تردد قنوات الرياضية على قمر ياه سات

و حيث أن هناك رغبة لدى العديد من الأشخاص فى متابعة مختلف البطولات العالمية فى كرة القدم و تلك البطولات لا يتم أذاعتها إلا من خلال القنوات المشفرة المختلفة و لذلك هناك البعض من القنوات المفتوحة المختلفة و التى من الممكن أستقبالها على القمر الصناعى الجديد ياه سات و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن تردد قنوات الرياضية على قمر ياه سات و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الترددات المختلفة و التى من خلالها تستقبل جميع القنوات.

تردد قنوات الرياضية على قمر ياه سات :

  • حيث أن قمر ياه سات هو أحد أشهر الأقمار الصناعية الرائعة و الذى يوجد عليه العديد من القنوات الرياضية المختلفة و التى تعمل على أذاعة مختلف البطولات العالمية و من مختلف الدوريات الأنجليزية و الفرنسية و الألمانية و الأيطالية و غيرها من البطولات و التى يتابعها أعداد كبيرة من الأشخاص من كل مكان.
  • و من السهل أن يتم أستقبال تردد تلك القنوات و ذلك بسبب أن هذا القمر الصناعى يعمل بنظام BISS و الذى يجعله يعمل على جميع القنوات من خلال صيغة HD.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتتردد قناة rio tv sport

احدث القنوات الرياضية على قمر ياه سات 2021 :

  • من أجل أستقبال قنوات KSA و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى ياه سات و هو 11747 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى.
  • من أجل أستقبال قنوات PK Sports HD  و Watan 2 HD و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى ياه سات و هو 12149 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى.
  • و من أجل أستقبال قنوات Turkmenistan Sport HD و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى ياه سات و هو 12303 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى.
  • من أجل أستقبال قنوات RTA SPORTS HD و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى ياه سات و هو 10887 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى.
  • من أجل أستقبال قنوات TV Varzish HD و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى ياه سات و هو 11785 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى.
  • و من أجل أستقبال قنوات Football HD و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى ياه سات و هو 11785 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى.
  • من أجل أستقبال قنوات Asr TV HD و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى ياه سات و هو 10845 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى.
  • و من أجل أستقبال قنوات Persiana Sport و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى ياه سات و هو 10804 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى.

تردد قناة ماتش على الياه سات 2021 :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى ياه سات و هو 12617 و معدل الترميز هو 3000 و يكون الأستقطاب رأسى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : طريقة تنزيل قنوات ssc

أضف تعليق