كيفية استخدام الجنسنج المطحون للجنس

كيفية استخدام الجنسنج المطحون للجنس ؟ واحد من ضمن الاسئله التي تتكرر علينا بشكل كبير خاصه في الفتره الاخيره فمن المعروف عن هذه النبته انها واحده من ضمن الاعشاب التي قد اثبتت مدي فاعليتها في علاج بعض من الامراض من ضمنها واشهرها علاج الضعف الجنسي لدي الرجال وذلك يرجع الي تركبيتها الفعاله التي تعمل علي الرفع من كفاءه جهاز المناعه بالاضافه الي قدرتها في تنشيط الجسم واكسابه الطاقه الكافيه التي تساعده من اجل ان يقوم بكافه وظائفه كما ينبغي علي اكمل وجه.

فقد اشتهر مؤخرا هذا العشب وهذا يرجع الي قدرته في مساعدتك على القضاء والتخلص من مشكله ضعف الانتصاب او سرعه القذف بالاضافه الي انه علاج مجرب للبرود الجنسي لدي كل من الرجال او النساء على حد سواء ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف علي كيفية استخدام الجنسنج المطحون للجنس ؟ بالاضافه الي التعرف علي كل من فوائده او اضراره.

كيفية استخدام الجنسنج المطحون للجنس ؟

  • اولا يتم طحن جذور هذه العشبه بعد ان يتم تجفيفها بشكل جيد وبعد ذلك يتم تناول اثنان جرام من مسحوقها المطحون كل يوم او من خلال مزج مقدار من مسحوق هذه العشبه لكوب من الشاي وتناوله مره أو مرتين في اليوم مع ضروره المواظبه عليه من اجل ان يتم الحصول علي النتائج المرجوه.
  • من الممكن ان يتم خلط هذا المسحوق بعسل النحل النقي وتناول ملعقه كبيره منه كل يوم بالاضافه الي انه من الممكن ان يتم مزج جرام من غذاء ملكات النحل مع اربعه جرامات من الحبه السوداء ثم قليل من هذا المسحوق المطحون وعسل سدر ويتم وضعهم في كوب من الماء ثم يتم تناوله قبل تناول وجبه الإفطار كل يوم.

من خلال قسم كيفية استخدام تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : كيفية استخدام الجنسنج المطحون مع العسل

هل الجنسنج علاج جنسي فعال ؟

نعم فقد اثبت ان هذه العشبه لها قدره كبيره وفعاله في مساعدتك في علاج العديد من المشاكل الجنسيه خاصه لدى الرجال بالاضافه الي انها تعمل علي الزياده من النشوه الجنسيه لديهم واليك بعض من استخدامته الجنسيه الفعاله وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه :

  1. علاج ضعف الانتصاب : وجد أن تناول هذه العشبه من خلال الفم يساهم بشكل كبير في التحسين من الوظيفه الجنسيه بالاضافه الي قدرتها في الزياده من القدره على الانتصاب.
  2. علاج سرعه القذف: قد اثبت ان استعمال الكريم الذي تحتوي مكوناته علي هذه العشبه وتطبيقه على القضيب بشكل مباشر قبل ساعه واحد من ممارسه العلاقه الزوجيه الحميمه قد يساهم بشكل كبير في علاج سرعه القذف.
  3.  زياده الشهوه الجنسيه :  في حاله اذا تم اخذ ملعقه من مسحوق هذه العشبه فأن ذلك يساهم بشكل كبير في التحسين من الإثاره الجنسيه والارتياح في النساء خاصه بعد سن اليأس بالاضافه الي انه يعمل علي التحسين من الرغبه الجنسيه لدى النساء.

هل الجنسنج علاج جنسي فعال

فوائد الجنسنج للصحة الجنسية :

  • الزياده من الخصوبه لدي الرجال : من اهم فوائد الجنسنج العائده بشكل كبير علي الرجال هي التعزيز من الخصوبه عند الرجال المصابين بالعقم وذلك يرجع الي فضل دورها الفعال في الزياده من مستويات هرمون الذكوره الذي يعرف بأسم التستوستيرون وهو الهرمون الذي يرتبط نقصه في الجسم بالضعف الجنسي.
  • الإطاله من مده العلاقه الزوجيه الحميمه : فقد اثبت بعض من الدراسات او الابحاث التي تم اجرائها حول هذا الامر أن تناول هذه النبته أو دهن العضو الذكري بالزيت المستخلص منها من الممكن ان يساعد الرجال بشكل كبير وفعال على التخلص من سرعه القذف ومن ثم ممارسه العلاقه الزوجيه الحميمه لمده أطول.
  • علاج ضعف الانتصاب : فمن المتفق عليه حول هذه العشبة انها تلعب دور كبير في علاج ضعف الانتصاب سواء النفسي او العضوي ويرجع ذلك الي قدرتها الكبيره على التحسين من تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى كافه أنحاء الجسم بما في ذلك العضو الذكري.
  • يعمل كعلاج قوي للضعف الجنسي لدي النساء : فقد اثبت بعض من الأبحاث التي تم اجرائها حول هذا الامر  أن تناول كبسولات هذه العشبه المكمله كل يوم يعمل علي الزياده من الرغبه الجنسيه عند النساء نظرا الي قدرتها على التحسين من الترويه الدمويه الواصله إلى الأعضاء التناسليه الأنثويه كما ان في سنه 2020 قد تم اجراء دراسه اخري حول هذا الامر اثبت فيها الباحثون ان الصحه الجنسيه لدي النساء اللاتي بلغن سن اليأس قد شهدت تحسن كبير وبشكل ملحوظ بعد ان قومن بالانتظام علي تناول هذه العشبه كل يوم.
  • مزلق جنسي فعال وطبيعي : حيث يوصي بدهن العضو الذكري بالزيت المتسخلص من هذه النبته قبل مماسه العلاقه الزوجيه الحميمه وذلك لأنه يعادل فعاليه المزلقات الجنسيه حيث انه يساهم بشكل كبير في التسهيل من عمليه إيلاج القضيب في فتح المهبل دون مواجهه صعوبه في ذلك أو الشعور بالألم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجارب علاج سرعة القذف

الاثار الجانبيه الناتجه عن تناول عشبة الجنسنج واضرارها :

كثير من الدراسات او الابحاص التي تيم اجرائها حول هذا الامر قد اوصلت بتناول هذه العشبه واستعمالها لمدي قصير لان في حاله اذا تم استعمالها لفتره طويله من الممكن ان يؤدي ذلك الي الاصابه ببعض من الاثاره الحانيه او الاضرار والتي سوف نتعرف علي اهمها من خلال هذه الفقره وهي كما يوضح لنا في النقاط التاليه :

  • من الممكن ان تؤدي هذه العشبه الي حدوث اضطراب في النوم خاصه في حاله اذا تم تناولها مع أحد منتجات الكافيين مثل كل من الشوكولاته أو المشروبات المنبهه.
  • حدوث بعض من المشاكل في الدوره الشهريه بالاضافه الي سرعه ضربات القلب او ارتفاع ضغط الدم.
  • الشعور بالصداع وكل من الدوخه والدوار او الحمي بالاضافه الي الإسهال وحدوث بعض من التقرحات في الفم.

فوائد خلط الجنسنج مع الزنجبيل :

في حاله اذا تم خلط كلا المكونين مع بعضهمها البعض فإن الفوائد المترتبه على تناولهما عديده وسنتعرف عليها من خلال هذه الفقره وهي كما يوضح لنا في التالي :

  • يساهم بشكل كبير علي دعم الجسم بالطاقه الجسمانيه والإدراكيه بالإضافه الي قدرته في رفع كفاءه الجهاز المناعي للجسم.
  • مفيد لمرضى السكري وهذا يرجع الي قدرته في التقليل من مستوى السكر الذي يوجد في الدم بالاضافه الي انه يجعل الجسم يقاوم الإنفلونزا بشكل جيد لذلك فإن الشكوى من الرشح او التهاب المفاصل تكاد تكون معدومه عند استعمال كلا العشبين مع بعضهما البعض.
  • يعمل هذا الخليط علي القضاء على الشوارد الحره التي تسبب السرطان وذلك يرجع الي احتواء عشبه الزنجبيل على نسبه عاليه من مضادات الأكسده.
  • بالاضافه الي ان هذا المزيج يعتبر علاج مساعد بشكل فعال لمرضى السرطان حيث يمد الجسم بكل من الطاقه والنشاط كما انه يعمل علي القضاء على الشعور بالغثيان بوجه عام.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : كيفية استخدام العسل الملكي للرجال

فوائد الجنسنج مع العسل :

تتعدد فوائد هذا الخليط وتتنوع وسوف نتعرف علي اهمها من خلال هذه الفقره وهي كما يوضح لنا في التالي :

  • يعمل هذا الخليط بشكل فعال علي ضبط الهرمونات حيث يرفع نسبه هرمون الإستروجين عند النساء كما انه يعمل في المقابل علي رفع هرمون التستوستيرون عند الذكور.
  • يعد علاج فعال لحالات تأخر الإنجاب عند النساء بالاضافه الي انه يعمل علي الحمايه من أمراض القلب او ما يصاحبه من مضاعفات.

التفاعل مع الأدوية والاعشاب :

من الممكن ان تتفاعل هذه العشبه بوجه عام مع العديد من الأدويه كما انه من الممكن ان تؤثر على كل من امتصاصها او طريقه عملها مما قد يؤدي الي حدوث مشاكل جديه وخطيره ومن هذه الادويه ما نقوم بذكره في النقاط التاليه :

  • كل من أدويه ارتفاع ضغط الدم او أدوي سيوله الدم ومثبطات الجهاز المناعي بالاضافه الي ادويه مرضي السكري والإنسولين.
  • دواء وارفارين او الادويه التي تعمل علي تنظيم دقات القلب بالاضافه الي بعض من أنواع أدويه علاج الاكتئاب والعلاجات الهرمونيه.
  • بالاضافه الي انه قد اثبت ايضا ان تناول هذه العشبه مع كل من الكحول أو مصادر الكافيين كالقهوه لفتره طويله من الممكن ان يؤدي إلى الإصابه بمشاكل صحيه ويؤثر على عمل القلب.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : متى اشرب القرفة لتنشيط المبايض

الجرعة الآمنه :

 بحسب ما نشره (Therapeutic Research Center) حول الجرعات المناسب تناولها من هذه العشبه كل يوم فهي كما يوضح لنا في التالي وهي كالاتي :

المتناول عن طريق الفم :

هذه أهم الجرعات :

  • لعلاج مرضى السكري من النوع الثاني تقردر جرعته بمائتان ملجم كل يوم.
  • لعلاج الضعف الجنسي يتم استعمال ثلاث جرامات من مسحوق هذه العشبه الحمراء كل يوم لمده لا تقل عن ثمانيه أسابيع.

الذي يتم استعماله من خلال التطبيق على الجلد :

وذلك في حاله اذا تم استعماله من اجل علاج مشكله سرعة القذف فيتم من خلال استعمال الكريمات التي تحتوي علي هذه العشبه فيتم تطبيقه على رأس القضيب لمده ساعة واحده قبل ان يتم ممارسه العلاجه الزوجيه ومن ثم يتم غسله قبل عمليه الجماع.

 استخدامات أخرى للجنسنج :

  • يعمل علي علاج كل من القيء او التهابات المعده بالاضافه الي انه يعمل علي علاج فقر الدم ايضا وكل من الألم الليفي العضلي او اضطرابات النزيف.
  • علاج فقدان الشهيه والأرق واضطرابات النوم بالاضافه الي علاج كل من آلام المفاصل او الاعصاب.
  • يساهم بشكل فعال في علاج الدوخه والتشنجات بالاضافه الي متلازمه التعب المزمن ايضا كما انه يعمل علي علاج اضطرابات كل من الحمل او الولاده.
  • يبطء من عمليه الشيخوخه بالاضافه الي انه يعمل علي علاج كل من الحمى او الصداع الناتج عن شرب الكحول.

 استخدامات أخرى للجنسنج

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :

كيفية استخدام الجنسنج للبشرة

تجربتي مع البرود الجنسي

ونكتفي بهذا القدر من المعلومات حول موضعنا اليوم في هذا المقال ونأمل ان نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ المعلومات الهامه التي تبحث عنها حول هذا الموضوع من خلال التعرف علي اجابه سؤال كيفية استخدام الجنسنج المطحون للجنس ؟ بالاضافه الي التعرف علي كل من فوائد الجنسنج للصحة الجنسية والاثار الحانبيه الناتجه عن تناوله او اضراره.

كما نكون قد تعرفنا ايضا علي فوائد خلط الجنسنج مع كل من العسل او الزنجبيل بالاضافه الي استخدامته الاخري وجرعته الامنه سواء اذا تم تطبيقه موضعيا او تناول من خلال الفم التفاعل مع الأدوية والاعشاب وفي حاله اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الحصول علي المزيد من المعلومات او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما عليك هو التواصل معانا من خلال التعليقات.

أضف تعليق