اركب ايه من اكتوبر لمدينة نصر

تعد أن مدينة نصر هى واحدة من أهم المدن التى تتواجد فى مصر و التى يوجد فيها العديد من الأحياء السكنية المختلفة و التى تضم العديد من الأفراد من كل مكان و هى مدينة مكتظة بشكل مستمر و لذلك يرغب البعض من الأفراد فى الوصول أليها من كل مكان و يتسائل البعض من الأشخاص عن الطريق الأفضل اركب ايه من اكتوبر لمدينة نصر و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الطرق المختلفة من أجل الوصول بأسرع طريقة.

اركب ايه من اكتوبر لمدينة نصر :

  • حيث أن مدينة نصر هى واحدة من المدن التى تم بناءها حديثاً و التى تعد أنها كبيرة و فيها العديد من الأماكن الحيوية المختلفة و التى تستقبل العديد من الأفراد فى كل مكان.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم ازاح اروح : اقرب محطة مترو لمدينة نصر سيتي ستارز

أزاى أروح من أكتوبر للحى السادس فى مدينة نصر ؟

  • حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك من خلال ركوب سيارة من موقف الحصرى و التى تتجه إلى رمسيس و من شارع التحرير بجوار مسجد الفتح يمكنك أن تركب سيارة و التى تتجه إلى الحى و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة و ربع و تكلفة تصل إلى حوالى 8 جنيه مصرى.

أزاى أروح من أكتوبر للحى السابع فى مدينة نصر ؟

  • حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك من خلال ركوب سيارة من موقف الحصرى و التى تتجه إلى رمسيس و من شارع التحرير بجوار مسجد الفتح يمكنك أن تركب سيارة و التى تتجه إلى الحى و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة و ربع و تكلفة تصل إلى حوالى 8 جنيه مصرى.
  • و حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك من خلال ركوب سيارة من موقف الحصرى و التى تتجه إلى الهرم و من هناك يمكنك أن تركب أتوبيس رقم 1118 من شارع الهرم و التى تتجه إلى الحى و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة و نصف و تكلفة تصل إلى حوالى 10 جنيه مصرى.
  • حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك من خلال ركوب سيارة من موقف الحصرى و التى تتجه إلى المؤسسة و من الموقف يمكنك أن تركب سيارة و التى تتجه إلى الحى و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة و نصف و تكلفة تصل إلى حوالى 11 جنيه مصرى.

أزاى أروح من أكتوبر للحى العاشر فى مدينة نصر ؟

  • حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك من خلال ركوب سيارة من موقف الحصرى و التى تتجه إلى الزهراء و التى تتجه إلى الحى و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 50 دقيقة و تكلفة تصل إلى حوالى 10 جنيه مصرى.

أزاى أروح من أكتوبر للتأمين الصحى فى مدينة نصر ؟

  • حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك من خلال ركوب سيارة من موقف الحصرى و التى تتجه إلى رمسيس و من شارع التحرير بجوار مسجد الفتح يمكنك أن تركب سيارة و التى تتجه إلى رابعة العدوية و من هناك يمكنك أن تركب سيارة و التى تتجه إلى التأمين و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة و نصف و تكلفة تصل إلى حوالى 10.5 جنيه مصرى.
  • حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك من خلال ركوب سيارة من موقف الحصرى و التى تتجه إلى رمسيس و النزول فى الأسعاف و يمكنك أن تركب سيارة و التى تتجه إلى رابعة العدوية و من هناك يمكنك أن تركب سيارة و التى تتجه إلى التأمين و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة و 50 دقيقة و تكلفة تصل إلى حوالى 10.5 جنيه مصرى.

أزاى أروح من أكتوبر للنادى الأهلى فى مدينة نصر ؟

  • حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك من خلال ركوب سيارة من موقف الحصرى و التى تتجه إلى رمسيس و و من شارع التحرير بجوار مسجد الفتح يمكنك أن تركب مبنى باص 25 و التى تتجه إلى النادى و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة و ربع و تكلفة تصل إلى حوالى 8.5 جنيه مصرى.
  • حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك من خلال ركوب سيارة من موقف الحصرى و التى تتجه إلى رمسيس و النزول فى الأسعاف و يمكنك أن تركب مينى باص رقم 85 و الذى يتجه إلى النادى و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة و 50 دقيقة و تكلفة تصل إلى حوالى 10.5 جنيه مصرى.

أزاى أروح من أكتوبر لزهراء مدينة نصر ؟

  • حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك من خلال ركوب سيارة من موقف الحصرى و التى تتجه إلى الزهراء بشكل مباشر و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى 55 دقيقة و تكلفة تصل إلى حوالى 10 جنيه مصرى.

أزاى أروح من أكتوبر لكلية البنات فى مدينة نصر ؟

  • حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك من خلال ركوب سيارة من موقف الحصرى و التى تتجه إلى رمسيس و من عند الفجالة يمكنك أن تركب سيارة و التى تتجه إلى الكلية و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة و ربع و تكلفة تصل إلى حوالى 8 جنيه مصرى.
  • حيث أنه يمكنك الذهاب إلى هناك من خلال ركوب سيارة من موقف الحصرى و التى تتجه إلى المؤسسة و من الموقف يمكنك أن تركب سيارة و التى تتجه إلى الكلية و ذلك فى مدة من الوقت و التى تصل إلى حوالى ساعة و نصف و تكلفة تصل إلى حوالى 11 جنيه مصرى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح سيتي ستارز من 6 اكتوبر

أضف تعليق