الهجرة الى روسيا من المغرب

الهجرة الى روسيا من المغرب ؛ يحاول العديد من الشباب فى دولة المغرب ترك البلاد و الهجرة الى البعض من البلاد الأخرى الأوروبية من أجل الأستمتاع بالمميزات و الحياة الكريمة التى يعيشها الناس فى الدول الخارجية و تعد روسيا من الدول التى تكون فى المقدمة و ذلك لأنها بها العديد من المميزات المختلفة و الأقتصاد القوى مما يؤدى الى تحسين فرصة و جود عمل و لذلك تجد أن هناك طلبات كثيرة من أجل الأنتقال اليها و لكنها لا تقبل أعداد كبيرة من الأشخاص مثل البعض من الدول الأوروبية.

الهجرة الى روسيا من المغرب :

  • حيث أن روسيا من الدول الكبرى فى أوروبا و هى من الدول التى تمتلك أقتصاد كبير و قوى و هذا الأمر الذى يشجع الى محاولة العديد من الأشخاص من أجل الهجرة اليها أو اللجوء.
  • و تعمل روسيا على أستقبال أعداد كبيرة من الأشخاص من العديد من الدول المختلفة و لكنها ليست مثل الدول الأوروبية الأخرى و التى من الممكن أن تستقبل أعداد كبيرة من الأفراد.
  • و يمكنك التعرف على التأشيرات التى من الممكن أن تحصل عليها من أجل الدخول الى روسيا و أيضا الأوراق الخاصة بكل تأشيرة من أجل الأثباتات كاملة و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى روسيا من المغرب.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى روسيا من مصر

التأشيرات الروسية التي تسمح للمغاربة بالدخول إلى روسيا

التأشيرات الروسية التي تسمح للمغاربة بالدخول إلى روسيا :

  1. حيث أنه يمكنك الدخول الى روسيا عن طريق أستخدام التأشيرة الخاصة و التى تصل مدتها الى 90 يوم و هى تسمح لك بأستخدامها مرتين كأقصى حد ممكن من أجل العمل على دخول البلاد.
  2. و حيث أنه يمكنك الدخول الى روسيا عن طريق أستخدام التأشيرة السياحية و التى تصل مدتها الى شهر و هى تسمح لك بأستخدامها مرة واحدة فقط كأقصى حد ممكن من أجل العمل على دخول البلاد.
  3. حيث أنه يمكنك الدخول الى روسيا عن طريق أستخدام تأشيرة رجال الأعمال و التى تتراوح مدتها بين 90 يوم الى سنة كاملة و هى تسمح لك بأستخدامها العديد من المرات خلال تلك الفترة من أجل العمل على دخول البلاد.
  4. كما أنه يمكنك الحصول على التأشيرة الدراسية من أجل العمل على أستخدامها و الدراسة فى أحدى الجامعات الروسية المعروفة و هى تنتهى مع أنتهاء فترة الدراسة الخاصة بك.

الوقت الذى تحتاجه من اجل استخراج فيزا روسيا

الوقت الذى تحتاجه من اجل استخراج فيزا روسيا :

  • حيث أن الفيزا من أجل أستخراجها فأنها تحتاج الى بعض الوقت ففى حالة كنت مسافر الى روسيا يجل عليك تجهيز الأوراق قبل ميعاد سفرك بمدة من أجل العمل على الحصول على الوقت المناسب و يحتاج لمدة شهر كامل و ذلك حتى يصل الينا خطاب الدعوة أو تاكيد التأشيرة الروسية.
  • و لذلك يفضل أن تعمل على تجهيز جميع أوراقك أول و بعد الأنتهاء منها يمكنك الأنتقال الى مرحلة أستخراج الفيزا من الخارج و العمل على تقديمها مباشرة عند وصولها الى القاهرة و ذلك حتى تبتعد عن مشكلة أنتهاء حيث أن فترة السريان لها تصل الى حوالى شهر واحد تقريبا.

الأوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة روسيا للمصريين

الأوراق المطلوبة للحصول على تأشيرة روسيا للمصريين :

  • هناك العديد من التأشيرات و كل نوع منها يحتاج الى اوراق معينة من أجل العمل على أثبات مدى صحتها من أجل حصولك على التأشيرة أو رفضها.

الحصول على التأشيرة الخاصة للهجرة الى روسيا :

  1. حيث أنه يجب عليك أحضار صورتين شخصيتين بخلفية بيضاء و يكون لهما مقاس محدد و هو 3×4 سنتيمتر.
  2. كما أنه يجب أن يكون جواز السفر الخاص بك موجود و سارى المفعول لمدة تصل الى حوالى 6 أشهر تقريبا أو أكثر و أيضا يجب أن يوجد عدد من الصفحات الفارغة.
  3. كما أن يجب عليك أن تحضر الوثيقة الأصلية من الدعوة التى يتم أصدارها من دائرة الهجرة فى الأتحاد الروسى.

الحصول على التأشيرة السياحية للهجرة الى روسيا :

  1. حيث أنه يجب عليك أحضار صورتين شخصيتين بخلفية بيضاء و يكون لهما مقاس محدد و هو 3×4 سنتيمتر.
  2. كما أنه يجب أن يكون جواز السفر الخاص بك موجود و سارى المفعول لمدة تصل الى حوالى 6 أشهر تقريبا أو أكثر و أيضا يجب أن يوجد عدد من الصفحات الفارغة و أيضا يجب أن يوجد تأشيرات سبق أستخراجها لدول أخرى من قبل.
  3. و يجب العمل على أحضار الوثائق التى تثبت أن لديك جهة عمل فى بلدك أو خارجها و تعمل على مزاولتها.
  4. كما أنه يجب عليك أحضار الوثائق البنكية المختلفة و التى من خلالها يتم أثبات أن الشخص قادر على أن يتكفل بنفسه طوال مدة الرحلة فى روسيا و تكون هذه الوسيقة عبارة عن عمليات السحب و الأيداع فى أخر 3 أشهر.
  5. و أيضا يجب العمل على وضع بعض الأوراق الخاصة بتذاكر السفر التى تم حجزها و أيضا تذاكر الفندق الذى قمت بحجزه من أجل الأقامة فيه و يمكن أن يتم أرسال اليك الموافقة مكتوبة و يتم تسليمها مع الأوراق.

الحصول على تأشيرة الاستثمار أو رجال الأعمال للهجرة الى ورسيا

الحصول على تأشيرة الاستثمار أو رجال الأعمال للهجرة الى ورسيا :

  1. حيث أنه يجب عليك أحضار صورتين شخصيتين بخلفية بيضاء و يكون لهما مقاس محدد و هو 3×4 سنتيمتر.
  2. كما أنه يجب أن يكون جواز السفر الخاص بك موجود و سارى المفعول لمدة تصل الى حوالى عام تقريبا أو أكثر و أيضا يجب أن يوجد عدد من الصفحات الفارغة.
  3. و أيضا يجب العمل على أحضار جميع السجلات الضريبية و التى من خلالها يتم أثبات أن هذا الشخص هوأحد رجال الأعمال.
  4. كما أنه أيضا يجب أن يحضر الوثائق البنكية و التى تثبت أن هذا الشخص له قدرة مالية كبيرة و يجب أن يتم أحضار شهادة بالمعاملات المالية فى أخر شهرين تقريبا.
  5. و يجب أيضا أن يحضر الأوراق الخاصة بمشروعه فى البلاد و أيضا العمل على تحديد طبيعة النشاط الأستثمارى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى روسيا من العراق

أضف تعليق

You cannot copy content of this page