الهجرة الى روسيا من مصر

الهجرة الى روسيا من مصر

الهجرة الى روسيا من مصر ؛ يحاول العديد من المصريين الهجرة الى خارج البلاد و الدخول الى البلاد الأوروبية و ذلك طمعا منهم فى الحصول على الحياة و الأستقرار و العيش و هناك العديد من الدول الأوروبية و التى تفتح أبوابها أمام الشباب القادمين من دول أخرى من أجل الأستفادة من قدراتهم و أمكانياتهم و تعد روسيا من تلك الدول و التى تستقبل الكثير من المصريين و يعتبرها البعض أنها البوابة الأولى من أجل الأنتقال الى أوروبا.

الهجرة الى روسيا من مصر :

  • و تعد دولة روسيا أنها واحدة من الدول الأوروبية و التى تستقبل الكثير من الأشخاص من الدول الأخرى من أجل الدراسة أو السياحة أو العمل أو غيرها من الأمور الأخرى.
  • تعد أنها من الدول التى لديها علاقات جيدة مع دولة مصر و أيضا هناك تسهيلات من أجل الأنتقال اليها من الجانب الروسى و ذلك بسبب تحسن العلاقات كثيرا فى الفترة الأخيرة كما أنها أيضا من الدول التى تتمتع بأقتصاد قوى و تتنافس به مع العديد من الدول الكبرى فى العالم.
  • و يمكنك التعرف على نوعية التأشيرات التى يمكنك الحصول عليها و أيضا فترة أستخراج الفيزا المسموح بها و جميع الأوراق المطلوبة لكل نوع من التأشيرات من خلا قراءة الهجرة الى روسيا من مصر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ٍالهجرة الى روسيا من المغرب

أنواع التأشيرات الروسية التي تسمح للمصريين بالدخول إلى روسيا

أنواع التأشيرات الروسية التي تسمح للمصريين بالدخول إلى روسيا :

  • حيث أن هناك أنواع مختلفة للتأشيرات و التى من خلالها يتم السماح للمصريين بالدخول الى روسيا :
  1. و يمكنك الحصول على التأشيرة الخاصة و التى تصل مدتها الى حوالى 90 يوم و يمكنك أستخدامها من أجل الدخول لمرة واحدة أو مرتين.
  2. يمكنك الحصول على التأشيرة السياحية و التى تصل مدتها الى حوالى 30 يوم و يمكنك أستخدامها من أجل الدخول لمرة واحدة فقط.
  3. و يمكنك الحصول على التأشيرة الخاصة برجال الأعمال و التى تصل مدتها الى حوالى 90 يوم أو عام كامل و يمكنك أستخدامها من أجل الدخول لمرة واحدة أو عدة مرات مختلفة.
  4. كما أنه يمكنك أيضا الحصول على التأشيرة الخاصة بالدراسة فى أحدى الجامعات أو المعاهد الروسية.

مدة استخراج فيزا روسيا للمصريين

مدة استخراج فيزا روسيا للمصريين :

  • حيث أنه يجب عليك الحذر عند أستخراج الفيزا لأن هذا الأمر يحتاج الى بعض الوقت و الذى يصل الى حوالى شهر تقريبا و لذلك يجب عليك العمل على تجهيز جميع الأوراق الخاصة بك و بعدها يمكنك الذهاب الى السفارة من أجل أستخراج خطاب تأكيد الفيزا الروسية و الذى يكون خاص بك و الذى يكون مدته شهر و بعدها يتم أنتهاء العمل به.

المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة روسيا للمصريين

المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة روسيا للمصريين :

  • حيث أن هناك البعض من الأوراق و المستندات و التى يمكنك أحضارها من أجل العمل على الأنتهاء من كل تأشيرة و تختلف تلك الأوراق على أختلاف نوع التأشيرة التى ترغب فى الحصول عليها.

أوراق التأشيرة الخاصة :

  1. حيث أنه يجب أحضار صور شخصية و التى يقدر عددها بحوالى 2 و تكون بمقاس يصل الى 3× 4 و ذات خلفية بيضاء.
  2. كما أنه يجب أحضار نسخة أصلية من جواز السفر و الذى يشترط أن يكون سارى لمدة تصل الى حوالى 6 أشهر تقريبا و به العديد من الصفحات الفارغة.
  3. و أيضا العمل على أحضار الوثيقة الأصلية من الدعوة الصادرة فى دائرة الهجرة فى الأتحاد الروسى.

أوراق التأشيرة السياحية :

  1. حيث أنه يجب أحضار صور شخصية و التى يقدر عددها بحوالى 2 و تكون بمقاس يصل الى 3× 4 و ذات خلفية بيضاء.
  2. كما أنه يجب أحضار نسخة أصلية من جواز السفر و الذى يشترط أن يكون سارى لمدة تصل الى حوالى 6 أشهر تقريبا و به العديد من الصفحات الفارغة.
  3. و يجب أيضا العمل على أحضار الوثائق الضرورية و التى تثبت ان الشخص لديه عمل فى بلده و يقوم بمزاولته و أنه فى أجازة فقط ليس ألا.
  4. كما أنه يجب العمل على أحضار الأوراق و المستندات البنكية و التى توضح أن هذا الشخص لديه القدرة فى أن يغطى كافة النفقات المختلفة و المتعلقة بالسفر و المصاريف داخل البلاد و يشترط تلك الوثيقة أن تكون خلال مدة معينة و هى 3 أشهر سابقة من أجل التأكيد على تلك الأموال.
  5. و يجب أيضا العمل على أحضار صورة من حجز الفندق فى روسيا و أيضا العمل على حجز الطيران و أحضار جميع تلك الأوراق معك.

أوراق تأشيرة الاستثمار أو رجال الأعمال

أوراق تأشيرة الاستثمار أو رجال الأعمال :

  1. حيث أنه يجب أحضار صور شخصية و التى يقدر عددها بحوالى 2 و تكون بمقاس يصل الى 3× 4 و ذات خلفية بيضاء.
  2. كما أنه يجب أحضار نسخة أصلية من جواز السفر و الذى يشترط أن يكون سارى لمدة تصل الى حوالى عام كامل تقريبا و به العديد من الصفحات الفارغة.
  3. و يجب أيضا العمل على أحضار صورة من السجل التجارى أو البطاقة الضريبية من أجل أن يتم أثبات أن هذا الشخص هو أحد رجال الأعمال.
  4. كما أنه يجب العمل على أحضار الأوراق و المستندات البنكية و التى توضح أن هذا الشخص لديه القدرة فى أن يغطى كافة النفقات المختلفة و المتعلقة بالسفر و المصاريف داخل البلاد و يشترط تلك الوثيقة أن تكون خلال مدة معينة و هى شهرين سابقين من أجل التأكيد على تلك الأموال.
  5. و أيضا العمل على تحديد طبيعة النشاط الذى تقوم بممارسته و المكان و الأوراق الخاصة بمشروعك.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى روسيا من العراق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

ازاي اروح الزمالك من موقف العاشر

يعد حى الزمالك أنه واحد من أشهر الأحياء فى مصر و الذى يوجد فيه العديد من الاماكن المختلفة …