الهجرة الى جمهورية فانواتو

يبحث العديد من الأفراد على السفر الى واحدة من الدول الأجنبية الحديثة و التى تعد أنها أسهل فى الشروط و الأجراءات المطلوبة من أجل الدخول الى البلاد و ترك بلادهم و التى قد تعانى من المشاكل المختلفة مثل المشاكل السياسية و الاقتصادية و الصراعات الداخلية و التى تؤدى الى حدوث الكثير من الأضرار للبعض و تعد الهجرة الى جمهورية فانواتو من الدول التى يرغب الكثيرين فى الدخول اليها من أجل الحصول على فرصة العمل المناسبة و من أجل الحصول على الحقوق و الحريات التى يفتقدها العديد منهم فى الدول العربية و التى تعمل على وضع قوانين تعجيزية فى بعض الأوقات.

الهجرة الى جمهورية فانواتو :

  • حيث أن دولة فانواتو هى من الدول التى تقع فى جنوب المحيط الهادى بالقرب من جزر فيجى و هى أيضا تبعد عن ساحل أستراليا الشرقى مسافة 4 ساعات تقريبا و تضم عدد كبير من الجزر المختلفة و التى يصل عددها الى 80 جزيرة و التى تكون على أمتداد يصل الى 1300 كيلو متر مربع.
  • أصبحت تلك الدولة أنها واحدة من الدول التى تشهد قبول طلبات السفر اليها من قبل الكثير من الأفراد من الدول المختلفة و ذلك بسبب أنها تعمل على تشجيع الأستثمار و المستثمرين من خلال العديد من الطرق المختلفة و البرامج التى تعمل على وضعها.
  • و يمكنك التعرف على الطرق المختلفة من أجل السفر و التى تجعلك تحصل على الجنسية و أيضا المميزات المختلفة التى ستحصل عليها و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى جمهورية فانواتو.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى ترينيداد وتوباغو

مميزات الحصول على جنسية فانواتو

مميزات الحصول على جنسية فانواتو :

  1. فى حالة حصولك على الجنسية من خلال الأستثمار لا تدفع الاموال إلا بعد أن تحصل على الجنسية.
  2. لا تفقد الجنسية الأولى لك فهى من الدول التى تعمل على دعم أزدواج الجنسية.
  3. و لا يتم أخطار بلدك الأم بأنك حصلت على الجنسية.
  4. كما أنه لا يجب أن تقيم فى البلاد و أنما يكفى فقط التقدم بالطلب و التوافق مع الشروط من أجل الحصول على الجنسية.
  5. و أيضا لا يجب ان تعمل على أجراء المقابلة أو القيام بأختبار اللغة أو أن تمتلك الخبرة الأكاديمية أو الخبرة الوظيفية.
  6. كما أنها تعمل على منحك ميزة السفر الى العديد من الدول المختلفة و التى تصل الى 130 دولة بما فيهم دول الشنغن.
  7. فى حالة السفر الى المملكة المتحدة يمكنك البقاء فيها لمدة تصل الى 6 أشهر فى كل زيارة.
  8. لا تعمل الدولة على تكليفك بدفع الضرائب على أرباح رأس المال و لا يوجد أى ضرائب متراكمة على الأشخاص الغير مقيمين.
  9. من الممكن أن تعمل على أنشاء حسابات مصرفية فى مختلف المؤسسات حول العالم بأستخدام جواز السفر.
  10. كما أنها لا تعمل على فرض القيود على أعادة تصدير رأس المال و الأرباح.

طرق الحصول على الجنسية الفانواتية

طرق الحصول على الجنسية الفانواتية :

  • هناك العديد من الطرق المختلفة و التى يمكنك أتباعها من أجل الحصول على الجنسية الفانواتية و يمكنك التعرف على البعض منها :

كيف تحصل على جنسية فانواتو بالإستثمار 2021 :

  • حيث أن فانواتو بدأت فى العام 2015 أحدث برامج الأستثمار فى العالم و الذى من خلاله كانت ترغب فى الاصلاح و التأهيل الأقتصادى من خلال جذب العديد من المستثمرين من الدول الأخرى و تعمل الدولة على أشتراط أن يضع المستثمر فى أحد البنوك وديعة أو العمل على أقامة مشروع بها و يجب أن يكون المبلغ حوالى 200 ألف دولار على الأقل من أجل العزاب و أن يكون حوالى 300 ألف دولار أمريكى على الأقل من أجل العائلات.
  • يسمح لك البرنامج بالحصول على الجنسية الفانواتية و التى تتمتع بالعديد من المميزات المختلفة.
  • حيث أنها تعمل على تشجيع المستثمرين بشكل كبير من أجل التحسين من الوضع الأقتصادى لها و التحسين من الظروف الحالية بأستمرار و هناك واحدة من أسهل الطرق التى يمكنك من خلالها أن تستثمر و أن تحصل على الجنسية و هو أن تعمل على التبرع لبرنامج دعم التنمية و هو صندوق حكومى تعمل على المساهمة فيه مساهمة مالية و لا يتم أستردادها نهائيا و تختلف قيمة تلك المساهمة و ذلك على حسب الأفراد المتقدمين :
  1. فى حالة مقدم الطلب الرئيسى فقط يمكنك أن تعمل على دفع مبلغ يصل الى حوالى 130 ألف دولار أمريكى.
  2. و فى حالة مقدم الطلب الرئيسى مع شريك الحياة يمكنك أن تعمل على دفع مبلغ يصل الى حوالى 150 ألف دولار أمريكى.
  3. فى حالة مقدم الطلب الرئيسى مع شريك الحياة و شخص معال واحد فقط يمكنك أن تعمل على دفع مبلغ يصل الى حوالى 156 ألف دولار أمريكى.
  4. و فى حالة مقدم الطلب الرئيسى مع شريك الحياة و 2 شخص معال يمكنك أن تعمل على دفع مبلغ يصل الى حوالى 180 ألف دولار أمريكى.
  5. فى حالة كان هناك أفراد أخرون يتم دفع مبلغ يصل الى 10 ألاف دولار أمريكى عن كل شخص أضافى.
  • كما أنه هناك البعض من الرسوم الأضافية و التى يتم دفعها و هى رسوم العناية الواجبة لكل طلب و التى تصل الى حوالى 5 ألاف دولار أمريكى.

الحصول على جنسية فانواتو من خلال الزواج

الحصول على جنسية فانواتو من خلال الزواج :

  • حيث أن الدولة تعمل على قبول الزواج من الأجانب و هى من الطرق القانونية التى يتبعها العديد من الافراد من أجل الحصول على الجنسية و هى عن طريق التزوج من أحد الاشخاص الحاملين للجنسية و التى تحصل على الموافقة من الأدارة من أجل القبول و بعدها تحصل على الأقامة الدائمة لمدة تصل الى سنتين فقط و بعدها من الممكن أن تحصل على الجنسية و ذلك من خلال توفير جميع الاوراق و الشروط المطلوبة من قبل الأدارة.

الحصول على جنسية فانواتو من خلال الأقامة :

  • يمكنك أن تحصل على الجنسية الفانواتية من خلال أن تحصل على الأقامة فى البلاد لمدة تصل الى 10 سنوات متتالية و بعدها من الممكن أن تعمل على تقديم طلب من أجل الحصول على الجنسية و ذلك من خلال توفير جميع الاوراق و الشروط المطلوبة من قبل الأدارة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى الجبل الاسود

أضف تعليق