مقاس 3xl يلبس كام كيلو

حيث أن هناك العديد من الملابس الرائعة و المختلفة و التى من الممكن أن تقوم بأرتدائها و التى تعد انها مناسبة لشكل و وزنك و لذلك هناك العديد من المقاسات المختلفة و التى يعد أن كل مقاس فيها يكون مختلف عن الأخر و يتناسب مع فئة معينة من الأشخاص و الذى يكون لهم وزن معين و لذلك يتسائل العديد من الأشخاص عن مقاس 3xl يلبس كام كيلو و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الوزن المناسب و التعرف على المواصفات المختلفة و التى تتناسب معه مثل مقاس الصدر و الخصر و غيرها من الأمور.

مقاس 3xl يلبس كام كيلو :

  • حيث أن مقاس 3xl هو عبارة عن أحد المقاسات الخاصة و التى من الممكن أن يتم أرتدائها من قبل العديد من الأشخاص و الذى يزداد وزنهم بشكل كبير عن الوضع الطبيعى و هو مقاس له تفاصيل معينة تتناسب معهم.

يمكنك أيضا قراءة على قسم ازياء : مقاس 2xl يلبس كام كيلو

مقاس 3xl يلبس كام كيلو للنساء :

  • حيث أن المقاس مناسب للنساء الذى يتراوح وزنهم بين حوالى 100 كيلو جرام إلى 115 كيلو جرام.

مقاس 3XL يلبس كم كيلو للرجال :

  • حيث أن المقاس مناسب للرجال الذى يتراوح وزنهم بين حوالى 105 كيلو جرام إلى 120 كيلو جرام و من الممكن ان يصل الطول إلى حوالى 2 متر.

مواصفات مقاس 3XL :

  1. حيث أنه من المقاسات الكبيرة و التى تتراوح فى الملابس النسائية من 22 إلى 24.
  2. يعد انه مناسب للشخص الذى يكون مقياس الصدر له يتراوح بين 48 بوصة إلى 50 بوصة و الذى يقدر بحوالى 122 سنتيمتر إلى 127 سنتيمتر.
  3. و يعد انه مناسب للشخص الذى يكون حجم الخصر له يتراوح بين 38 بوصة إلى 40 بوصة.
  4. يعد انه مناسب للشخص الذى يكون مقياس الفخذين له يتراوح بين 50 بوصة إلى 52 بوصة و الذى يقدر بحوالى 127 سنتيمتر إلى 132 سنتيمتر.

أهمية جدول المقاسات للملابس الجاهزة :

  1. حيث أنه من خلال الجدول من الممكن أن تتعرف على جميع المقاسات المناسبة من خلال التعرف على الأرداف و الحوض و الخصر و الصدر و الذراع.
  2. يتم التعرف على المقاس المناسب من خلال أستخدام شريط القياس و الذى يجب أن يكون مشدود و متوازى من أجل الحصول على المقاس الصحيح.
  3. من الممكن أن تجد قطعة الملابس تزيد بعض الشئ عن المقاسات الموضوعة فى الجدول و هى أختلافات تعد أنها بسيطة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مقاس 42 يلبس كام كيلو

أضف تعليق