دواعي استعمال لوسيدريل

من الممكن أن يعانى البعض من الأشخاص من وجود الأضطرابات المختلفة فى الذاكرة و حدوث النسيان بشكل كبير و مستمر و خاصة مع كبار السن و الذى قد يعانى من قلة التركيز أيضاً و لذلك يحتاج إلى أستخدام العلاج المناسب و الذى يحتوى على المواد الفعالة و يعمل البعض من الأطباء على وصف دواء لوسيدريل و الذى يعد أنه من أفضل الأدوية التى من الممكن أن يتم أستخدامها و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن دواعي استعمال لوسيدريل و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأسباب المختلفة للأستخدام و الأضرار التى من الممكن أن تنتج عنه و الأشخاص الذى يتم منعهم من الأستخدام و السعر المناسب من أجل الشراء فى الأسواق.

دواعي استعمال لوسيدريل :

  • حيث أن دواء لوسيدريل هو من الأدوية التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل علاج العديد من المشاكل التى من الممكن أن تحدث للتركيز و الدوار و النسيان و ذلك بسبب أنها تحتوى على المواد الفعالة و التى لها تأثير قوى.

يمكنك أيضا قراءة من خلال قسم دواعى أستعمال : دواعي استعمال لورينيز

تجربتي مع لوسيدريل :

  • من الممكن أن يعانى البعض من الأشخاص من وجود المشاكل فى التركيز و صعوبة الأدراك للأمور و النسيان بشكل كبير و لذلك يحتاج إلى الحصول على العلاج المناسب و الفعال و الذى يحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على التأثير فى الجسم بشكل كبير.

دواعي أستخدام دواء لوسيدريل :

  1. يعمل على التخلص من حالات الضعف الذى يحدث للتركيز.
  2. كما أنه يساعد على التخلص من مشكلة الزهايمر.
  3. و يساعد على علاج الأضطرابات التى تحدث فى الاذنين.
  4. العمل على التخلص من مشكلة الدوار.
  5. كما أنه يساعد على التخلص من مشكلة النسيان.
  6. و يعمل على التحسين من القدرات العقلية لكبار السن خاصة بعد التعرض للسكتة الدماغية.

الآثار الجانبية لدواء لوسيدريل

الآثار الجانبية لدواء لوسيدريل :

  • من الممكن أن يتعرض البعض من الأفراد للبعض من الأضرار و التى تنتج عن أستخدام العلاج و الأفراط فيه أو مضاعفة الجرعة أو أستخدامه مدة أطول من المدة الطبية له و التى تتمثل فى :
  1. قد يؤدى إلى التسبب فى حدوث الأحمرار الجلدى و الطفح.
  2. المعاناة من القئ و الغثيان و فقدان فى الوزن و الأمساك الشديد.
  3. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى أضطرابات الرؤية.
  4. يؤدى إلى التسبب فى النعاس لمدة طويلة من الوقت.
  5. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى الأرق الشديد.
  6. حدوث الجفاف فى الفم.
  7. و المعاناة من التوتر و الأرتباك الشديد.
  8. قد يؤدى إلى التسبب فى الدوخة و قلة التركيز.

موانع استعمال دواء لوسيدريل :

  • حيث أنه يجب أن يتم منع البعض من الأشخاص عن أستخدام الدواء و قد يؤدى إلى التسبب فى البعض من المشاكل المختلفة لهم و لذلك يجب تحذيرهم من أستخدامه و التى تتمثل فى :
  1. لا يتم أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يجب على المرأة التى تكون فى أثناء فترة الحمل أن لا تستخدمه و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى الكثير من المشاكل المختلفة للجنين و الذى ينتقل له التأثير من المادة الفعالة من خلال المشيمة.
  3. كما أنه يجب على المرأة التى تكون فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية أن لا تستخدمه و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى الكثير من المشاكل المختلفة للجنين و الذى ينتقل له التأثير من المادة الفعالة من خلال لبن الأم.
  4. و لا يتم تناوله نهائياً مع المشروبات الكحولية.
  5. يؤدى إلى التسبب فى النعاس و يتم منع أستخدامه مع القيادة أو أستخدام الألات الحادة.

سعر لوسيدريل 500  :

  • و حيث أنه يمكنك الحصول على الشراب من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى 43.25 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على تركيز 500 مللى جرام.
  • و حيث أنه يمكنك الحصول على الشراب من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى 18 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على تركيز 250 مللى جرام.

حيث أنه مقال أسترشادى و يجب عليك العودة إلى أستشارة الطبيب المتخصص للحالة و ذلك من أجل التعرف على دواعي استعمال لوسيدريل و التعرف على الأضرار التى من الممكن أن تنتج عنه و المضاعفات التى قد تحدث.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : دواعي استعمال نولفادكس

أضف تعليق

You cannot copy content of this page