الهجرة الى ترينيداد وتوباغو

من الممكن أن يرغب العديد من الأفراد ترك بلدهم و الأنتقال الى واحدة من الدول الأجنبية و خاصة أبناء الدول العربية و الأفريقية و الذين يواجهوا العديد من المشاكل المختلفة فى جميع الجوانب المختلفة للحياة و خاصة المشاكل الأقتصادية و التى من الممكن أن تكون السبب فى منع الحصول على الفرص المناسبة من أجل العمل أو المشاكل فى الحريات و الحقوق و التى تعمل تلك الدول على قمعها من خلال أستخدام القوانين المختلفة و يبحث البعض عن الأنتقال الى الدول الجديدة مثل الهجرة الى ترينيداد وتوباغو و التى تعد أنها من الدول الصغيرة و التى لا يكون لديها الكثير من الشروط التى تعمل على التصعيب من عملية السفر و يكون لديها الشروط السهلة و البسيطة و التى من الممكن أن يقبلها العديد من الأفراد من أجل الأنتقال اليها من أجل العيش فيها و الحصول على الحياة الكريمة و الأستقرار.

الهجرة الى ترينيداد وتوباغو :

  • حيث أن دولة ترينداد و توباغو من الدول التى تتكون من الجزر و هى تتكون من جزيرتين رئيستين بالأضافة الى عدد كبير من الجزر الصغيرة و التى تصل الى 21 جزيرة و أصبحت الأن المسار للعديد من الاشخاص من أجل الأنتقال اليها و العيش فيها و ذلك من أجل الحصول على فرصة العمل المناسبة و الحصول على المميزات الأخرى و التى تعمل على توفيرها البلاد للمقيمين فيها سواء كانوا من الحاملين للجنسية أو الذين يهاجرون اليها من الدول الأخرى مع أختلاف الاسباب.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتالهجرة الى الجبل الاسود

أين تقع ترينيداد وتوباغو

أين تقع ترينيداد وتوباغو ؟

  • حيث أن دولة ترينداد و توباغو من الدول التى تتواجد بالقرب من فنزويلا فهى تقع فى الساحل الشرقى و تقع أمام أحد أهم أنهار فنزويلا و هو أورينكو و تبتعد عن فنزويلا مسافة تصل الى حوالى 11 كيلو متر مربع و هو المصب الرئيسى و تتواجد أيضا بالقرب من المحيط الأطلسى و البحر الكاريبى.
  • و يبتعد الجزيرتين عن بعضهما بمسافة تصل الى حوالى 32 كيلو متر مربع.

طرق الحصول على فيزا ترينداد و توباغو

طرق الحصول على فيزا ترينداد و توباغو :

  1. حيث أنه يمكنك التوجه الى السفارة التى يتواجد مقرها فى بلدك و تعمل على سحب طلب من و العمل على أكمال البيانات التى تتواجد فيه و أيضا تعمل على أكمال الاجراءات المطلوبة و الشروط من أجل أن تتمكن من الحصول على الفيزا.
  2. قد يكون هناك البعض من الدول التى لا يتواجد فيها القنصلية الخاصة بدولة ترينداد و توباغو و يرغب أبنائها فى السفر الى اليها و من الممكن أن يسافر البعض منهم من خلال البريد الألكترونى الخاص بمكتب الهجرة التابع لوزارة الأمن في ترينيداد وتوباغو المخصص للتواصل   [email protected] من أجل التعرف على الأجراءات و الأوراق المطلوبة من أجل أن تتمكن من الدخول الى البلاد.

متطلبات الحصول على فيزا ترينيداد وتوباغو

متطلبات الحصول على فيزا ترينيداد وتوباغو :

  1. حيث أنه يجب ان تمتلك جواز سفر خاص بك و الذى يجب ان يكون سارى المفعول لمدة تصل الى حوالى 6 أشهر على الأقل.
  2. كما أنه يجب أن تعمل على أحضار صورة ضوئية من جواز السفر الخاص بك.
  3. يجب أن تعمل على أحضار البعض من الصور الشخصية الخاصة بك و التى يجب أن تكون حديثة و مماثلة لحجم صورة جواز السفر و بدون أرتداء أى نظارات داكنة.
  4. كما أنه يجب أن تعمل على تقديم عدد 2 أستمارات طلب التأشيرة و التى يجب أن تكون موقعة من قبل الشخص المقدم للطلب و يمكنك القيام بتحميلها من الموقع المخصص لأدارة الهجرة.
  5.  فى حالة كنت متجه من أجل زيارة أحد الأشخاص يجب عليه أن يرسل لك دعوة من أجل التعرف على الغرض من السفر الى البلاد.
  6. و فى حالة كنت مسافر يجب أن تعمل على حجز فى أحد الفنادق من أجل الأقامة فيها و يجب أن تعمل على أحضار الأوراق الخاصة بالحجز.
  7. يجب عليك أن تعمل على حجز تذاكر الطيران الخاصة بك أو حجز الباخرة فى حالة كانت رحلة بحرية.
  8. و يجب عليك أن تعمل على أحضار الأوراق الخاصة بالحساب البنكى من أجل التعرف على القدرة المالية لك من أجل الأنفاق طوال مدة الأقامة.
  9. كما أنه يجب عليك أن تعمل على أحضار خطاب رسمى من جهة العمل الخاصة بك.
  10. أحضار أوراق المرتب الخاص بك فى أخر 3 أشهر من العمل.
  11. فى حالة كنت من أصحاب المهن الحرة يمكنك أن تعمل على تقديم البطاقة الضريبية و السجل التجارى الخاص بك.
  12. كما أنه يجب عليك أن تعمل على تقديم نسختين من جميع الوثائق التى سوف تقدمها مع النسخة الأصلية.
  13. و يجب عليك أن تعمل على تسديد مبلغ يصل الى 165 دولار أمريكى و الذى يكون قابل للأسترداد بعد الأنتهاء من الزيارة و العودة الى البلاد.
  14. العمل على تسديد ثمن التأشيرة التى تعمل على التقدم بطلب من أجل الحصول عليها.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى انتيغوا وبربودا

أضف تعليق