دواعي استعمال لوسيون تيتان

يعانى البعض من الأشخاص من وجود العديد من المشاكل المختلفة و التى تتمثل فى التساقط و الضعف للشعر و قلة الجودة و التى تظهر على الشعر نتيجة العديد من الأسباب المختلفة مثل الأتربة و الأوساخ و التى تؤدى إلى التسبب فى حدوث الأنسداد و التعرض لأشعة الشمس الضارة لفترات طويلة من الوقت و غيرها من العوامل المختلفة و التى لها تأثير قوى و يحاول البعض علاج تلك المشاكل من خلال أستخدام الحل المناسب و الذى يتمثل فى دواعي استعمال لوسيون تيتان و الذى يعد أنه من أفضل الطرق التى من الممكن أستخدامها من أجل الشعر و التحسين منه و التخلص من المشاكل المختلفة.

دواعي استعمال لوسيون تيتان :

  • حيث أن لوشن تيتان هو أحد أنواع اللوشن المتعددة و التى من الممكن أستخدامها من أجل الشعر و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تتمثل فى فيتامين ب و البانثينول و زيت اللافندر و مادة الجلسرين و حمض الصفصاف و حمض الساليسيليك و التى تعمل على المساعدة فى تقوية الشعر و منع مشكلة التساقط و التلف و الترطيب و التخلص من مشكلة الخشونة فى الشعر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : دواعي استعمال لوسيدريل

تجربتي مع تيتان لوسيون

تجربتي مع تيتان لوسيون :

  • مع مرور الوقت تظهر البعض من المشاكل المختلفة على الشعر مع أختلاف الأسباب التى من الممكن أن تؤدى أليها و التى من الممكن أن تؤدى إلى التساقط للشعر و التى تحتاج إلى الحصول على العلاج المناسب و الفعال و الذى له تأثير قوى و لذلك يعد أن لوشن تيتان هو الحل المناسب و الذى يحتوى على المكونات الفعالة و التى تعمل على التأثير فى الشعر بشكل قوى.

دواعي استعمال لوشن تيتان :

  1. حيث أنه يعمل على المساعدة فى التنشيط من الدورة الدموية فى فروة الرأس.
  2. كما أنه يساعد على التخلص من الضعف فى الشعر.
  3. العمل على أعطاء الشعر التغذية المناسبة من الجذور.
  4. يعمل على المساعدة فى التخلص من مشكلة التساقط للشعر.
  5. القضاء على القشرة التى تتواجد فى فروة الرأس.
  6. و التخلص من مشكلة التقصف التى تظهر فى أطراف الشعر.
  7. يعمل على أضفاء الترطيب المناسب للشعر و الحصول على النعومة المناسبة.
  8. كما أنه يعمل على أعطاء الشعر النعومة المناسبة و الحيوية.

الجرعة المسموح باستعمالها من لوشن تيتان :

  • حيث أن الشخص المصاب يجب أن يحصل على الجرعة المناسبة له و التى تعد أنها ملائمة من أجل الحالة الصحية و التأثير من المادة الفعالة على الجسم و المشكلة التى يعانى منها الشخص.
  • و لذلك تعد أن الجرعة المعتادة للأشخاص هى أستخدامه مرة أو مرتين فى اليوم الواحد.
  • يجب عليك الأنتباه عند تناول الدواء و عدم مضاعفة الجرعة فى حالة النسيان لموعد أحدى الجرعات و يجب الحرص أيضاً على عدم أستخدام العلاج مدة أطول من الوقت المحدد من قبل الطبيب المعالج.

الآثار الجانبية من استعمال لوشن تيتان :

  1. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى ظهور الحكة و الأحمرار فى فروة الرأس.
  2. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث التهيجات فى فروة الرأس.

موانع استعمال لوشن تيتان :

  1. يجب أن يتم أبعاده عن العيون نهائياً و هو مناسب من أجل الأستخدام الخارجى فقط.
  2. لا يتم أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  3. كما أنه يجب على المرأة التى تكون فى أثناء فترة الحمل أن لا تستخدمه و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى الكثير من المشاكل المختلفة للجنين و الذى ينتقل له التأثير من المادة الفعالة من خلال المشيمة.

سعر تيتان لوسيون للشعر :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على اللوشن من العديد من الأماكن المختلفة و التى تتمثل فى الصيدليات الكبرى أو المواقع الألكترونية المتخصصة فى بيع المنتجات أو من الأماكن المتخصصة فى بيع مستحضرات التجميل و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 96 جنية مصرى من أجل العبوة الواحدة و التى تصل إلى حوالى 250 مللى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : دواعي استعمال لورينيز

أضف تعليق

You cannot copy content of this page