مقاس m يلبس كام كيلو

حيث أن هناك العديد من الأفراد من يقومون بشراء الملابس المختلفة بشكل مستمر و يرغب البعض فى التعرف على المقاس المناسب و ذلك من أجل الشراء من البعض من المواقع الألكترونية و يعد أن المقاسات تختلف على حسب وزن كل شخص و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن مقاس m يلبس كام كيلو و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الوزن المناسب و التعرف على المواصفات المختلفة و التى تتناسب معه مثل مقاس الصدر و الخصر و غيرها من الأمور.

مقاس m يلبس كام كيلو :

  • حيث أن مقاس m فى الملابس هو عبارة عن المقاس المتوسط و الذى يتم أرتدائه و الذى يعد انه مناسب للبعض من الأشخاص و الذى يكون لهم طول و وزن متوسط.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتمقاس 3xl يلبس كام كيلو

مقاس M يلبس كم كيلو للنساء :

  • حيث أن المقاس مناسب للنساء الذى يتراوح وزنهم بين حوالى 54 كيلو جرام إلى 64 كيلو جرام و من الممكن ان يتراوح الطول بين حوالى 165 سنتيمتر إلى 175 سنتيمتر.

مقاس M يلبس كم كيلو للرجال :

  • حيث أن المقاس مناسب للرجال الذى يتراوح وزنهم بين حوالى 70 كيلو جرام إلى 80 كيلو جرام و من الممكن ان يتراوح الطول بين حوالى 173سنتيمتر إلى 185 سنتيمتر.

مواصفات مقاس m :

  • حيث أن هناك البعض من المقاسات و التفاصيل المختلفة من أجل الوصول إلى المقاس المناسب و من الممكن أن تتعرف على التفاصيل التالية و التى تتمثل فى الحصول على مقاس m و التى من الممكن أن تزيد قليلاً.
  1. حيث أنه من المقاسات المتوسطة و التى تتراوح فى الملابس النسائية من 8 إلى 10.
  2. يعد انه مناسب للشخص الذى يكون مقياس الصدر له يتراوح بين 35 بوصة إلى 37 بوصة و الذى يقدر بحوالى 90 سنتيمتر إلى 95 سنتيمتر.
  3. و يعد انه مناسب للشخص الذى يكون حجم الخصر له يتراوح بين 27 بوصة إلى 28 بوصة و الذى يقدر بحوالى 68.5 سنتيمتر إلى 71 سنتيمتر.
  4. يعد انه مناسب للشخص الذى يكون مقياس الفخذين له يتراوح بين 38 بوصة إلى 39 بوصة و الذى يقدر بحوالى 96.5 سنتيمتر إلى 99 سنتيمتر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مقاس 2xl يلبس كام كيلو

أضف تعليق

You cannot copy content of this page