الهجرة الى انتيغوا وبربودا

دائما ما يطمح العديد من الأفراد من أجل الأنتقال الى واحدة من الدول الأجنبية من أجل البحث عن الحصول على مستوى معيشى أعلى و أفضل من الذى يكون فيه و ذلك بسبب قلة الرفاهية و المعيشة فى الدول العربية عن الدول الأجنبية و التى تعمل على توفير كافة المميزات المختلفة للأبناء فيها و أيضا دائما ما تعمل على مساعدتهم بشتى الطرق المختلفة و يحاول البعض الأن الهجرة الى انتيغوا وبربودا و التى تعد أنها واحدة من الدول التى تعمل على جذب المستثمرين و تعمل على تشجيع دخولهم الى البلاد مما يؤدى الى زيادة فرص العمل و الأمر الذى يؤدى الى فتح أبواب الهجرة من أجل الموظفين و العاملين فى المجالات التى تطلب فيها الدولة العاملين من الخارج.

الهجرة الى انتيغوا وبربودا :

  •  حيث أن دولة انتيغوا و بربودا من الدول التى تتكون من مجموعة من الجزر المختلفة و التى تعد أنها من الدول الحديثة و تعمل على أعطاء العديد من المميزات المختلفة لمن يريد السفر اليها و العيش فيها و لذلك يود الكثير من الأفراد الأنتقال الى العيش فيه و ذلك بسبب أنها تعمل على تشجيع الأستثمار و المستثمرين من الدول الأخرى.
  • و يمكنك التعرف على الطرق المختلفة و التى يتم أستخدام واحدة منها من أجل الانتقال الى الدولة و ذلك من خلال قراءة الهجرة الى انتيغوا وبربودا.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى الجبل الاسود

اين تقع أنتيغوا وبربودا ؟

اين تقع أنتيغوا وبربودا ؟

  • حيث أنها تقع فى منطقة البحر الكاريبى فى الجزء الشرقى منه و هى تقع بالقرب من دولة فرنسا و هى تعد أنها واحدة من مجموعة دول الكومونويلث.

شروط التأهل لبرنامج المواطنة في انتيغوا و بربودا

شروط التأهل لبرنامج المواطنة في انتيغوا و بربودا :

  1. حيث أن مقدم الطلب يجب أن يكون أكبر من السن القانونى و هو سن ال 18 عام.
  2. و يجب أن يكون السجل الجنائى له خالى من المشاكل و من الجرائم.
  3. يجب أن يمتلك القدرة المالية الكافية و التى يجب أن تكون شرعية و معه الأوراق و الأثباتات و التى تدل على هذا الأمر.
  4. كما أنه أيضا يجب أن يتمتع بالصحة الجيدة و لا يعانى من أى أمراض معدية أو جنسية أو مشكلات مختلفة.

مميزات الحصول على جواز سفر انتيغوا و بربودا :

  1. حيث أن الاجراءات تكون سهلة و سريعة و خالية من المشكلات و المتاعب.
  2. و من الممكن أن تكون قادر على الدخول الى حوالى 150 دولة مختلفة.
  3. من الممكن أيضا أن تحتفظ بجنسيتك الأولى فهى من الدول التى تسمح بالأزدواج الجنسى.
  4. يمكنك أن تقيم خمسة أيام فقط فى الخمسة سنوات الاولى و لا يطلب منك الأقامة طوال الوقت مثل العديد من الدول الأخرى.
  5. و لا يوجد هناك ضرائب يتم فرضها على الدخل العالم.

طرق السفر الى انتيغوا وبربودا

طرق السفر الى انتيغوا وبربودا :

  • حيث أن الدولة قامت بتأسيس برنامج المواطنة و الذى يعتمد على الأستثمار فى العام 2013 و هو من البرامج الفريدة من نوعها و الذى يتم من خلاله السماح للمتقدمين بالحصول على الجنسية الخاصة بالبلاد و أيضا يتم السماح لأسرهم بالحصول على الجنسية و كل هذا من خلال الأستثمار فى واحدة من الطرق التى يعمل البرنامج على تقديمها.
  • تعمل الدولة على أن يدفع المتقدم مستحقات التقصيات الأمنية عنه حيث أن المتقدم يدفع عن نفسه و عن زوجته لكل منهما 7500 دولار أمريكى و أيضا يتم دفع مبلغ يصل الى 2000 دولار أمريكى لكل طفل بين 12 الى 17 سنة و 4000 دولار أمريكى لأى طفل بين 18 الى 30 سنة و أيضا من هم فوق ال 50 عام.

المساهمة في صندوق التنمية الوطني :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على الجنسية أنت و أفراد عائلتك من خلال الاستثمار فى الصندوق الوطنى للتنمية و هو من الصناديق التى تم تأسيسها من أجل أن تعمل على مساعدة مشاريع القطاع العام و التى تعمل على أدرار الدخل و تعمل على تشجيع الأبتكار بن رواد الأعمال و أيضا تعمل على توفير المساعدة المناسبة للمنظمات الخيرية فى البلاد.
  • يجب عليك أن تعمل علة دفع مبلغ يصل الى حوالى 100 ألف دولار لعائلة مكونة من أربع أفراد و أيضا يجب أن تعمل على دفع حوالى 30 ألف دولار أمريكى كرسوم و الأجراءات للحكومة و تلك الأسعار تتغير مع التغيير فى عدد الأفراد و أيضا الأعمار.

الهجرة من خلال برنامج الاستثمار العقاري :

  • حيث أنها واحدة من الطرق الأستثمارية المفضلة لدى الكثيرين و التى تعد أنها أسهل فى الاجراءات و لكنها تعد أعلى فى التكلفة من المساهمة فى الصندوق حيث أنه يجب عليك أن تعمل على شراء العقارات بمبلغ يصل الى 400 ألف دولار أمريكى على الأقل فى أحد المشاريع العقارية المعتمدة من الحكومة و التى يمكنك أعادة بيعها مرة أخرى بعد مرور مدة تصل الى حوالى خمسة سنوات.
  • و من الممكن أن يتم التشارك بين مقدمى الطلبات و لكن يجب أن يتم التبرع بمبلغ يصل الى 200 ألف دولار أمريكى من كل واحد من المتشاركين.

الهجرة من خلال برنامج الاستثمار التجاري :

  • حيث أن الأستثمار التجارى هو واحدة من الطرق التى يتبعها البعض من أجل الدخول الى البلاد و لكنها من أكثر الطرق تكلفة و يجب على الشخص أن يعمل على أستثمار مبلغ يصل الى مليون و نصف دولار أمريكى فى أحد الأعمال التجارية و التى يجب أن تحصل على موافقة الحكومة عليها أولا.
  • و من الممكن أن يشترك فردين معا فى الأستثمار فى أحد الشركات بمبلغ يصل الى حوالى 5 مليون دولار و فى حالة دخول مستثمرين أضافيين سيحتاج كل واحد منهم دفع مبلغ يصل الى حوالى 400 ألف دولار أمريكى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى مونتينيغرو

أضف تعليق