مقاس لارج يلبس كام كيلو

حيث أن هناك رغبة لدى العديد من الأشخاص بشراء الملابس بشكل مستمر و هناك العديد من التصميمات المختلفة و التى من الممكن أن ترتديها و لكن على حسب المقاس الخاص بك و تختلف المقاسات على أختلاف الأوزان لكل شخص و لذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن مقاس لارج يلبس كام كيلو و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الوزن المناسب و التعرف على المواصفات المختلفة و التى تتناسب معه مثل مقاس الصدر و الخصر و غيرها من الأمور.

مقاس لارج يلبس كام كيلو :

  • حيث أن مقاس لارج هو أحد المقاسات للملابس و التى تعد انها فوق المتوسطة و التى تتناسب مع فئة معينة من الرجال و النساء و التى تختلف بينهم الأوزان بفروقات بسيطة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدويناتمقاس xl يلبس كام كيلو

مقاس لارج يلبس كام كيلو للنساء :

  • حيث أن المقاس مناسب للنساء الذى يتراوح وزنهم بين حوالى 64 كيلو جرام إلى 75 كيلو جرام و من الممكن ان يتراوح الطول بين حوالى 173 سنتيمتر إلى 185 سنتيمتر.

مقاس لارج يلبس كام كيلو للرجال :

  • حيث أن المقاس مناسب للرجال الذى يتراوح وزنهم بين حوالى 85 كيلو جرام إلى 97 كيلو جرام و من الممكن ان يتراوح الطول بين حوالى 185 سنتيمتر إلى 195 سنتيمتر.

مواصفات مقاس لارج :

  1. حيث أنه من المقاسات فوق المتوسطة و التى تتراوح فى الملابس النسائية من 12 إلى 14.
  2. يعد انه مناسب للشخص الذى يكون مقياس الصدر له يتراوح بين 38 بوصة إلى 39 بوصة و الذى يقدر بحوالى 96.5 سنتيمتر إلى 100 سنتيمتر.
  3. و يعد انه مناسب للشخص الذى يكون حجم الخصر له يتراوح بين 29 بوصة إلى 31 بوصة و الذى يقدر بحوالى 75 سنتيمتر إلى 97 سنتيمتر.
  4. يعد انه مناسب للشخص الذى يكون مقياس الفخذين له يتراوح بين 40 بوصة إلى 42 بوصة و الذى يقدر بحوالى 103 سنتيمتر إلى 106.5 سنتيمتر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : مقاس 2xl يلبس كام كيلو

أضف تعليق

You cannot copy content of this page