تردد القنوات الرياضية على الهوت بيرد

حيث أن هناك العديد من الأقمار الصناعية و التى تتواجد و التى يرغب الكثير من الأشخاص فى أستقبال القنوات الخاصة بها و يعد أن الهوت بيرد هو من الأقمار التى يوجد عليها العديد من القنوات الرياضية المختلفة و التى من خلالها يتم أذاعة مختلف البطولات العالمية فى كرة القدم و التى يتابعها الكثير من الأشخاص و هناك البعض من القنوات المفتوحة على الهوت بيرد و لذلك يبحث البعض من الأشخاص عن تردد القنوات الرياضية على الهوت بيرد من أجل أن يستقبل جميع القنوات و الأستمتاع بها.

تردد القنوات الرياضية على الهوت بيرد :

  • حيث أن القمر الصناعى هوت بيرد هو من أفضل الأقمار الصناعية و الذى يعد أنه تابع للقنوات الأوروبية المختلفة و هناك الكثير من القنوات الرياضية المختلفة و التى تعمل على أذاعة العديد من البطولات المختلفة فى كرة القدم و التى يتابعها العديد من الأشخاص من كل مكان فى العالم.
  • من الممكن أن تتعرف على العديد من القنوات المختلفة و تردداتها و تنزيلها على الرسيفر الخاص بك و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى تردد قنوات.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قنوات الرياضية على قمر ياه سات

القنوات الرياضية على الهوت بيرد :

  • من الممكن أستقبال قناة milan cannal و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى الهوت بيرد و هو 11355 و معدل الترميز هو 29900 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.
  • من الممكن أستقبال قناة 1 rai sport و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى الهوت بيرد و هو 11804 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى.
  • و من الممكن أستقبال قناة HD sport club poland و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى الهوت بيرد و هو 10834 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى.
  • من الممكن أستقبال قناة eleven sport HD4 و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى الهوت بيرد و هو 11278 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو تلقائى.
  • من الممكن أستقبال قناة eleven sport البولندية HD1 و  HD2 وHD 3و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى الهوت بيرد و هو 11487 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.
  • و من الممكن أستقبال قناة بي ان سبورت الفرنسية و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى الهوت بيرد و هو 29900 و معدل الترميز هو 11096 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.
  • من الممكن أستقبال قناة فوكس سبورت ايطاليا و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى الهوت بيرد و هو 29900 و معدل الترميز هو 12050 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.
  • و من الممكن أستقبال قناة فوكس سبورت ايطاليا و حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى الهوت بيرد و هو 29900 و معدل الترميز هو 12050 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.

تردد قنوات كنال سبورت على الهوت بيرد 2021 :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى هوت بيرد و هو 10893 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب أفقى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.

تردد قنوات بين سبورت على الهوت بيرد 2020 :

  • حيث أنه من الممكن التعرف على التردد الخاص بأستقبال القناة على القمر الصناعى الهوت بيرد و هو 11585 و معدل الترميز هو 27500 و يكون الأستقطاب عمودى و يكون معامل تصحيح الخطأ هو 5/6.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبو ظبي نايل سات

أضف تعليق