مقاس small يلبس كام كيلو

حيث أن هناك العديد من التصميمات و أشكال الملابس المختلفة و التى يحب العديد من الأشخاص أرتدائها و لذلك يرغب البعض فى شراء الملابس من بعض المواقع الألكترونية المختلفة و التى تعمل على بيع العديد من الأشكال و هناك العديد من المقاسات المختلفة و التى يعد أن كل مقاس يتناسب مع البعض من الأشخاص على حسب الوزن و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن مقاس small يلبس كام كيلو و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الوزن المناسب و التعرف على المواصفات المختلفة و التى تتناسب معه مثل مقاس الصدر و الخصر و غيرها من الأمور.

مقاس small يلبس كام كيلو :

  • حيث أن مقاس s هو المقاس المناسب لمن هم يمتلكون الأجسام الصغيرة و النحيفة و هو يمتلك البعض من المواصفات المناسبة لهم بشكل كبير من خلال التعرف على مقاسات الصدر و الخصر.
  • و من الممكن أن تتعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تتعلق بالموضة و مقاسات الملابس المختلفة و ذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالى ازياء.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مقاس m يلبس كام كيلو

مقاس S يلبس كام كيلو للنساء :

  • حيث أن المقاس مناسب للنساء الذى يتراوح وزنهم بين حوالى 50 كيلو جرام إلى 57 كيلو جرام و من الممكن ان يتراوح الطول بين حوالى 155 سنتيمتر إلى 165 سنتيمتر.

مقاس S يلبس كم كيلو للرجال :

  • حيث أن المقاس مناسب للرجال الذى يتراوح وزنهم بين حوالى 63 كيلو جرام إلى 73 كيلو جرام و من الممكن ان يتراوح الطول بين حوالى 165 سنتيمتر إلى 175 سنتيمتر.

مواصفات مقاس small :

  1. حيث أنه من المقاسات الصغيرة و التى تتراوح فى الملابس النسائية من 4 إلى 6.
  2. يعد انه مناسب للشخص الذى يكون مقياس الصدر له يتراوح بين 33 بوصة إلى 34 بوصة و الذى يقدر بحوالى 85 سنتيمتر إلى 87 سنتيمتر.
  3. و يعد انه مناسب للشخص الذى يكون حجم الخصر له يتراوح بين 25 بوصة إلى 26 بوصة و الذى يقدر بحوالى 63.5 سنتيمتر إلى 66 سنتيمتر.
  4. يعد انه مناسب للشخص الذى يكون مقياس الفخذين له يتراوح بين 36 بوصة إلى 37 بوصة و الذى يقدر بحوالى 91 سنتيمتر إلى 94 سنتيمتر.

ماذا تعني الرموز لمقاسات الملابس :

  1. حيث أن رمز S هو مقاس small يعد أنه المناسب من أجل الأشخاص أصحاب الأجسام الرفيعة.
  2. حيث أن رمز M هو مقاس medium يعد أنه المناسب من أجل الأشخاص أصحاب الأجسام الذى يتراوح أجسادهم بين 60 كيلو جرام إلى 70 كيلو جرام.
  3. و حيث أن رمز L هو مقاس Large يعد أنه المناسب من أجل الأشخاص أصحاب الأجسام الذى يتراوح أجسادهم بين 70 كيلو جرام إلى 80 كيلو جرام.
  4. حيث أن رمز xl هو مقاس Extra large يعد أنه المناسب من أجل الأشخاص أصحاب الأجسام الذى يتراوح أجسادهم بين 80 كيلو جرام إلى 95 كيلو جرام.
  5. حيث أن رمز xxl هو مقاس Extra large يعد أنه المناسب من أجل الأشخاص أصحاب الأجسام الزائد و الذى يتعدى ال 110 كيلو جرام.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مقاس 3xl يلبس كام كيلو

أضف تعليق

You cannot copy content of this page