الهجرة الى مونتينيغرو

و يحاول العديد من الأشخاص الأنتقال الى أحدى الدول الخارجية و خاصة الدول الأوروبية و التى تعد أنها من أعلى الدول فى العالم من أجل العيش فيها و الأستقرار و الحصول على الفرصة المناسبة من أجل العمل أو التعليم فى واحدة من تلك الدول و يمكنك التعرف على الهجرة الى مونتينيغرو و التى تعد أنها واحدة من البلاد التى يحاول البعض الأنتقال اليها و ذلك بسبب صغر مساحتها و ايضا قلة عدد السكان المتواجدين فيها و يطمح العديد من الأشخاص الى الحصول على الفرصة المناسبة فى تلك البلد.

الهجرة الى مونتينيغرو :

  • حيث أن مونتينغرو هى دولة تقع فى جنوب أوروبا و يطلق عليها أيضا الجبل الاسود و هى من الدول الأوروبية الصغيرة و التى يود العديد من الأشخاص الأنتقال من أجل العيش فيها و التى يمكنك السفر اليها من خلال العديد من الطرق المختلفة مثل الأستثمار أو من خلال الزواج أو من خلال العمل.
  • و يمكنك التعرف على الطرق المختلفة من أجل الدخول الى البلاد و الأوراق المطلوبة من خلال قراءة الهجرة الى مونتينيغرو.
كيف تحصل على الإقامة الدائمة في الجبل الأسود، مونتينيغرو 2021

كيف تحصل على الإقامة الدائمة في الجبل الأسود، مونتينيغرو 2021 ؟

  • حيث أن هناك العديد من الطرق المختلفة و التى يمكنك من خلالها الدخول الى البلاد من خلال الطرق الشرعية و الحصول على الأقامة الدائمة فيها و البدأ فى العيش و الأستقرار هناك.

الإقامة الدائمة في مونتينيغرو عن طريق شراء عقار

الإقامة الدائمة في مونتينيغرو عن طريق شراء عقار :

  • حيث أنه يمكنك العمل على الحصول على الأقامة فى البلاد من خلال العمل على شراء أحد العقارات فى البلاد مثل منزل أو الفيلا و لم تشترط الحكومة مبلغ معين من أجل أن يتم الشراء مثل العديد من الدول الأوروبية الأخرى و التى تفرض الكثير من المبالغ من أجل الأستثمار.
  • و يمكنك الحصول على أقامة تصل الى سنة تقريبا و هى تكون قابلة للتجديد مرة أخرى.

الإقامة الدائمة في مونتينيغرو عن طريق الزواج

الإقامة الدائمة في مونتينيغرو عن طريق الزواج :

  • حيث أن الزواج هو أحد الطرق القانونية و التى يعمل المهاجرين على أتباعها و هى تعد أنها من أسهل الطرق التى يمكنك من خلالها الحصول على الأقامة الدائمة فى البلاد و التى تكون عن طريق الزواج من أحدى المواطنات التى تحمل جنسية البلاد و يحصل على الأقامة المؤقتة و التى يتم تجديدها كل عام و بعد مرور 3 سنوات يمكنه أن يعمل على تقديم طلب من أجل الحصول على الأقامة الدائمة و بعدها من الممكن أن تعمل على تقديم طلب من أجل الحصول على الجنسية و الحصول على جواز السفر.

الإقامة الدائمة في مونتينيغرو عن طريق العمل

الإقامة الدائمة في مونتينيغرو عن طريق العمل :

  • حيث أنه يمكنك الدخول الى البلاد من خلال الحصول على فرصة العمل المناسبة فى أحدى الشركات و يمكنك البحث عن الوظيفة من خلال المواقع الألكترونية المختلفة و عند الحصول على فرصىة العمل يمكنك أن تحصل على أخطار بالعمل و تذهب الى السفارة فى بلدك و أن تعمل على توثيق الأوراق و أيضا أن تعمل على أن تكمل الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على تأشيرة العمل و التى تكون لمدة تصل الى 5 سنوات.
  • و هناك العديد من الشروط المختلفة و الأوراق المطلوبة و التى تعمل الحكومة على وضعها من أجل الحصول على تأشيرة العمل فى الجبل الاسود :
  1. يجب أن تمتلك جواز سفر خاص بك و يشترط أن يكون سارى المفعول و لمدة لا تقل عن 6 أشهر تقريبا.
  2. و أيضا يجب أن تحضر صور شخصية خاصة بك و التى يكون عددها 2 و يجب أن تكون مماثلة لنفس صورة جواز السفر.
  3. العمل على الحصول على أستمارة طلب التأشيرة و العمل على تعبئتها.
  4. و يجب أن تعمل على أثبات مكان الاقامة الخاص بك و فى حالة كان فندق يجب أن تعمل على أحضار أوراق الحجز.
  5. العمل على تسديد مستحقات تذاكر الطيران و تقديمها ضمن الأوراق.
  6. تقديم الأوراق التى تثبت أنك شخص تمتلك الأموال اللازمة من أجل الأنفاق طوال مدة الأقامة و يجب أحضار أوراق الحساب البنكى عن أخر 6 أشهر من السحب و الأيداع.
  7. كما أنه يجب أن تعمل على أحضار بوليصة تأمين للشخص على الحياة و التى يجب أن تكون مناسبة لطول مدة الأقامة فى البلاد.
  8. و يجب أيضا أن تعمل على تقديم كشف بالراتب الكامل للشخص.
  9. تسديد جميع الرسوم المستحقة من أجل الحصول على التأشيرة.
يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : الهجرة الى اوكرانيا من المغرب 

أضف تعليق