعض من المقالات الأخرى والتى من الممكن أن تستفيد منها وذلك من خلال الدخول إلى موقع تدوينات مثل ماذا يقصد الرجل عندما يقول مشتاق

أضف تعليق