طريقة تنزيل قنوات ssc

حيث أن هناك رغبة لدى العديد من الأفراد من أجل متابعة مختلف البطولات التى تتواجد فى المملكة العربية السعودية و البطولات الأسيوية الرائعة فى كرة القدم و توجد العديد من القنوات المختلفة و منها قناة ssc السعودية و التى تعد انها تمتلك باقة القنوات الأبرز و التى تستقبل الكثير من المشاهدات المختلفة و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن طريقة تنزيل قنوات ssc الجديد من أجل أستقبال القناة على الريسيفر الخاص به و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على التردد المناسب.

طريقة تنزيل قنوات ssc :

  • حيث أن قنوات ssc هى عبارة عن مجموعة من القنوات السعودية و التى تعمل على أذاعة مختلف البطولات فى كرة القدم السعودية و البطولات الأسيوية و غيرها من الألعاب و لذلك هى من اكثر القنوات التى تستقبل الكثير من المشاهدات المختلفة من كل مكان.
  • من الممكن أن تتعرف على العديد من القنوات المختلفة و تردداتها و تنزيلها على الرسيفر الخاص بك و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى تردد قنوات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قناة السعودية قرآن علي نايل سات

تردد قنوات ssc :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى نايل سات و هو 12523 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى عرب سات و هو 12418 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.

طريقة تنزيل قنوات ssc نايل سات :

  1. حيث أنه يتم الدخول إلى الأعدادات من خلال الضغط على زر القائمة من الريموت كنترول الخاص بالرسيفر.
  2. و منه يمكنك الدخول إلى التركيب installation و منه تظهر قائمة أخرى بها العديد من الأختيارات المختلفة و يمكنك أن تختار منها التثبيت اليدوى Manual installation.
  3. يتم العمل على تحديد القمر الصناعى المناسب و بعدها يتم أدخال التردد الجديد و معدل الترميز و الأستقطاب ثم الضغط على موافق.
  4. يتم البحث عن القناة و تثبيتها على الرسيفر الخاص بك.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : كيفية تنزيل قنوات ام بي سي

أضف تعليق